مشروع منتجع شرما السياحي

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 18 أبريل 2022 , 06:40

مشروع منتجع شرما السياحي هو واحدة من المشاريع التي تنفذها شركة السياحة تبوك للاستثمار والسياحة ، وهو المشروع المتميزة بتفرده في انشاء المنتجعات الرائدة الأولى على ساحل البحر الأحمر .  منتجع شرما السياحيوالمميز بالبيئة البحرية البكر مع الشواطئ الرائعة على مدار السنة مع الطقس المعتدل . جغرافية المكان تعكس التغيرات البيئية الممثلة في السلاسل الجبلية والشواطئ الرملية فضلا عن البيئة البحرية لعلم النبات . الأنشطة في منتجع

المواقع والمسافات المحيطة من مشروع منتجع شرما السياحي
تبوك 130 كم
البدع (مغاير الشعب) 50 كم
ميناء دابا 65 كم
قلعة المويلح 50 كم
العقبة 83 ميل بحري
شرم الشيخ 35 ميلا بحريا

التصميم
يستمد التصميم الرئيسي للمنتجع من الهندسة المعمارية المحلية والديناميات وكذلك بناءاُ على مدى حركة الرياح . كذلك ، تم تصميم المنتجع وفقا لهذه الطريقة لإدارة جميع الشاليهات نحو البحر ضمن النظام المعماري الأنيق والتقليدي .

وقد اشتق هذا التصميم من البيئة المحيطة كمصدر إلهام . وعلاوة على ذلك ، تم الأخذ في الإعتبار لإستخدام مواد بناء المنتجع للاستفادة من الموارد . في غضون الطاقة البديلة ، وقد تم زرع مجموعة من النباتات المحلية الجديدة لضمان جهودنا في بناء منتجع البيئة الموالي . Map of Sharma Project

الفندق
يتميز الفندق بالطابع المعماري الفريد من خلال خصائصه المميزة والتي تتوافق مع البيئة المحيطة . يبدو ذلك كجزء لا يتجزأ من المعلمة المحيطة والتي تستمد روحها بالامتيازات مع التنوع البيئي ، ليتكون الفندق من 50 غرفة وجناحا بالإضافة إلى المرافق العامة التي تتناسب مع احتياجات السكان . يضاف إلى كل ذلك ، المطاعم والمناسبات وقاعات المؤتمرات .

الشاليهات
الشاليهات هي النموذج الحقيقي لفكرة التفرد كما أنها مصممة بشكل أنيق ومستقل وذلك لتشكيل المزيج من وسائل الراحة والانسجام في الموالية للبيئة والمكان الطبيعي الذي يتكامل مع حريتك . كل شاليه يطل على البحر ، ويتمتع بإطلالة مميزة وفريدة من نوعه .

النادي الصحي للسيدات
لأننا نشارك حياتنا مع المرأة ، فنحن نمنحها الخصوصية وبالتالي نحن حريصون على ضمان الاسترخاء والعناية الممثلة في حمام السباحة الحصري للنساء وناد صحي متكامل .

نادي الغوص
نادي الغوص هي النقطة الفارقة الحقيقية التي تكمن في حقيقة جمال المنطقة لتمنحها الطبيعة اطلالة مميزة ، لذلك من هنا ، يمكنك اكتشاف العالم البحري والفريد من نوعه . . . كل هذا يدفع لك الاستكشاف التي تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك والتي تمكنك من الدمج مع الغوص .

المرافق العامة
تتميز المرافق العامة بإحتوائها على حمام سباحة واسع بالإضافة إلى ملعب للأطفال ونادي ، وعلاوة على ذلك ، هناك مبنى الصالة الرياضية الرجالي وهناك مجموعة متنوعة من المطاعم لتلبية جميع أذواق المقيمين في الفندق والشاليهات .

شواطئ شارما هي مكانا مدهشاً للاكتشاف ولمواءمة الموارد الطبيعية والندرة ، فهي من الأماكن الجذابة ذات التنوع الكبير من الأسماك البحرية والشعاب المرجانية بالإضافة إلى المخلوقات البحرية الأخرى .

تجربة التنقيب هي عملية تحتاج إلى ثراء وتنوع ضمان التمتع للسائح لتحفز له البحث عن الجديد . لذلك فإن منتجع شارما يعطي الفرصة في الاستمتاع بالطبيعة وعناصرها .

شارما . . . التصميم والخصوصية
وقد تم تصميم مشروع شارما ليتناسب مع نمط السياحي السعودي الذي يلتزم بالتراث والثقافة ، وقد تم تصميم المنتجع ليحافظ على الخصوصية ، بقدر استقلال كل شاليه عن الآخر . كل شاليه يطل على البحر مباشرة . وفي الوقت نفسه ، يحتوي المنتجع على الشاطئ والنادي الصحي للمرأة ، على وجه الحصر . الأنشطة في منتجع متنوعة ومتناسبة مع أشكال مختلفة من الفئات العمرية في كل الخصوصية بما في ذلك الأسر ، والأنشطة ، ونادي للغوص ، والفنادق وناد اللياقة البدنية .

التوسع في المستقبل
في التطلع إلى المستقبل . سوف يتم إعداد المنتجع للتمديد المجهز من أجل تعزيز الاستثمار في المستقبل ضمن رؤية واضحة . موقع المنتجع على الطريق السريع يزيد من فرصة المرونة في التعامل مع المناطق المحيطة ، وذلك من خلال وضع الخطة المستقبلية لبناء المجمع التجاري والفيلات التي تستلزم فرص جديدة من الإمكانات المتاحة للنظر في مزيد من التوسع .

مشروع منتجع شرما السياحي بالصور جغرافية مشروع شارما المرافق العامة مشروع منتجع شرما the resort has a beach and a health club for women موقع المنتجع الشواطئ الرملية The true distinguishing point Sharma Project design Future Expansion of Sharma Project Sharma Project design الشاليهات مشروع شارما Photo of Sharma Project

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى