أفضل ماركة دراجات هوائية

كتابة: ملاك آخر تحديث: 08 مارس 2016 , 09:39

قيادة الدرجات الهوائية بالرغم من انه متعه كبيرة فانه أيضا في نفس الوقت يعتبر رياضة مميزة للجسم بأكمله، فمع تحريك الجسم حين استخدام الدراجة الهوائية فان أكثر عضلات الجسم تتمدد وتتفاعل بشكل جيد، وهذا ما يجعل القلب وعضلة القلب في حالة ممتازة، بالإضافة إلى أن الدهون الزائدة في الجسم من الممكن أن تذوب من خلال السير بهذه الدراجة لمدة لا تقل عن ساعة يوميا، للأسف الكل في الوقت الراهن اعتمد على السيارات أو الدرجات البخارية دون النظر إلى الأداء الحركي الذي به الفائدة المثلى لتنشيط الدورة الدموية للجسم، ومن أجل من يبحث عن أفضل تلك الدرجات الهوائية إليكم الآن أفضل ما في السوق العالمية بالكامل من درجات هوائية يفضل شراؤها إذا توافرت الرغبة في شراء الدرجات الهوائية .

شاهد مقال :  اساليب و طرق حديثة لـ تنشيط الدورة الدموية

Yeti SB66 Carbon
خلال السنوات السابقة كانت لهذه الدراجة الهوائية شهرة مميزة بل كسبت ترجيح كل من أراد أن يشتري الدراجة البخارية، فإنها بالفعل الأفضل وهذا لعدة أسباب من أهمها الهيكل العام لجسم الدراجة يمتاز بالقوة والمتانة ويمتاز هيكل الدراجة بأنه مصنوع من ألياف الكربون وهذا بالإضافة إلى المتانة الكبرى للعجلات والإطارات، سعر هذه الدراجة لا يقل عن 5600 دولار أمريكي .

Yeti SB66 Carbon

BMC Granfondo GF02 Disc
ما يميز تلك الدراجة هي التقنية العالية التي تكمن فيها ، فان التكنولوجية الخاصة بهذه الدراجة تشعر وكأنك تقود سيارة فارهة ليس فقط مجرد دراجة هوائية من كثرة ما بها من تقنيات تكنولوجية عالية مصمم الهيكل الخاص بها من الألمونيوم وتشبه قيادتها بركوب الخيل تكلفتها تصل إلى 2500 دولار أمريكي.

BMC Granfondo GF02 Disc

Workcycles Secret Service Nuvinci
ما يميز هذه الدراجة الهوائية إنها معدة للسفر فليست فقط مجرد دراجة سير أو دراجة رياضية بل أنها معدة خصيصا لهواة السفر بالدراجات، فإن ما يميزها حقا هي اللمبات الليد في مقدمتها وخلفيتها أثناء الليل سعرها الحالي يتجاوز 2100 دولار أمريكي .

Workcycles Secret Service Nuvinci

Big Shot Bikes
تشبه في سيرها الغزال وسرعة الغزال نحن بالفعل نتحدث عن الدراجة الهوائية Big Shot Bikes عجلات هذه الدراجة قوية جدا، ويستطيع من يقودها أن يسير بها في الحشائش والأعشاب بالإضافة إلى وجود فرامل حادة وقوية، وكل هذا سعرها في متناول الكثيرين فسعرها يصل إلى 450 دولار أمريكي .

Big Shot Bikes

Specialized Turbo S
دراجة رائعة حقا وما يميزها أنها مزوده ببطارية ليثيوم أيون، بالإضافة إلى إطارات قوية ومتينة ومزوده بدينامو كهربائي تصل فيه الشحنة الكهربية إلى 420 وات مع كل 180 دورة للعجلة في الدقيقة الواحدة والفرامل الخاصة بها حدث ولا حرج إنها قوية بالفعل، وتينة ولكن كل هذا يجعل من سعرها عالي حقيقة فسعرها يصل إلى 6000 دولار أمريكي .

Specialized Turbo S

Giant Defy Composite 0
دراجة بالفعل ممتازة والمميز فيها إنها صنعت خصيصا من أجل قطع المسافات الطويلة، هي حقا دراجة مريحة بشهادة الكثيرين ممن اقتنوها وقادوها ، مع العلم إنها مزودة بشاشة ذكية تكشف ما بها من أرقام وخرائط تسهل لرؤية خرائط الطريق بشكل تقني .

Giant Defy Composite 0

Electra Tiger Shark 3i
أكثر من يقوم بقيادتها هم المصيفون على شواطئ البحر والرمال لما لها من سرعة وقوة تحرك على سفح هذه الرمال، مزودة هذه الدراجة الهوائية بثلاث سرعات كثيرا ما يشبهونها بسمكة القرش سعرها ممتاز يصل إلى 800 دولار .

Electra Tiger Shark 3i

ZERO:7 Tusken
الدراجة لتي تستطيع أن تقهر الرياح والعواصف الثلجية والجليد، فان العجلات الخاصة بتلك الدراجة الهوائية مصنعه من أجل السير في العواصف الثلجية وسعرها يصل إلى 3000 دولار أمريكي .

ZERO Tusken

Surly Karate Monkey
أهم ما يميز هذه الدراجة الهوائية هذه أنها تستطيع السير في الصخور والسير في الجبال والأماكن الوعرة من الصحاري فعجلاتها مقاس 20 بوصه ، وتستطيع السير بكل قوة في كل مكان سعرها الحالي يصل إلى 1250 دولار .

Surly Karate Monkey

Kinn Cascade Flyer
نحن بصدد آخر دراجة من الممكن أن نطلق عليها لقب الأفضل من ضمن أفضل عشر دراجات هوائية، هم بالفعل الأفضل في العالم كله أن هذه الدراجة Kinn Cascade Flyer تستطيع أن تنقل البضائع إذ بها مكان خلفي مصنع في الدراجة من أجل وضع الأغراض دون تأثير إطلاقا على توازن الدراجة أو سيرها ، أن هذه الدراجة الهوائية المميزة سعرها وصل إلى 2000 دولار أمريكي .
Kinn Cascade Flyer

شاهد :
نصائح هامة لتمرين جهاز الـ Treadmill ” السير الكهربائي “
ماهي تمارين البيلاتس pilates ؟
الشاي الاخضر يحرق الدهون

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق