افضل انواع السمك المقوي للجنس

تمثل مشكلة الضعف الجنسي مشكلة كبيرة جدا لدى الكثير جدا من الرجال حول العالم، لذلك يتجهون إلى الأدوية والمنشطات التي قد تؤثر بالسلب على الصحة العامة خاصة لمرضى السكري والقلب، على الرغم من ثبوت مدى تأثير المأكولات البحرية والأسماك على صحة جنسية أفضل، وذلك نظرا لما يحتوي عليه الأسماك من فيتامينات ومعادن وكاليسيوم وبوتاسيوم بالإضافة إلى الزنك والفسفور والأوميجا3 مما يزيد من الطاقة الجنسية أيضا للرجال لذلك فهو أنسب حل لزيادة القدرة الجنسية، وهناك أنواع معينة من الأسماك تساعد في الحصول على قدرة جنسية أفضل لذلك نقدم أفضل أنواع الأسماك المفيدة للقدرة الجنسية .

1- المحار
وهو من أكثر أنواع المأكولات البحرية المفيدة للجنس فهو يتكون من مجموعة كبيرة جدا من الزلال وهي المادة المعروفة بفائدتها الكبيرة في الإثارة الجنسية كما أنه يحسن من مستوى الأداء الجنسي، بالإضافة إلى المكونات الأخرى المفيد أيضا كالفسفور والبوتاسيوم والكالسيوم .

محار

2- الروبيان
وهو من أشهر الأسماك المعروفة عن الجنس حيث تساعد بدرجة كبيرة جدا في تقوية الجنس خاصة لدى الرجال فهي تساعد بشكل كبير في تقوية الانتصاب الذكري فقد اشتهر هذا النوع من هذه الأسماك في كل العالم ونتائجه كانت ناحجة جدا ولكن ما يعاب عليه هي زيادة نسبة الكوليسترول .

الجمبري ( الروبيان)

3- السردين
يعتبر سمك السردين من أكثر أنواع الأسماك المفيدة للجنس وتقوية العضو الذكر لانتصاب أقوى، فالمعروف عن السردين أنه يحتوي على نسبة عالية جدا من الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات، ومن أهم ما يميز سمك السردين أنه يحارب الكوليسترول في الدم ويحافظ على الصحة العامة كما أنه يحارب التجاعيد .

السردين

4- الاستاكوزا
الاستاكوزا وهو أيضا من أشهر أنواع القشريات المفيدة للجنس فهو يساعد على انتصاب قوي كما يزيد من الطاقة الجنسية والإثارة الجنسية من بعد تناوله بنصف ساعة، فالاستاكوزا يحتوي على نسبة كبيرة الدهون والفيتامينات والبروتين بالإضافة إلى الزنك والفسفور والنحاس والمغنسيوم والحديد .

استاكوزا

5- الكافيار
وهو أيضا أحد الأنواع المفيدة جدا لصحة جنسية وهو بيض الأسماك ، أفضل خاصة كافيار الحيتان والأسماك الكبيرة، فيحتوي الكافيار على نسبة كبيرة من البروتين والفوسفور المهم جدا لإنتاج الطاقة الجنسية كما يحتوي على نسبة ضئيلة من الكوليسترول وبعض الفيتامينات والمعادن ومن الجدير بالذكر أن الكافيار من أنواع الأسماك سهلة الهضم .

كافيار

6- الحبار
وهو أيضا من أهم أنواع الأسماك المفيدة لصحة جنسية أفضل فالمعروف عن الحبار أنه غني بالبروتين كما يحتوي على أوميغا3 والكثير من الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى البوتاسيوم والفسفور ويمكن اعتبار الحبار من أشهى أنواع الأسماك المفيدة لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال .

الحبار

7- ثعبان البحر
وهو أيضا من أهم المأكولات البحرية التي تساعد على انتصاب أكبر لمدة أطول حيث يحتوي لحم ثعبان البحر على الكثير من المواد المفيدة للانتصاب فيحتوي على نسبة كبيرة من الفيتنامينات والمعادن والدهون والكوليسترول كما يحتوي على نسبة من الزنك والفسفور فهو مناسب جدا لمن يبحث عن حل لمشلة ضعف الانتصاب .

ثعبان البحر

8- السلطعون
سلطعون البحر أو سرطان البحر أو الكابوريا من أكثر أنواع الأسماك المفيدة جدا لصحة جنسية أفضل حيث يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين والفيتامينات والفسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والأحماض الأمينية وفي المقابل هو لا يحتوي على أي سعرات حرارية ومفيد جدا لممرضى القلب والسكري والصغط .

السلطعون

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(5) Readers Comments

  1. Avatar
    محمد عبدالفتاح محمد
    2016-12-05 at 16:28

    اريد سمك ثعبان البحر

  2. Avatar
    ابو مشعل
    2017-11-27 at 18:40

    هراء الجنس يعتمد علي نفسية الرجل وحبه لزوجنه عن تجربه في الماضي كنت اشعر باني مريض جنسيا وعمري لم يتجاوز 26 سنه فبعد ان تم الطلاق وارنبطة باخري الحمدلله اموري طبيعيه

  3. Avatar
    عبدالله الفتاح
    2017-12-07 at 20:49

    مقاتلات

  4. Avatar
    محمد ضمور
    2018-12-15 at 00:16

    غريب جدا انا كمان احكي الموكلات لا علاقه لها بالجنس الراحه النفسيه العامل الأساسي بالعلاقه الجنسيه بس لا تخبص بالأكل الانتضام وخفيف الوجبه

  5. Avatar
    النمر
    2019-06-10 at 13:31

    الماكولات ليس لها علاقة بالجنس ولكن هى معزز قوى للسائل المنوى عند الرجل وليس اكثر

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *