هيونداي النترا 2017 سبورت .. الصور الاولى و الرسمية

خلال يوم امس قام احد المصورين بالتقاط بعض الصور التجسسية للسيارة الجديدة هيونداي النترا 2017 سبورت ، و لقد اعتدنا دائما على رؤية الصور التجسسية للسيارات المستقبلية اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات و لكن مع السيارة النترا 2017 سبورت فالوضع مختلف ، حيث كانت السيارة في احد المواقف العامة في دولة كوريا ولكن السيارة كانت مغطاه بجلد تمويهي اسود اللون .

Hyundai Elantra 2017 Sport

في البداية لك أن تعلم بان السيارة هيونداي النترا واحدة من اكثر السيارات مبيعا على مستوى العالم و هي المنافس الاول للسيارة تويوتا كورولا و تتفوق مبيعاتها في بعض الاسواق عالميا ، فقد بدأت السيارة بالظهور لأول مرة في 1990 و قد ظهر منها 6 اجيال حيث بدأ الجيل السادس مع الموديل الحالي هيونداي النترا 2016 ، اما الفرق بين النسخة الرياضية ” سبورت ” و النسخة القياسية فهو يكمن في بعض الاضافات الداخلية و الخارجية بالسيارة .

تصميم هيونداي النترا 2017 سبورت :
كما يبدو فالصور تأتي بتمويهات كثيفة عليها غطاء جلدي اسود اللون مما يعيق التعرف على التحديثات التي حصلت عليها النترا 2017 سبورت و لكن تسريب بعض مواصفات السيارة هو ما وضح الجديد بها ، و بحسب بعض التصريحات فمن المفترض ان يتم تدشين السيارة رسميا في احد المعارض الدولية بمنتصف هذا العام 2016 على ان تبدا بالتوافر لدى الوكلاء و الموزعين في الربع الاخير من العام .

مصابيح هيونداي النترا 2017 سبورت

حصلت السيارة هيونداي النترا 2017 سبورت على تحديث في الواجهة الامامية منها فالشبك الامامي تغير بصورة كبيرة حيث اصبح اكبر حجما واكثر حدة و يحتوي على عدد القضبان الحديدة المذدوجة ، كذلك المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و اكثر حدة و متصلة بصورة مباشرة مع الشبك الامامي و ايضا مسحوبة الى طرفي السيارة مما جعل تصميم السيارة يبدو شرس و غاضب .

بينما مصابيح الضباب في أسفل المصد فقد اصبحت عريضة و قد حصلت السيارة على اطارات جديدة ذات تصميم رياضي فاخر و بمقاس 18 بوصة ، بينما الجهة الخلفية فهي تأتي باسطبات عريضة و ضخمة و مسحوبة الى طرفي السيارة ذلك بالاضافة الى الجناح الرياضي و بأسفل المصد يوجد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

التصميم الخلفي للسيارة هيونداي النترا 2017 سبورت

اما عن داخلية السيارة فقد حصلت على مقاعد جديدة رياضية تجمع ما بين اللون الاحمر و الاسود بتصميم راقي و مكتوب عليها ” سبورت Sport ” ، ولكن حتى الان لم يتم مشاهدة المقصورة الرئيسية حتى نتعرف على التحديثات التي حصلت عليها و من المتوقع ان تكون السيارة قد حصلت على بعض اللمسات في الكونسول الوسطي و التابلوه الامامي .

داخلية هيونداي النترا 2017 سبورت

مواصفات محرك هيونداي النترا 2017 سبورت : 
حصلت السيارة على تحديث في مواصفات المحرك ، فبعدما كانت تمتلك حرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 173 حصان اصبحت الان بمحرك سعة 1.6 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 201 حصان مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

مقاعد هيونداي النترا 2017 سبورت

أسعار هيونداي النترا 2017 سبورت : 
حتى الان لم يتم التعرف على الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة و لكن من المتوقع ان يبدأ السعر من 25,000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *