ديكورات أبواب المنزل بأفكار عصرية

تعد أبواب المنزل جزء وعنصر هام في ديكورها وفخامتها ولا يقتصر دورها على الحماية والأمان ، لذا فقدتطورت صناعة الأبواب وتصاميمها لتصبح أكثر متانة وجمالا ، وتنوعت الخامات لتصبح بدائل الخشب أكثر قوة لمزيد من الحماية ويدخل في تصنيعها الألوميتال ، والزجاج ، وطبقات الحديد المصفحة ، مع حشوات كاتمة للصوت ، موديلات مختلفة تختلف مكوناتها وطرق تصنيعها وضعت بموديلات وألوان كثيرة لتناسب ديكورات المنازل العصرية والكلاسيكة ، الفلل والشقق ، لتلبي كافة الاحتياجات والأذواق .

اذا حاب تصمم وتفصل ابواب لغرف النوم :تصاميم ابواب غرف نوم )

– باب أسود : وهو بموديل مكون من الشرائح العرضية المتتراصة مع حلية من المعدن الفضي في مقبض الباب المثبت طوليا ، وحلية بنفس اللون في اطار الباب السفلي ، يناسب ديكور الأبواب الأسود .

باب أسود

– باب شرائح الزجاج : ديكور أنيق يناسب الشقق الفخمة والفيلات ، وهو باللون البني الطوبي ، هو بإطار خشبي يحتوي على شرائح زجاجية بإطار معدني لامع بطريقة طولية ، أما الجانب الأخر من الباب فهو بديكور وتصميم مميز نصف دائري تحتوي على عدة فتحات زجاجية مائلة بشكل أنيق ومميز .

Glass slides door

– باب معدني أسود : وهو بإطار معدني عريض يلتحم مع قطعتين من الزجاج ، الذي يزينه حلقات من المعدن اتخذت شكل الدوائر المتقاطعة بطريقة هندسية مميزة ، يمكن اختيار هذا الديكور من الأبواب للمدخل الداخلي للفيلات والشاليهات .

باب معدني أسود

– باب بني عريض : ديكور يليق بالشقق والفيلات الفخمة ، وهو بقياس خاص عريض يناسب المساحات الكبيرة ، الباب من الخشب البني مكون من قطعتين يتوسطهما برواز من الزجاج البيضاوي الطويل المزخرف المثبت في اطار خشبي رفيع ، على الجانبين بروازين زجاج مستطيل بنفس الزخارف الأنيقة .

باب بني عريض

– ديكور الشباك : وهو من الألوميتال الأسود المغلف لشرائح زجاجية بيضاء ، تصميم الباب بإطار رفيع يتوسطه شراح معدنية سوداء تكسو طبقة الزجاج العريضة ، يناسب التصميم أبواب غرف الضيوف والأبواب الداخلية للمنازل .

Window Decor

– باب باللون الرمادي : ديكور بسيط تقليدي لهواة الكلاسيكية والأناقة ، مع لون مميز يتكون من شرائح خشبية عرضية يلتف حولها إطار مستطيل من الخشب من نفس اللون ، مع حلية أنيقة باللون الذهبي الفخم .

باب باللون الرمادي

– الخشب مع الاستانلس : تداخل بين الخشب والمعدن رائج بقوة في الموديلات الحديثة للأبواب ، تمنح الأبواب متانة وأناقة خاصة ، الباب من الخشب البني ذو برواز عريض متدرج يحيط بشريحة عريضة من براوز استانلس وأخر رفيع ، مع شرائح عرضية من الزجاج لمزيد من الأناقة .

Wood with stainless steel

– باب أزرق : ألوان جديدة دخلت في ديكورات الأبواب والتي لم تعد قاصرة على الألوان الكلاسيكية البنية والبيضاء ، لنجد ألوان الأبواب متعددة تناسب ألوان ودهانات الشقق ، الباب بحلية من شرائح الاستانلس الذهبية اللامعة بقطعة طولية رفيعة ، وقطع مستطيلة صغيرة تزين شرائح الزجاج الرفيعة التي تتوسط الباب .

باب أزرق

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *