الفنون الزخرفية الاسلامية

الفنون الزخرفية هي واحدة من الحرف المميزة ، والتي تصمم وتصنع الأشياء الجميلة ، لتشمل التصميم الداخلي بهندسته المعمارية المميزة أو غير ذلك . Many of the decorative artsعادة ما يتم تصنيف الفنون الزخرفية في المعارض بإعتبارها “الفنون الجميلة” ، سواء كانت في اللوحة ، الرسم ، التصوير ، والنحت .Decorative art

الفن الزخرفي
الفن الزخرفي ، هي واحدة من الفنون التي تعنى التصميم والديكور والسيراميك ، والأواني الزجاجية ، والسلال ، والمجوهرات ، والمنتجات المصنوعة من الحديد ، والأثاث ، والمنسوجات ، والملابس ، بالإضافة إلى السلع الأخرى الأكثر شيوعا والمرتبطة بالفنون الزخرفية .
هناك العديد من الفنون الزخرفية ، مثل السلال أو الفخار ، بينما يجدر الإشارة إلى الفصل بين الفنون الزخرفية من الأشكال الفنية مثل الرسم والنحت ذات التمييز الحديث .

الفرق بين الفنون الزخرفية والفنون الجميلة؟
الفنون الجميلة ، هو الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي . في المقابل ، فإن الفن الزخرفي هو فن نفعي . الفرق الآخر هو أن الفنون الجميلة إلى اعتمادها على الرسم ، بينما تميل الفنون الزخرفية إلى استنادها على التقنية .

تشتهر روائع الرسم والنحت ، والمتحف الوطني للفنون ، والتي تمتلك أيضا أمثلة استثنائية من الفن الزخرفي . نطرح إليكم مجموعة من الصور المميزة بالفن الزخرفي .

الفنون الزخرفية الاسلاميةfunctional he Decorative and Applied Arts Collection Decorative Art decorative art Different cultures the Schonbrunn Palace Vienna, Austria the interior decor of the Schonbrunn Palace

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *