قلعة مونت سانت ميشيل بالصور

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 28 فبراير 2016 , 09:45

قلعة مونت سانت ميشيل هي واحدة من المعالم السياحية التي لا تنسى في أوروبا . تبعد قلعة مونت سانت ميشيل حوالي الكيلومتر عن ساحل فرنسا ، حيث تقع على جزيرة قريبة من ساحل نورماندي وبالقرب من مدينة بريتاني شمال فرنسا .the rocky island of Mont Saint-Michel

معلومات عن قلعة مونت سانت ميشيل
قلعة مونت سانت ميشيل تقع في البلدية الجزيرة في نورماندي ، فرنسا . وهي على بعد كيلومتر واحد (0.6 ميلا) قبالة الساحل الشمالي الغربي للبلاد ، عند مصب نهر Couesnon بالقرب من افرانش .The island يصل حجم البلدة نحو 100 هكتار (247 فدانا) ، وجزيرة ويبلغ عدد سكانها نحو 44 (في تعداد عام 2009) .

وقد عقدت الجزيرة للتحصينات الاستراتيجية منذ العصور القديمة ومنذ القرن 8 الميلادي وقد كانت مقرا للدير الذي يستمد منه اسمها . في التركيب الهيكلي للبلدة الذي يجسد المجتمع الإقطاعي والذي شيد عليه الدير . أدناه ، هناك القاعات الكبرى ، وفي الجزء السفلي ، خارج الأسوار ، بيوت للصيادين والمزارعين .

قلعة مونت سانت ميشيل هي قلعة مذهلة في اوروبا ، لما تتميز بموقعها المذهل والملهم بالرعب والخيال . أضيفت المباني الرهبانية الرائعة خلال العصور الوسطى ، وأصبح الدير مركزا شهيراً للتعلم ، ولجذب بعض أعظم العقول والاضواء والمخطوطات في أوروبا . اختفت المباني الأخرى الجميلة على طول شارع القرية الحاد ، حيث تحولت الآن إلى متاحف وفنادق ومطاعم ومحلات جذابة للسياح .

مؤخرا ، تم نقله الحدائق بعيدا عن الشاطئ ، وللحفاظ على قلعة مونت سانت ميشيل في منطقة خاصة . ترتفع قلعة مونت سانت ميشيل من وسط المسطحات الطينية الواسعة وبعض من موجات المد والجزر االأقوى في أوروبا ، حيث انها تقع في على جزيرة صخرية من جبل سان ميشيل ، وتقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لفرنسا في نورماندي . الجزيرة تتأثر بعوامل المد والجزر وهي جزيرة هامة منذ بنائها من الهياكل في القرون الوسطى .

يتم توصيل الجزيرة إلى البر الرئيسى عن طريق الجسر ، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق الحافلات من رين و بونتورسون . أثناء الجزر ، يظهر الجانب الرملي الطيني لتوفير الوصول سيرا على الأقدام ، ولكن ينصح السياح بشدة في عدم العبور ، نظرا للمخاطر التي يحدث من قبل المد والجزر القوي .

زيارة قلعة مونت سانت ميشيل من الزيارات المثيرة للإهتمام ، نظراً لجمال إطلالات الجدران التي ترجع إلى العصور الوسطى ، ولمشاهدة مدى قوة التحصينات ، مع التمتع بمشاهدة القرية الصغيرة التي تضم أقل من 100 مواطن ، والتي تحتوي على الشوارع التي تصطف مع الحدائق والمتاحف والمحلات التجارية والفنادق . في قاعدة الدير القديم هناك مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم .
قلعة مونت سانت ميشيل هي واحدة من أهم المعالم البارزة في فرنسا ، كما انها احد المعالم التي تم ادراجها في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي مع أكثر من 3 مليون شخص قاموا بزيارتها كل عام .

اطلالة خلابة على قلعة مونت سانت ميشيل بالصورLe Mont-Saint-Michel Mont-Saint-Michel Inside mont saint michel Mont Saint-Michel offers the centuries tourists are strongly advised not walk across the Franks The tidal island the Archangel Michael At the base of the old abbey is a wide selection of cafes and restaurants

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق