من هو Dan Bilzerian المعروف بــ The play Boy Man

كتابة سكينة القتبيوي آخر تحديث: 10 أبريل 2020 , 07:32

من المؤكد أنك سمعت من قبل باسم دان بيلزريان أو الولد اللعوب ، و لكن هل فكرت يوما بسبب شهرة هذا الاسم الكبيرة ؟ و لماذا يلقى إعجابا كبيرا من النساء؟ إذا تابع معنا هذا الموضوع لتعرف هذا الرجل وسبب شهرته التي لا يمكن أن تتخيلها.

دان بالميزان

من هو دان بيلزريان ؟
يعد دان بيلزريان من بين أكثر الرجال شهرة حول العالم، رغم أن سنه يقارب 35 من العمر و رغم انه لم يقم بإنجازات علمية أو ثورة اقتصادية و رغم انه لم يشارك سوى في فيلمين “ناج وحيد ” و ” المعادل” إلا ان شهرته واسعة و يعد ملفت الأنظار خاصة بين النساء اللواتي يمثلن الشريحة الكبيرة بين معجبيه. عرف دان بلعبه للعبة البوكر، التي حقق فيها نجاحا كبيرا و لفت من خلالها الأنظار إليه، ثم سرعان ما تزايدت أعداد النساء اللواتي يعتبرنه الرجل المثالي لهن، و انه رمز للرجل الحقيقي في مخيلتهن.

The play Boy Man

كيف استطاع أن يجمع ثروته الهائلة ؟
الغريب في دان هو أنه لا يتحرك إلا ومعه مجموعة من النساء، في حين أن أغلب أوقاته يكون في يخته الذي اشتراه بعد فوزه في لعبة البوكر . حيث قال انه استطاع أن يحول 750 دولار إلى 10 آلاف دولار، ثم انتقل إلى لاس فيغاس فحول المبلغ إلى 175 ألف دولار وتتالت بعدها الانتصارات الواحدة تلو الأخرى حتى أصبح من بين أثرياء العالم بواسطة لعبة البوكر.

و يعيش دان حاليا حياته كما كان يتمناها فهو ما زال شابا و حقق ثروة هائلة و ما زال يجمع أموال طائلة بدون عناء، يمضي أيامه في تناول البسكويت و خوض تجارب غير منتهية كقيادة الدبابات و مغامرات الرماية بالأسلحة المتنوعة، و قيادة أفخم السيارات و ممارسة الرياضة و يحب السيارات المحطمة التي يعتبرها أمرا مسليا بالنسبة له.

King of Instagram

ماذا عن حياته المبكرة ؟
ولد دان في 7 ديسمبر سنة 1980. و هو لاعب بوكر مشهور و ممثل أمريكي. تعود شهرته مبدئيا إلى استعمال مواقع التواصل الاجتماعية التي ينشر فيها نمط حياته اليومي و ثروته الضخمة. هو ابن رجل الأعمال الأمريكي الأرميني بول بيلزريان ” Paul Bilzerian ” و كان محاربا في الفيتنام سابقا. و جمع ثروته في سنوات التسعينات من أرباح البضائع و الشركات.

قضى دان شبابه في فلوريدا، و التحق بالبحرية بعد انتهاء مرحلته الثانوية. تم إرجاعه قبل أن يشارك في القوات البحرية بسبب سلوكه . بدأ بلعب البوكر في ظل حياته المليئة بالإدمان على الكحول و المخدرات و حتى الفياغرا و العلاقات الغير شرعية، الشيء الذي أدى به لعدة أزمات و نوبات قلبية.

Dan Bilzerian

مسيرته المهنية
يطلق عليه “بيل غيتس” لعبة البوكر، حيث أعلن دان عن ثروته التي قدرت بخمسين مليون دولار أمريكي من الأرباح فقط، رغم أن هذا لم يتأكد بشكل قاطع بعد، في حين يقول البعض أن ثروته راجعة إلى ثروة والده التي ورثها عنه.
في يوم 27 أبريل سنة 2015 أعلن دان أنه مرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية سنة 2016. لكن الخبر صنف بعد أسابيع على أنه حملة دعائية للترويج لدوري الأندية الكبرى في شمال أمريكا.

مثل دان في فيلم “La Chute de la Maison Blanche” في دور بهلوان الذي أصدر سنة 2013. و في نفس السنة شارك في فيلم دماء و دموع “Du sang et des larmes” مقابل مليون دولار فقط لتغيير شكله. ثم قام بدور ضيف شرف في فيلم “Triple Alliance”.

لاعب البوكر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق