فساتين ثردز 2016

ثردز علامة تجارية شهيرة لاقت اعجاب النساء في كل أنحاء العالم ، تأسست العلامة التجارية الاسترالية في يونيو 2007 لتغزو العالم بأزياء النساء الأنيقة التي لتلبي جميع الأعمار وتوفر جميع المقاسات ، مع موديلات صنعت من أقمشة وخامات عملية ، بالإضافة لأسعارها المناسبات لجميع المستويات ، بدأت ثردز في استراليا ومنها لنيوزيلندا لتغزو العالم بالدول الأجنبية والعربية ، ناسبت أزياء وموديلات ثردز المرأة العربية حيث اتسمت بالأناقة والحشمة التي تبحث عنها دائما في جميع العروض والأسواق .

– فستان مطرز : موديل أنيق للسهرات والمناسبات المسائية باللون الأسود ، الفستان بمويل طويل ضيق يناسب المرأة الجميلة الأنيقة ، صدر الفستان ضيق مطرز بالخيوط الذهبية برسومات احترافية مع أكمام ضيقة تغطي الكوعين ، جيب الفستان طويل ينسدل مع الجسم النحيل بأنوثة طاغية .

فستان مطرز

– فستان بيج ونبيتي : موديل يعود بالذاكرة بموديلات فساتين السبيعينات ، صدر ضيق باللون البيج بديكولتيه على حرف V وحلية نبيتي حول الرقبة وأساور الأكمام الضيقة ، جيب الفستان واسع بكسرات عديدة باللون النبيتي المشجر بنقاط زهرية وزرقاء مع كنار من أسفل بالورود الملونة مع فروع رقيقة طويلة .فستان بيج ونبيتي

– فستان بيج وأزرق : صدر من الحرير الأزرق الزاهي بأكمام طويلة وأساور ذهبية وحلية من نفس اللون حول الرقبة وحول الخضر ، صدر الفستان الأزرق مزين بدوائر ملونة ، أما جيب الفستان من الشيفون البيج المبطن بموديل طويل .

فستان بيج وأزرق

-فستان بيج : فستان سهرة بدون أكمام بموديل طويل ، صدر الفستان من القماش الذهبي المطعم باللون الأسود ، جيب الفستان من الشيفون البيج المبطن بنفس اللون ، مع كنار بشريط ساتان ذهبي رفيع يعلو شريط عريض من الساتان الأسود .

فستان بيج

– عباية سوداء : موديل ضيق بياقة القميص باللون الأسود السادة مع حلية في منتصف الموديل باللونين البنفسجي والبيج بشريط عريض ، الأكمام ضيقة باللون الأسود مع نفس الحلية .

عباية سوداء

– فستان ذهبي : موديل من القماش الذهبي اللامع بموديل كلاسيكي للممثلات هوليود ، الفستان طويل مع ديكولتيه على شكل V ، مع درابيه بكسرات على الجانبين يضمها حزام رفيع على الخصر ، تكتمل الكسرات على جيب الفستان لتبدو قصيرة من الأمام وطويلة للخلف .

فستان ذهبي

– فستان أخضر : موديل واسع طويل بأكمام قصيرة منفوشة ، وديكولتيه مستدير حول الرقبة وصدر ضيق ، الخصر يزينه حزام مربوط بفيونكة عريضة ، جيب الفستان واسع مع حلية عريضة تمتج من الجانبين للخلف .

فستان أخضر

– فستان أحمر : من الشيفون والداننتيل بموديل طويل واسع يناسب المحجبات ، الصدر من الدانتيل الأحمر المبطن مع أكمام طويلة واسعة بأسورة رفيعة ، جيب الفستان يزينه حزام ذهبي عريض مع قصة قصيرة من الأمام طويلة من الخلف لتظهر جمال الدانتيل الأحمر الطويل تحتها .

فستان أحمر

– جيب ساتان : من القماش الأسود بوردات صغيرة حمراء ، الجيب واسعة بكسرات عريضة من الخصر مع حزام رفيع ، مع بلوزة حمراء أنيقة بأكمام قصيرة ، ديكولتيه على الأكتاف مع تصميم عريض من أعلى .

جيب ساتان

– فستان أبيض : مطرظز بالخيوط الحرير الذهبية على صدر وأكمام ضيقة ، الخصر مزين بحزام عريض ذهبي ، مع جيب بكسرات من الوسط تمتد للخلف بموديل واسع ، الفستان الرقيق من الحرير الأبيض .

فستان أبيض

– جيب مشجر : من اللون الأزرق المشجر بالوردات الحمراء والزهرية والبيضاء مع فروع خضراء ، الجيب بخصر عريض مع كسرات عريضة وجيوب على الجانبين ، الجيب يليق مع بلوزة من اللون الأخضر الباستيل بموديل مميز ، بكورنيش عريض على الأكتاف بأكمام قصيرة .

جيب مشجر

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *