افضل ماركة لوحة مفاتيح keyboard

- -

لوحة المفاتيح أو keyboard هي تلك الأداة التي تستخدم مع أجهزة الحاسب الآلي والتي ظهرت مع ظهور الحاسب الآلي، وتعتبر التطور الهائل للآلة الكاتبة وهي أول آلة تستخدم في الكتابة على الورق، فلوحة المفاتيح قد طورت بشكل كبير جدا من أول ما تم ظهورها إلى الأن حتى ظهرت أنواع جديدة ممتازة من لوحات المفاتيح تعمل بدون سلك وبدون اتصال مباشر بجهاز الحاسب الآلي، كما اختلف حجم لوحة المفاتيح لتبدو أصغر وأقل وزنا مما يجعلها مناسبة جدا للاستخدام، لذلك تنافست الشركات في إطلاق أروع لوحات المفاتيح من حيث الجودة في التصميم والاستخدام، لذلك نقدم أفضل ماركة لوحة مفاتيح.

1- ماركة Corsair K95 RGB
تعمل هذه اللوحة بالاتصال السلكي وهي متوافقى مع أحدث اصدارات للويندوز وتتميز بالتصميم الجيد والممتاز خاصة ألوان المفاتيح، ووزنها ثقيل يصل إلى كيلو نصف ومن الناحية التقنية فهي ممتازة جدا، وتقوم بدورها على أكمل وجه خاصة للمهتمين بالألعاب فهي من أنسب الخيارات له .

Corsair K95 RGB

2- ماركة Roccat Ryos MK Pro
هذه الماركة تعمل بالاتصال السلكي والمفاتيح تعمل بشكل ميكانيكي ولونها أسود، تحتوي على ميكروفون يعمل بتقنية عالية جدا كما توجد بها أيضا سماعة، كما أنها متوافقة مع أحدث اصدارات الويندوز، لذلك فهي مميزة جدا ومن أفضل لوحات المفاتيح خاصة وأنها تتميز بوجود مدخل خاص بالسماعة والميكروفون كما تعمل بشكل ممتاز مع الألعاب .

Roccat Ryos MK Pro

3- ماركة Das Keyboard 4 Professional
من أروع لوحات المفاتيح المستخدمة في الألعاب فهي تعمل باتصال سلكي ونوع المفاتيح ميكانيكية ولونها أسود ووزنها حوالي كيلو و300 جرام، توفر اللوحة معدل الصوت ونظامها متوافق مع معظم أنظمة التشغيل كالويندوز والماك، وتصميمها جذاب جدا وهي لوحه صالحة جدا لتشغيل الأغاني والألعاب ومقاطع الفيديو لامكانية تعديل الصوت مباشرة من اللوحة .

Das Keyboard 4 Professional

4- ماركة SteelSeries Apex
هذه اللوحة من أفضل الألعاب المستخدمة في الألعاب التي تعمل بالاتصال السلكي، فوزنها خفيف وتصميمها جذاب جدا فتتميز بالمفاتيح المضيئة والملونة، كما أن نظامها يتوافق مع كل أنظمة التشغيل فتحتوي على عدة تأثيرات جمالية تجعلها الأفضل .

SteelSeries Apex

5- ماركة Cherry MX-Board 3.0 G80-3850
من أفضل ماركات لوحة المفاتيح التي تعمل للأعمال والمنوعات فهي تعمل بالاتصال السلكي ونوعية المفاتيح فيها ميكانيكية، تتميز بالتصميم الجذاب والجميل وخفيفة الوزن مما يسمح بسهولة حملها وتنقلها ولا توجد أي إضافات عليها كالسماعة أو الميكروفون، فهي فقط متخصصة للتدوين والكتابة .

Cherry MX-Board 3.0 G80-3850

6- ماركة Logitech K480 Bluetooth Multi-Device Keyboard
من أكثر ماركات لوحات المفاتيح المستخمة في المكاتب حيث صممت خصيصا لهذا الغرض فتصميمها بسيط جدا وأنيق وتعمل بالاتصال السلكي كما أنها تتوافق مع اللوحات الالكترونية، وكلاسيكية التصميم وفي نفس الوقت أنيقة وزنها خفيف .

Logitech K480 Bluetooth Multi-Device Keyboard

7- ماركة Mad Catz S.T.R.I.K.E. M Wireless Keyboard
من أروع لوحات المفاتيح التي تعمل باتصال لا سلكي فهي تتميز بالشكل البسيط والأنيق منا أن تصميمها جذاب جدا وممتاز وبنيتها الخارجية ممتاة جدا وتعمل بالبطارية، وتعتير من أمتن وأقوى لوحات المفاتيح المستخدمة في الأعمال وكافة الأغراض ووزنها خفيف جدا .

Mad Catz S.T.R.I.K.E. M Wireless Keyboard

8- ماركة Microsoft All-in-One Media Keyboard
هذه الماركة من لوحات المفاتيح اللاسلمية والتي تعمل باللمس، فهي تتميز بوزنها الخفيف وبأدائها فوق الممتاز فهي من إنتاج شركة مايكروسوفت المعروفة، واتصال المفاتيح بها ميكانيكي ولا تحتوي على ميكروفون أو سماعة فهي فقط لوحة مفاتيح عالية التصميم ومتميزة في الجودة والأداء .

Microsoft All-in-One Media Keyboard

9- ماركة Topre Type Heaven ZA0100
هذه الماركة من أفضل ماركات لوحات المفاتيح السلكية والتي تتوافق مع كل أنظمة ويندوز تتميز هذه اللوحة بالبساطة والأناقة في التصميم، كما أنها تتميز بالكثير من الخصائص التقنية التي تجعل منها لوحة مفاتيح عملية يمكن استخدامها في الأعمال والألعاب .

Topre Type Heaven ZA0100

10- ماركة Logitech Wireless Touch Keyboard K400r
تعمل هذه اللوحة بالاتصال اللا سلكي أما اتصال مفاتيحها فهو اتصال ميكانيكي، تتوافق هذه اللوحة مع الكثير من أنظمة التشغيل ولا تحتوي على أي إضافات كالسماعة أو الميكروفون، وتعمل أيضا باللمس وتصميمها يمتاز بالأناقة فهي صغيرة الحجم ووزنها صغير.

Logitech Wireless Touch Keyboard K400r

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *