Wednesday, Aug. 23, 2017

  • تابعنا

افضل انواع الكفرات ” اطارات سيارات عالية الجودة “

تنتشر الكثير من أنواع إطارات السيارات في الأسواق المحلية والعالمية، ولكن يتوقف شراءها على معرفة مميزات كل نوع، فكل شركة مصنعة لإطارات السيارات تحاول أن تميز منتجاتها عن الأخرى، ولكن هناك معايير واحدة على أساسها يتم اختيار نوع الإطار فيجب أن يتميز الإطار بالهدوء أثناء القيادة حتى مع المسافات الطويلة جدا، ومن ناحية أخرى أن يتحمل الإطار كل الظروف الصعبة كالأمطار الغزيرة ودرجة الحرارة العالية، فجودة ومتانة الصنع واحدة من أهم مميزات الإطارات لذلك يجب التنويه عن أفضل أنواع الإطارات الموجودة في الأسواق حاليا لاختيار الأفضل من بينها .

1- بريلي PIRELLI
وهو واحد من أهم أنواع إطارات السيارات الذي يتميز بالجودة والذوق الرفيع، ويتوفر منه إطارات للمركبات الصغيرة والكبيرة كما يتوفر منه أيضا إطارات للدراجات النارية، كما يتوفر أيضا إطارات للشاحنات والباصات وسيارات الدفع الرباعي ومن المتوقع إصدار إطارات خاصة بالطائرات أيضا .

PIRELLI

2- ميشلان Michelin
تعتبر إطارات ميشلان من أشعر إطارات السيارات الموجودة في العالم وخاصة في منطقة الخليج العربي، تتميز أيضا بالدقة في الصنع بالإضافة إلى الدقة في التصميم مما يجعل لهذا الإطار ثبات للسيارة مما يجعل السيارة تقوم بإنجازات كثيرة جدا خاصة في السباقات، فتصدر شركة ميشلان أنوع كثيرة من الإطارات فمنها الخاص بسيارات السباق والسوبر كار والسيارات الصغيرة والكبيرة .

Michelin

3- بريدجستون Bridgestone
هذا النوع من الإطارات تعتبر من أقوى أنوع الإطارات حيث تتميز بالجودة العالية في الصنع مع التطوير الدائم لكل الأنواع مما يجعل هذا النوع من الإطارات يغطي كل الاحتياجات والخدمات، فهناك إطارات من هذا النوع للسيارات الكبيرة والصغيرة وإطارات للدرجات النارية وإطارات للطائرات، ومن أكثر ما يميز إطارات بريجستون أنها ملائمة للأجواء المختلفة خاصة الحرارة العالية في دول الخليج العربي .

Bridgestone

4- هانكوك HANKOOK
هذا النوع من الإطارات هو من الإطارات الهادئة للغاية وفي نفس الوقت يتميز بالسرعة العالية ولا يسبب أي ضوضاء أثناء التنقل على عكس الأنواع الأخرى من الإطارات فهو إطار مناسب جدا للسيارات بجميع أنواعها فضمانه خمس سنوات ويتميز بالدقة في الصنع مما يجعله مناسبا جدا للاستخدام حتى مع اختلاف الأجواء.

hankook

5- جوديير النسر
وهو نوع من أهم أنواع إطارات السيارات المتميزة جدا والتي تعتبر من أهدأ إطارات السيارات المستخدمة من قبل نسبة كبيرة في العالم، فتوفر هذه الإطارات قيادة مريحة جدا حتى مع الأمطار الغزيرة والثج والمنعطفات، فيمكن أن يسير لإطار لأطول فترة ممكنة من دون أن يتأثر أبدا، ومدة ضمانه 6 سنوات من أول استخدام .

جوديير النسر

6- Grandtrek
هذا النوع أيضا من أهم أنواع الإطارات لكل السيارات خاصة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة والحافلات الصغيرة والشاحنات الصغيرة، كما أن هذا النوع يتميز أيضا بقلة الضوضاء فلا يسبب أبدا أي إزعاج غير مقبول أثناء القيادة حتى مع السرعة العالية وضمانها خمس سنوات .

Grandtrek

7- ألتي ماكس AltiMAX
يعتبر هذا النوع من أهدأ الإطارات المستخدمة في العالم فهي لا تحدث أبدا أي ضجة أثناء القيادة كما أنها تتحمل كل ظروف الجو كالحرارة العالية والأمطار الغزيرة والثلوج، كما أن هذا النوع لا يتآكل فهو جيد الصنع ومناسب جدا للاستخدام الطويل وضمانه ست سنوات .

AltiMAX

8- ContiProContact SSR
هذا النوع من الإطارات مناسب جدا للسيارات الرياضية والكوبية فيتحمل سرعة عالية ومسافات طويلة من دون أن يتأثر بهذه الأسباب، وضمانه سبع سنوات وهو من الإطارات جيدة الصنع ويتحمل كل الظروف المختلفة خاصة مع الأمطار والصقيع والثلوج، ومن ناحية أخرى فإنه يتميز بالهدوء ولا يسبب أي إزعاج .

ContiProContact SSR

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(5) Readers Comments

  1. دحوم
    18/05/2016 at 6:20 ص

    SUnFULL مارايئكم في الكفر الصيني SUnFULL

  2. الشهري
    19/07/2016 at 7:57 م

    انت كل الانواع عندك كويسه وتقول انها من اهم الانواع مستفدنا شي مدحت كل الشركات ولا حذرتنا من اي شركه

  3. عبد الاله ابو السعود
    19/09/2016 at 10:45 ص

    صادق ياشهري. مدح كل الشىركات ولا اعطانا الفائدة

  4. ابوعبدالله
    17/11/2016 at 2:05 م

    فيه كفرات اسمها (سونار) تايوانية احد يعرفها او جربها؟

  5. الدبل العتيبي
    14/12/2016 at 8:15 ص

    كلام غير صحيح لان تصنيف وجوده الاطارات من شركه لشركه اخرى تختلف على حسب نوعيه المركبه فمثلاً للدفع الرباعي البريلي تعتبر فاشله ولا يوجد بعض مقاسات الاطارات لهذة المركبات و للفورميلا الميشلان افضل وهكذا لذلك وجب عليك بيان وتفصيل تقييمك لهذه الشركات وارجو اعتبار هذا الرد ( نقد بناء ) وتقبل فائق الاحترام

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *