أفضل غذاء بديل للمنشطات الجنسية

لاشك أن التغذية السليمة والمتوازنة من أقصر الطرق للحصول على جسم صحي خالي تماما من أي أمراض، ولأن الرجال يتعرضون لمشكلات جنسية كضعف الانتصاب وسرعة القذف يجعلهم بحاجة إلى المنشطات الجنسية والفياجرا التي تزيد من قدراتهم الجنسية بشكل كبير، على الرغم من أن الحل بسيط ويمكن اتباعه من خلال تناول غذاء صحي ومثالي ويحتوي على بعض العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الرجل ليزيد من قدرته الجنسية بشكل ملحوظ، لذلك نقدم أفضل الأطعمة التي يمكن أن يتناولها أي رجل ليزيد من قدرته الجنسية بلا أي مضاعفات صحية .

1- الكرفس
يعتبر الكرفس من أكثر الأطعمة المستخدمة كبديل للفياجرا والمنشطات الجنسية، فالكرفس يحتوي على كميات كبيرة من هرمون الذكورة أندرسترون هذا الهرمون يقوم برفع القدرات الجنسية للرجل كما يقوم أيضا على زيادة الرغبة، ومن ثم فإن تناول كميات معتدلة من الكرفس بشكل معتدل يمكن أن يحسن من القدرات الجنسية لكل رجل .

كرفس

2- الموز       شاهد مقال : فوائد و اضرار الموز لجسم الانسان
الموز هو من الفاكهة التي يحتاج إليها أي رجل لزيادة معدلات قدراته الجنسية بشكل طبيعي، فمن المعروف أن الموز غني بالفيتامينات والأملاح المعدنية ومن أهمها فيتامين بي الذي يقوم بتحويل الكربوهيدرات إلى طاقة، هذه الطاقة تزيد من تدفق هرمون الذكورة الاندروسترون المسئول عن الرغبة الجنسية .

banana

3- الافوكادو
وهي من الفاكهة المفيدة جدا للرجل حيث تعمل على رفع القدرات الجنسية بشكل كبير وزيادة الرغبة لكلا من الرجال والنساء، وذلك لأن الأفوكادو يحتوي على بروتين وفيتانين ب6 الذي يعمل بدوره على إنتاج الهرمونات الجنسية الخاصة بالرجال، كما أن الأفوكادو يحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم الذي يحسن دور الغدة الدرقية عند النساء.

افوكادو

4- السلمون
المعروف عن سمك السلمون أنه من أغنى الأسماك بالعناصر الغذائية ومنها فيتامين دي وأوميغا3 ، مما يزيد من مستويات هرمون السيروتونين وهذا الهرمون هو الهرمون المسئول عن الرغبة والمتعة الجنسية، مما يساعد على أداء جنسي أفضل .

السلمون

5- الشوكولاتة الداكنة
تعتبر الشوكولاتة الداكنة من أكثر الأطعمة المحببة جدا لكل الرجال والنساء حيث تساعد في إفراز هرمون السعادة مما يزيد من الشعور بالمتعة أكثر وزيادة الرغبة الجنسية، فالشوكولاتة الداكنة تحتوي على مواد كيميائية تساعد كثيرا في الحصول على الاسترخاء .

الشوكولاتة الداكنة

6- البطيخ
يعتبر البطيخ من أهم الفاكهة التي تؤدي نفس وظائف المنشطات الجنسية، فمن المدهش أن يحتوي البطيخ على مادة السترالين وهي المادة التي تقوم بتوسيع الأوعية الدموية مما يزيد من تدفق الدم لدى العضو الذكري مما يساعد على حياة جنسية أفضل .

بطيخ

7- المكسرات
تعتبر المكسرات من أفضل الأطعمة البديلة للمنشطات الجنسية وخاصة الكاجو والفستق واللوز، حيث تحتوي المكسرات على أكبر كمية من معدن الزنك الذي يعمل على إنتاج هرمون التستوستيرين الذي يساعد الرجال على أداء جنسي أفضل خاصة لمن لديهم ضعف انتصاب .

مكسرات

8- الجرانولا
هذا الطعام عبارة عن خليط من عدة عناصر غذائية وهي الشوفان والمكسرات زالعسل والفواكة المجففة، جيث أن هذا الخليط غني بحمض أميني يسمى الأرجنين وهو الذي يقوم بدوره على زيادة تدفق الدم لدى العضو الذكري مما يزيد من تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال .

الجرانولا

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2016-07-30 at 23:39

    المنشطات الجنسية الطبيعية كثيرة ويجب ان يتم التحدث مع الطبيب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *