افضل مسلسلات الانمي اليابانية

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 15 أغسطس 2018 , 14:34

مسلسلات الأنمي تعتبر من أكثر المسلسلات متابعة لأنه من السهل مشاهدتها ومن ثم تحصل على أعلى نسب المشاهدة، ومن المدهش أيضا أن نرى أن مسلسلات الأنمي المشهورة والتي تم إطلاقها منذ سنوات ما زالت تحتل أعلى المراتب وما تزال تحظى على نسبة متابعة في كل مكان في العالم، فلم تقتصر المشاهدة في اليابان فقط بل في العالم كله نظرا لتميز أفلام الأنمي اليابانية عن غيرها من الأفلام الأخرى، لذلك نقدم أفضل 10 مسلسلات أنمي اليابانية على الإطلاق .

شاهد : قصة فيلم الإنمي الجديد ” Ghost in the Shell”

1- مسلسل Cowboy Bebop
هذا المسلسل هو من المسلسلات المتميزة في عالم الأنمي لأنه مزيج بين الإثارة والأكشن والخيال العلمي والكوميديا، وقد اشتهر هذا الفيلم جدا في الولايات المتحدة واعتبر من أفضل المسلسلات الأنمي المشهورة، فتدور أحداث المسلسل حول أبطال العمل وهم سبايك سبيجال وجيت بلاك حيث قاما بجولة بسفينة الفضاء بيبوب في مجرتهم للبحث عن المجرمين في كل مكان وفي خلال هذه الرحلة يتم اكتشاف شخصيات جديدة تعمل معهم في البحث عن المجرمين .

Cowboy

2- مسلسل Fullmetal Alchemist
هذا المسلسل تدور أحداثه حول حياة الكيميائين وكيف لهم أن يحولوا الأجسام إلى أجسام أخرى والعناصر إلى عناصر أخرى، فبطل المسلسل وهو الكيميائي المعدني المتكامل إدوارد إلريك الذي أنقذ أخاة الأصغر ألفونسو من حادثة كيميائية خطيرة جدا ، فتبدأ المغامرات خاصة بعد فقده لأطرافه نتيجة لهذا الاكتشاف الخطير، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل قد احتل مراكز أولى من أول 15 حلقة من عرضه .

Fullmetal Alchemist

3- مسلسل Death Note
هذا المسلسل هو من أقوى مسلسلات الأنمي على الإطلاق حيث يجمع بين الكثير جدا من العناصر وأهمها الرعب والغموض والإثارة والتشويق، حتى أن السيناريو القائم عليه المسلسل هو من أقوى السيناريوهات التي من الممكن متابعتها بين مسلسلات الأنمي خاصة وأنها رفيعة المستوى وبها إخراج عبقري وإنتاج ضخم ، لأنه يقوم على فسفتي العدالة والجريمة .

Death Note

4- مسلسل Dragon Ball
تدور أحداث المسلس حول جد يدعى جوهان قد وجد طفلا يتيما فتبناه وأسماه جوكو، وقد علمه فنون القتال، وقد تغيرت كل ملامح المسلسل بعدما تحول جوكو في ليلة مقمرة إلى غوريلا فقد قضى على الجد جوهان وفي أثناء موت الجد قد عاد جوكو إلى طبيعته وقد أنقذ الجد من الموت، وقد نبه الجد ألا يتعرض مرة أخرى للقمر .

Dragon Ball

5- مسلسل Attack on Titan
هذا المسلسل هو من أقوى مسلسلات الأنمي الملحمية النادرة حيث تميز بإنتاج وإخراج متميز جدا، فالقصة رائعة وتناقش مفاهيم قوية ومهمة جدا للأطفال مثل الحرية والصداقة ومكافحة الفساد، حيث تدور أحداث المسلسل حول ظهور مخلوقات عملاقة شنيعة حتى تسببت في نشر الخوف والذعر بين الأحياء وبالفعل قد هددت الجنس البشري وجعلتهم يعيشون بقاء الحوائط نتيجة لشدة الخوف .

Attack on Titan

6- مسلسل One Piece
هذا المسلسل هو من أهم وأقوى مسلسلات الأنمي اليابانية التي تقوم على الإثارة والقتال، فتدور أحداث المسلسل حول عصر القراصنة العظيم وبطل القصة هو الكابتن مونكي دي لوفي الذي حاول صد القراصنة حيث قام بالكثير من المهارات القتالية فهو صاحب لمجموعة كبيرة من المهارات الفريدة التي من خلالها يستطيع تغيير العالم تغييرا شاملا .

One Piece

7- مسلسل Code Geass
هذا المسلسل هو أيضا من أقوى مسلسلات الأنمي على الإطلاق فبطل المسلسل هو الأمير لولوتش الذي استطاع أن يحارب ضد القوات الاستعمارية في اليابان تحت اسمه الحركي زيرو وتمكن من القيام بمعركة دموية هائلة ضد القوات البريطانية، وقد قابل امرأة غامضة استطاعت أن تمده بقوة خارقة ليتمكن من محاربة القوات البريطانية .

Code Geass

8- مسلسل Hunter x Hunter
هذا المسلسل أيضا من أروع المسلسلات القوية في عالم الأنمي اليابانية فتدور أحداثه حول مواجهة المخاطر على أيدي الصيادين، حيث تمكنوا من إلقاء القبض على المجرمين الخطر الذين يجوبون البلاد للبحث عن الكنوز، فمهمتهم هي اللتخلص من هؤلاء المجرمين وقتل الوحوش الضارية أيضا ليتمكنوا من المحافظة على العالم من أي خطر، فتظهر معارك قتالية في هذا المسلسل .

Hunter x Hunter

مقالات الانمي الاخيرة :
قائمة بأفضل أفلام الرسوم المتحركة والأنميشن لعام 2015
” بلال Bilal ” أول فيلم كرتوني عالمي سعودي

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق