قائمة أغلى الشروط الجزائية للاعبين 2016

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 16 فبراير 2016 , 10:26

خلال فترات تجديد العقود للاعبين قد يختلف الشرط الجزائي في كل مرة فاذا كان اللاعب يؤدي مع الفريق بصورة جيدة فسيتم التجديد له براتب كبير بالاضافة الى رفع قيمة الشرط الجزائي له ، الشرط الجزائي هو الامر الوحيد الذي يضمن ولاء اللاعب للفريق حتى لا يفكر في الانتقال الى فريق اخر و ان رغب في هذا الامر فلابد من دفع قيمة الشرط والتي غالبا ما تكون مرتفعة جدا مع اللاعبين المخضرمين و اصحاب الالقاب و البطولات .

أغلى الشروط الجزائية 2016

اليوم سنوضح لكم قائمة أغلى الشروط الجزائية لبعض اللاعبين على مستوى العالم للعام الحالي 2016 ، و قد تضمن القائمة عدد كبير من اللاعبين في الدوري الاسباني و بارقام خيالية قد يصعب تصديقها و يصعب معها رحيل لاعبين من انديتهم امثال ” كرستيانو رونالدو ، ليونيل ميسي ، نيمار ، خاميس رودريجز ” .

قائمة أغلى الشروط الجزائية في العالم 2016 : 

1- كرسيتانو رونالدو : 
يأتي على رأس القائمة اللاعب المميز كرستيانو رونالدو و الذي يحصل على راتب سنوي يصل الى 20 مليون يورو ، فقد تم الكشفف عن الشرطة الجزائي في تعاقده و هو 917 مليون يورو و هو مبلغ كبير لم يصل اليه اي لاعب في وقت سابق .

كريستيانو رونالدو

2- خاميس رودريجز : 
هو لاعب خط الوسط المميز لنادي ريال مدريد و الذي تعاقد مع الفريق منذ عام 2014 و مستمر حتى عام 20120 يحصل على راتب سنوي يبلغ 7 مليون يورو و قيمة الشرط الجزائي لتعاقده تبلغ 500 مليون يورو ” تم تسريبه من صحيفة ماركا الاسبانية ” .

خاميس رودريجز

3- ليونيل ميسي : 
البرغوث الصغير صاحب الالقاب و البطولات و الارقام القياسية الكثيرة و صحاب لقب افضل لاعب في العالم 5 مرات ، هو الذي انضم الى برشونة منذ أن كان طفل صغير ، هذا اللاعب يحصل على راتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو و قيمة الشرط الجزائي له هي 230 مليو يورو .

صورة اللاعب ميسي يجدد عقده

4- اندريس انييستا : 
الرسام كما يلقبه محبيه واحد من أفضل لاعبين خط الوسط في العالم انضم الى نادي برشلونة منذ عام 2002 حيث يمتد تعاقده الى عام 2018 القادم و هو يحصل على راتب سنوي 7.5 مليون يورو ، اما عن قيمة الشرط الجزائي له فهو 183 مليون يورو .

انيستا

5- نيمار دي سيلفا : 
هو الشاب المرشح ليكون خليفة ليونيل ميسي في برشلونة ، انضم الى القلعة الكتالونية منذ سنتان و عقده ممتد حتى عام 2018 حيث يحصل على راتب سنوي بقيمة 14 مليون يورو و قيمة الشرط الجزائي له 174 مليون يورو ، و لكن في الفترة الحالي يتم تمديد عقد اللاعب حتى عام 2020 و غالبا ما سيحصل على راتب قريب من ليونيل ميسي و ايضا قيمة الشرطة الجزائي قد ترتفع الى 250 مليون يورو .

نيمار في برشلونة

6- سرجيو راموس : 
واحد من أفضل لاعبين خط الدفاع و خط الوسط المدافع في القارة الاوروبية ، انضم الى ناديي ريال مدريد منذ عام 2005 و تبلغ قيمة الشرط الجزائي له 164 مليون يورو .

سرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد

7- جوردي البا : 
على الرغم من انه لاعب بمركز الظهير الايسر لنادي برشلونة الاسباني الا انه ضمن القائمة فالشرط الجزائي لتعاقده يبلغ 137 مليون يورو و قد انضم الى الفريق في عام 2012 .

جوردي البا

8- جاريث بيل : 
لاعب خط الهجوم لنادي ريال مدريد و الذي لم يقدم لنادي ريال مدريد و جماهيره المستوى المنشود ممنه ، فقد انتقل اللاعب الى النادي المللكي قادما من نادي توتنهام الانجليزي في عام 2013 بصفقة بغت قيمة 100 مليون يورو بينما الشرط الجحزائي له فهو بقيمة 98 مليون يورو .

جاريث بيل

9- إيميريك لابورت :
لاعبب خط الدفاع لنادي اتليتيكو بلباو و الذي انضم الى الفريق في عام 2012 و تبلغ قيمة الشرط الجزائي 66 مليون يورو .

إيميريك لابورت

10 – رايان جولد : 
اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عام ضمن قائمة اغلى الشروط الجزائية للاعبين فقد اطلق عليه المشجعين لقب ميسي الصغير و هوحاليا منضم الى نادي سبورتينج ليشبونة و يتوقع البعض ان تقوم ادارة برشلونة بالتعاقد مع اللاعب و لذلك فان قيمة الشرط الجزائي له تبلغ 55 مليون يورو .

صورة ميسي الصغير

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق