أفضل أنواع برايمر Primers‏ ‏Makeup‏ لضمان ثبات المكياج

- -

البرايمر Primers‏ ‏Makeup‏ هي أنواع تستخدم قبل المكياج لتمكن المكياج من الثبات أكبر وقت ممكن، كما أنها تساعد كثيرا في الحصول على مكياج بدون تجاعيد أو بدون أي اختلاط لمكونات المكياج المختلفة، وفي نفس الوقت يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على تغذية البشرة، فعندما تقوم المرأة بعمل مكياج الوجه تحتاج إلى برايمر مثبت لمكياج العيون والوجه وحتى أحمر الشفاه، لذلك تحتاج إلى عدة أنواع للبرايمر لتحصل على إطلالة متميزة ورائعة من المكياج تدوم لوقت أطول، لذلك نقدم أفضل أنواع برايمر لضمان ثبات المكياج أطول وقت ممكن .

هام الاطلاع على :اضرار الماسكارا )

1- للعيون Eyeshadow Primer
هذا البرايمر هو من إنتاج شركة e.l.f. المشهورة، فهو الحل الأمثل لمشكلة تلطخ مكياج العيون فيمكن وضعه قبل وضع مكياج العيون على الجفون فقد نجح في أنه يجعل مكياج العيون في أحسن حالاته فترة طويلة، كما أنه غني بالفيتامينات كفيتامين أي وسي مما يساعد على الحفاظ على الجلد من علامات الشيخوخة وفي نفس الوقت يساعد في التخلص من مشكلات البشرة الحساسىة.

Eyeshadow Primer

2- للبشرة الدهنية Baby Skin Instant Primer
هذا البرامير هو علاج مناسب جدا لذوات البشرة الدهنية فهو من إنتاج شركة ميبيلين، فتركيبة هذا الكريم هي تركيبة غير دهنية تساعد على التخلص من الزيوت المتراكمة في البشرة، فيوضع البرايمر قبل وضع كريم الأساس، حتى أنه يساعد على نعومة الملمس مع التخلص من مشكلة المسام الواسعة، وفي الوقت ذاته يعمل على إخفاء العيوب .

Baby Skin Instant Primer

3- للرموش Lash Building Primer
وضع الماسكار يعتبر من أصعب خطوات المكياج ولكن مع وجود برايمر خاص بالرموش يمكن أن يسهل وضع الماسكارا، فهذا البرايمر هو من إنتاج شركة كلينك المعروفة والتي تقدم منتجات متميزة فهذا البرايمر يحتوي على تركيبة ثابتة من البوليمرات التي تعمل على منع تساقط الماسكارا أو جفافها حيث يعمل البرايمر على ترطيب الرموش وتكثيفها في آن واحد .

Lash Building Primer

4- للبشرة الحساسة Photo Finish Color Correcting Foundation Primer
مشكلات البشرة الحساسة تتفاقم جدا خاصة مع وضع المكياج، فالتحسس والاحمرار يزداد مع وضع المكياج، ولكن مع استخدام البرايمر الأخضر من الممكن الحصول على مكياج ثابت خالي تماما من العيوب وفي نفس الوقت يعالج البشرة الحساسية لما يحتويه من مضادات أكسدة وفيتامينات مغذية للبشرة، وتركيبة هذا الكريم تحتوي على مكونات طبيعية كفول الصويا والليمون وهو من إنتاج شركة Smashbox .

Photo Finish Color Correcting Foundation Primer

5- لجميع الاستعمالات Ultimate Ozone Multipurpose Primer Pencil
هذا الاستيك هو عبارة عن برايمر يعمل على تغطية المسام الواسعة للوجة كما يساعد على ثبات لون أحمر الشفاة، وفي نفس الوقت يعمل على ثبات مكياج العيون، أي أنه برايمر متكامل لكل الوجه ويساعد على الحصول على مكياج متكامل دون أي عيوب، فتركيبة هذا البرايمر يحتوي على زيت الجوجوبا المعروف فوائدها للبشرة، وهو أيضا من إنتاج شركة Urban Decay .

Ultimate Ozone Multipurpose Primer Pencil

6- للشفاة Lip Insurance Lip Primer
هذا البلسم هو بلسم كريمي شفاف يتم وضعه على الشفاة كقاعدة ثابتة قبل وضع أحمر الشفاة، حيث يتم توزيعه بشكل معين ليملأ كل الشفاة، فقد ثبت دوره في ترطيب الشفتين كما يساعد على ثبات أحمر الشفاة أطول وقت ممكن حتى مع تناول الطعام أو شرب الماء والقهوة، وهو من إنتاج شركة Too Faced.

Lip Insurance Lip Primer

7- للبشرة الشاحنة RealGlow Primer
يساعد هذا البرايمر على إعطاء البشرة التوهج الطبيعي والمظهر الصحي فهو مناسب جدا للبشرة الشاحبة، وفي نفس الوقت يعمل على إعطاء البشرة التغذية المناسبة ويمنع من إنزلاق المكياج على البشرة، وفي نفس الوقت يعمل على تفتيح البقع الداكنة في البشرة لأنه يحتوي على خلاصة العرقسوس وبذور التفاح، وهو من إنتاج شركة Lune+Aster.

RealGlow Primer

يمكنك الاطلاع على مقالات ذات علاقة بالمكياج :
افضل ماركات المكياج الامريكية
افضل مثبت للمكياج
افضل مزيل للمكياج

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *