افضل رحلات بحرية في العالم 2016

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 28 فبراير 2016 , 09:28

تتعدد الرحلات البحرية في العالم ، ولكن دعونا في هذا المقال في التعرف على ماهي أفضل الرحلات البحرية لعام 2016 حول العالم . World's Best Cruises for 2016

رويال كاريبيان – ROYAL CARIBBEAN
أكبر مبتكر في هذه الصناعة هي ، رويال كاريبيان ، ، والتي رفعت درجة الاستعداد لعام 2016 ، عندما تم ضبطها لإطلاق أكبر سفينة سياحية في العالم لتضم نحو 5497 راكب . تأتي السفينة العملاقة مجهزة مع بعض الابتكارات الملكية من شاشة الكريستال السائل “الشرفات الافتراضية” في كابينة داخلية ، بل تتفاخر ببعض مع المميزات الجديدة في الصدارة ، وكذلك مع بعض أكبر السلالم في أسطول الشركة . أفتتحت السفينة لأول مرة في مايو مع موسم الصيف الافتتاحي في البحر المتوسط لتبحر ذهابا وإيابا من برشلونة أو روما .
الإبحار : الإبحار في البحر الأبيض المتوسط في الفترة من مايو حتى نوفمبر .
الأسعار تبدأ من 1017 $ / للشخص . Royal Caribbean

سيبورن – SEABOURN
ترفع السفن التجاية سيبورن إلى مستوى جديد مع بداية شهر كانون الأول . السفينة تضم نحو 600 راكب . يمكن أن تنغمس في المطعم الفرنسي/ الأمريكي الجديد المتألق للشيف الأمريكي توماس كيلر .
الأسعار تبدأ من 6999 $ / للشخص شاملة المشروبات ، وإكراميات الطاقم . Seabourn

كرنفال – CARNIVAL
كرنفال هي السفينة التي تضم نحو 3،954 راكب في كرنفال فيستا (وهو أكبر أساطيلها) لتعمل الأولى في المسارات الأوروبية الخط منذ عام 2013 . وعلى متن الطائرة ، يمكن البحث عن قائمة الميزات الجديدة البارزة ، بما في ذلك SkyRide . وهناك أول مسرح IMAX .

الإبحار : الإبحار من البحر الأبيض المتوسط والتي تمتد من مايو إلى أكتوبر .
الأسعار تبدأ من 819 $ / للشخص . Carnival's

ريجنت البحار السبعة – REGENT SEVEN SEAS CRUISES
يمكن للسفينة الجديدة ريجنت البحار السبعة ان تضم نحو 750 من الركاب في خط الترا لوكس كروز ليوصف البحار السبعة باسم “السفينة الأفخم على الإطلاق” . يستفيد الضيوف من بعض أماكن الإقامة الأكثر رحابة مع أكبر الشرفات في صناعة الكروزات . وهناك اثنين من المطاعم الذواقة الجديدة ، بما في ذلك المطاعم الفرنسية المتخصصة والمطعم الأخضر المصفر والمطلة على المحيط الهادئ الآسيوية . بدايات السفينة في يوليو في البحر الأبيض المتوسط .
تبدأ الأسعار من 6999 $ / للشخص وتشمل تذاكر السفر ذهابا وإيابا من اختيار المدن الأمريكية ، والمشروبات ورحلات الشاطئ والهبات ، وخدمة الواي فاي .

رحلات بحرية للمشاهير – CELEBRITY CRUISES
رحلات بحرية للمشاهير هي واحدة من افضل الرحلات البحرية والتي تضم 14 من رحلات البحر الكاريبي الجديدة مع حفلات موسيقى الجاز الرائعة . تستقبل السفينة لنحو 2 ،850 راكب من المشاهير في الموانئ في أروبا ، بربادوس ، كوراساو ، المكسيك (في كوزوميل) ، سانت مارتن ، وقرطاجنة ، كولومبيا .

الإبحار : تبدأ الأسعار من 1049 $ / للشخص . موسم الإبحار الكاريبي مع المشاهير يمتد من يناير حتى أبريل ، ويختاروا العودة مرة أخرى في أكتوبر 2016 . Celebrity Cruises

الرحلات الفضية – SILVERSEA CRUISES
الرحلات الفضية / سيلفرسي ، هي الشركة الرائدة في الرحلات البحرية الغريبة ، والفائقة الفخامة في أفريقيا ، والتي أطلقت حملة جديدة في ديسمبر لعام 2016 ، لتتضمن زيارة مجموعة من اللغات الأفريقية والآسيوية البعيدة ، بما في ذلك ما لا يقل عن خمسة مواقع من التراث المختلف في عالم اليونسكو .
الإبحار : تبحر الكروزه في ليلة رأس السنة الميلادية . وتبدأ أسعارها من 13185 $ / للشخص ، بما في ذلك جميع الرحلات والأنشطة ، والمشروبات ، والإكراميات . Silversea
دعونا نتعرف على أفضل رحلات بحرية في العالم بالصور

Windstar Cruises
Windstar Cruises
Ultra-luxe line Regent Seven Seas Cruises
Ultra-luxe line Regent Seven Seas Cruises
Via Quark Expeditions
Via Quark Expeditions
Viking Ocean Cruises
Viking Ocean Cruises
Maple Leaf Adventures
Maple Leaf Adventures
Hurtigruten
Hurtigruten
Holland America's largest ship to date
Holland America’s largest ship to date

تعليق واحد

  1. هل هناك رحلات كروز البحر الابيض ربيع ٢٠١٧ وهل القيام من الاسكندريه ام من ايطاليا و الاسعار للفرد في غرفه مزدوجه و الاطفال اقل من ١٦ سنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى