الطبيبة الفلسطينية سماح احمد فهيم

” الاعاقة انطلاقة ” الظروف لا تفرض على الشخص شئ و لا تستطيع الانتصار على الارادة فبرغم من صعوبة الاحوال و الظروف التي تعاني منها فلسطين الا انها تزخر بالاحرار الذين يملكون ارادة حديدية تمكنهم من مواجهة الظروف و الوقوف امام المحتليين بكل شجاعة وكان من بين هؤلاء الاسود و الاحرار اشخاص كان سلاحهم الوحيد العلم ومنهم ” سماح أحمد فيهم جبر التي كرمتها احدى المؤسسات الفرنسية ومنحتها لقب شخصية العام  .. فمن هي الفلسطينية  سماح أحمد فهيم ؟ في هذه المقالة سوف نتناول جميع المعلومات الخاصة بالطبيبة الفلسطنية سماح أحمد فهيم …

من هي سماح احمد فهيم ؟

ميلاد سماح أحمد فهيم ..  سماح احمد فهيم جبر هي سيدة فلسطينية ولدت بأرض الشهداء بفلسطين المحتلة .

تعليم الطبيبة سماح .. برغم الظروف الصعبة التي تعاني منها فلسطين الا ان هذه الظروف لم تقف امام ارادة و عزيمة سماح احمد فهيم ففي ظل القذف و اصوات اطلاق النار تلقت الفلسطينية تعليمها بداخل جامعة القدس بكلية الطب و تخصصت في قسم الطب النفسي في الجامعات الفرنسية .. ومن بين المناطق التي تلقت بها سماح احمد فهيم تعليمها المعهد الاسرائيلي للتحليل النفسي و تناولت هناك دراسة التحليل النفسي .

سماح احمد فهيم الان .. تتولى سماح أحمد رئاسة وحدة الصحة النفسية في وزارة الصحة و تقوم بالاشراف على خدمات الصحة النفسية في الضفة الغربية .

معلومات التواصل الخاصة بالطبيبة الفلسطينية سماح

التخصص … تتخصص الطبيبة الفلسطينية سماح احمد فهيم في قسم الامراض النفسية و العصبية .

العنوان خاص بها .. رام الله والبيرة – الرام – دوار الشهداء ، عمارة البنك التجاري الفلسطيني ، ط1

ارقام الجوال الخاصة بها ..  0546981772 /0543019307 /0597957733

البريد الالكتروني .. samahjabr@hotmail.com

الفيس بوك .. www.facebook.com/tawasol.center.for.mental.health

مهام و اعمال الطبيبة الفلسطينية سماح ..  ” طبيبة نفسية و معالجة ، البورد الفلسطيني في الطب النفسي ، تقيم وعلاج طبي نفسي للاطفال والبالغين  ، علاج عائلي ، علاج تحليلي ، علاج سلوكي معرفي ، تقييم و علاج صعوبات التعلم ، فحوصات نفسية متخصصة ، تدريب و إشراف للمعالجين النفسيين ” .

الطبيبة الفلسطينية يعلوا اسمها بفرنسا
في ظل الظروف القاسية و الغير مستقرة استطاعت السيدة الفلسطينية سماح احمد فهيم ان تقوم بتخطي جميع المشكلات و العقبات وان تحفر اسمها ليس فقط بداخل فلسطين ولكن بفرنسا وتحصل على لقب شخصية العام باحدى المؤسسات الفرنسية .

تمكنت الطبيبة الفلسطينية سماح احمد فهيم جبر  رئيسة وحدة الصحة النفسية في وزارة الصحة الفلسطينية من الحصول على اعلى نسبة تصويت على موقع oumma.com  الفرنسي بنسبة اصوات حوالي 35 % حتى انها استطاعت ان تحصل على نسبة اصوات اعلى من رئيس وزراء فرنسا الأسبق دومينيك دوفيليبان و وباسكال بونيفاس مؤسس ومدير معهد العلاقات الدولية والإستراتيجية بفرنسا بجانب العديد من الشخصيات الاخرى التي لها مكانتها في فرنسا وفي العالم باجمعه و بعد حصولها على هذه النسبة فازت بلقب  شخصية العام 2015 على موقع “oumma.com ”  الفرنسي ..  اما عن اهم النشاطات التي تقوم بها الطبيبة الفلسطينية سماح التي اهلتها للحصول على هذا المنصب قيمها  بالقاء المحاضرات العلمية و الحديث عن الوضع النفسي والصحي في فلسطين على مستوى العالم كما انها تهتم ايضا بتوصيل القضية الفلسطينية للعالم بأجمعه .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *