اكبر مهرجان لليوغا في دبي

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 23 فبراير 2016 , 20:47

شهدت دبي لأكبر مهرجان دولي لليوغا “مهرجان دبي XYoga” من قبل الوجهة الرياضية العالمية للسياحة في دبي . والذي يضم شخصيات مشهورة بالإضافة إلى المدربين من جميع أنحاء العالم والذين قرروا الإشتراك في هذا المهرجان الدولي في الإمارة خلال فبراير الجاري . XYoga Dubai

كان مهرجان XYoga دبي الذي أقيم في الفترة مابين 19 و20 فبراير الجاري في حديقة برج بارك وسط مدينة دبي ، والذي عمل على تعزيز دوره خلال يومي مهرجان اليوغا ، بما في ذلك دورة اليوغا الرئيسية التي كانت في يوم 19 فبراير وكذلك خلال المجموعة الكاملة من الأنشطة الأخرى التي تحتفظ بها اليوغيون الدوليين المعروفين .

أنشأ مهرجان XYoga تحت رعاية : ريبوك ، كاديلاك والقفز بالمظلات في دبي ، وكذلك مجلس دبي الرياضي كشريك استراتيجي . يعد مهرجان XYoga بإعتباره أكبر مهرجان لرياضة اليوغا خلال يومي انعقاده والذي ضم خلالها مايقرب من 20 ألف شخصاً من هواة اليوغا ، من مختلف الأعمار والجنسيات حول العالم ، حيث يهدف هذا المهرجان نحو تسليط الضوء على أهمية رياضة الريوغا مع تشجيع الرياضين لهذا الحدث الذي يشجع على تحدي القدرات الجسدية والعقلية .

استضاف المهرجان لبعض المشاهير ، مثل الفنانة البولوودية ، شيلبا شيتي ، أحد الوجوه المعروفة بعشاقها لهذه الرياضة . بالإضافة إلى اشتمال المهرجان على كل ما يخص هذه الرياضة من الحصول على سجايد الرياضة الخاصة ، والملابس المناسبة ، بالإضافة إلى توفير الأغذية الصحية التي يعتمد عليها ممارسو رياضة اليوغا .

بالإضافة إلى جلسة اليوغا الرئيسية المكونة من 19 ومجموعة متنوعة من مجموعات الموسيقى الحية والتجارب الترفيهية لسكان دبي وزوارها . XYoga Dubai festival calming world of yoga

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق