تحميل برنامج doPDF 8.5 لتحويل الملفات النصية الى PDF بالعربي مجانا

في ظل التطور التكنولوجي والاعتماد على استخدام أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية وأيضا الأجهزة اللوحية في كل مجالات الحياة , اصبح كثيرا من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر وغيرها يعتمدون عليها في متابعة وقراءة الكتب والأبحاث والقصص وما شابه , حيث اصبح الكتاب والمؤلفين والعلماء في نشر تبهم على شبكة الانترنت , ويعتمد الناشرين في نشر هذه الكتب في صيغة ملفات لتسهيل استخدامها والتعامل معها ونسخها ونقلها فيما بينهم .

هذا وقد وجد الناشرين ان أسهل طريقة للحفاظ على كتبهم وعدم سرقتها أو قيام البعض بالتعديل عليها أن يقوم بنشرها بصيغة PDF , هذا بجانب أن هذه الصيغة هي الأكثر استخداما وانتشارا بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية حول العالم .

هذا ونقدم في مقالنا هذا احد اهم البرامج والتي يحتاج اليها كلا من المستخدمين مما يتابعون الكتب , وأيضا الناشرين لهذه الكتب , وهو برنامج (doPDF) والذ يعتبر هو من افضل برامج التحويل كافة الملفات النصية الى ملفات بصيغة PDF , ويحمل برنامج doPDF الكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي تلبي احتياج المستخدمين من حفظ ملفاتهم وعدم سرقتها او تعديلها والعبث بها .

doPDF

لماذا برنامج doPDF :
أن هذا البرنامج يتيح للمستخدم التعامل مع ما يزيد عن 40 صيغة من الملفات النصية المختلفة والأكثر استخداما مثل ملفات الووورد , والباوربوينت , وأيضا ملفات الاكسل وغيرها الكثير , ثم تحويلها الى صيغة PDF وبطريقة سهلة وبسيطة متاحة للجميع , كما يتيح البرنامج إمكانية تحويل الصور وصفحات الانترنت بصيغ مختلفة عديدة الى صيغة PDF والاحتفاظ بها وضمان عدم سرقتها أو العبث بها .
أن برنامج doPDF مصمم بتقنية عالية وفريدة , سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين , حيث يقوم المستخدم بعملية التحويل بسهولة وسرعة , كما يمكن للمستخدم الاطمئنان ان تحميل البرنامج واستخدامه لا سبب أي مشاكل في على تشغيل الكمبيوتر ,وهناك ميزة رائعة وعي ان البرنامج الكثير من اللغات العالمية واهما اللغة العربية والانجليزية وهو متاح للجميع , وهو أيضا برنامج مجاني التحميل والاستخدام .

مميزات البرنامج :
– يدعم البرنامج ما يزيد عن أكثر من 40 صيغة من الملفات النصية وتحويلها الى صيغة PDF .
– يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية تحويل الصور وصفحات الانترنت الى صيغة PDF وحفظها من السرقة أو العبث .
– البرنامج خفيف التحميل ولا يسبب أي مشاكل في التشغيل على أجهزة الكمبيوتر .

Interface program doPDF
– تم تصميم البرنامج لتوافق مع جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز , وبدون أي معوقات أو مشاكل في التشغيل .
– البرنامج مصمم تقنية فريدة ليكون برنامج سهل الاستخدام حتى من قبل المستخدم المبتدئ .
– يقوم البرنامج بتحويل الملفات النصية بمختلف أنواعها ,وكذلك الصور وصفحات الانترنت الى صيغة PDF بطريقة سريعة وسهولة فائقة .
– يتميز البرنامج بسهولة تحميله وتثبيته على الكمبيوتر ولا يحتاج الى إمكانيات عالية في مكونات الكمبيوتر .
– البرنامج مجاني التحميل والتشغيل بالكامل .

معلومات برنامج :
اسم البرنامج : doPDF .
الدعم : جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز .
الملائمة : Windows Vista/xp/7/8/10 .
اخر نسخة : doPDF 8.5.937 في تاريخ 2-1-2016 .
الحجم : 51.4 ميجابايت .
اللغة : الإنجليزية والعربية ولغات أخرى مختلفة .
السعر : مجاني بالكامل .
للتحميل : http://www.dopdf.com/ar-sa/download.php .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *