اسلام المغني الامريكي اكون

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 20 ديسمبر 2019 , 13:53

المغني الامريكي اكون واسمه الحقيقي هو Aliaune Damala Badara Akon Thiam ، ولد اكون في سانت لويس بولاية ميسوري ، ونشأ في أماكن مختلفة بما في ذلك السنغال ونيوارك بولاية نيوجيرزي .

معلومات عن اكون
أكون هو المغني الامريكي الشهير Aliaune Damala Badara Akon Thiam (من مواليد 16 أبريل 1973) وهو اميركي المغني ، مغني الراب ، شاعر وملحن ، رجل الأعمال ، منتج . فقد لمع نجمه في عام 2004 بعد إطلاقه لأول ألبوم له .

وقد غنى أكون لأغانيه بلغات متعددة بما في ذلك التاميل والهندية والإسبانية . أدرج في موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية باعتباره الفنان رقم 1 لنغمات الماجستير في العالم .

دائماً ما يقدم أكون بإعتباره الفنان المتميز ، وقد عمل مع العديد من الفنانين مثل مايكل جاكسون ، ايمينيم ، سنوب دوج ، ويتني هيوستن ، وجوين ستيفاني .

أدرج اكون في مجلة فوربس ليكون في المرتبة الـ 80 في مجلة فوربس المشاهير 100 في عام 2010 و في المرتبة الخامسة عشر من بين أكثر 40 من المشاهير الأكثر نفوذا في القائمة الأفريقية ، في عام 2011 .

حياته
ولد أكون في سانت لويس بولاية ميسوري ، وقضى معظم طفولته في غرب افريقيا والسنغال . في سن 7 ، انتقل مع عائلته إلى مدينة Union ، نيو جيرسي ، وبدأ استقراره مابين الولايات المتحدة والسنغال حتى استقر في نيوارك ، جيرسي . وقد واجه أكون للصعوبات في حياته . عندما وصل هو وشقيقه الأكبر سنا في المدرسة الثانوية ، وغادر والداهما في مدينة جيرسي ، وانتقل حينذاك مع بقية أفراد الأسرة إلى أتلانتا ، جورجيا .

اسلام المغني الامريكي اكون
هناك العديد من النجوم الأمريكين الذين أسلموا لالدين الإسلامي ومنهم أيكون بإعتباره المغني الامريكي الشهير الذي أسلم بعد هداية الله سبحانه وتعالى .

نمى المغني ومغني الراب ليصل في السنغال إلى اعتناق الدين الإسلامي . وقد صرح بإعتناقه للدين الإسلامي وقراءاته في الثقافة الإسلامية والدين ، كما اعترف أكون بتعدد الزوجات ، مشيرا إلى أن امرأة واحدة لا تكفي لأي رجل . وقام بغناء أغنيته شهيرة في السنغال عن مدى حبه واقتناعه بالدين الإسلامي . Akon

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق