معرض يومكس أبو ظبي 2016

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 10 مارس 2016 , 09:22

انطلقت فعاليات معرض يومكس لصناعة الأنظمة والتقنية خلال الفترة من السادس إلى الثامن من مارس الجاري تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وذلك ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” . معرض يومكس

حضر الأمير سلطان بن سلمان عبد العزيز آل سعود – رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية ، لمعرض الأنظمة الغير مأهولة “معرض يومكس 2016” . معرض “يومكس”

معلومات عن معرض يومكس
بناء على نجاح أول معرض أبوظبي للطيران والفضاء المنظم في عام 2015، والذي أطلق خلال فعاليات المعرض الدولي ومؤتمر الدفاع (آيدكس) ، أستعدت منطقة الشرق الأوسط لإستقبال أكبر وأفضل معرض للطيران والفضاء ” معرض يومكس” في عام 2016 ، ليصبح هذا المعرض على نطاق أوسع ، والذي أشتمل منطقة التدريب العسكري (MST) لتعكس النمو والاستثمار في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي . فعاليات معرض يومكس لصناعة الأنظمة والتقنية

معرض يومكس هو المعرض المتخصص في صناعة الأنظمة والتقنية الغير مأهولة ، والتي سلط فيها الضوء على فعاليات إمارة أبوظبي ، بإعتبارها عاصمة صناعة السياحة والأعمال في المنطقة . معرض “يومكس” من 6-8 مارس

حظى معرض “يومكس” بمشاركة نحو 90 شركة مختلفة سواء كانت من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في صناعة التقنية “الغير مأهولة” ، بالإضافة إلى المشاركة في العروض الحية لطائرات دون طيار في مطار العين الدولي .

استمرت فعاليات المؤتمر لمدة ثلاثة أيام تحت مظلة أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء ، وذلك من خلال تنظيم القيادة العامة للقوات المسلحة في دولة الامارات العربية المتحدة .

كان معرض “يومكس” ملتقى للخبراء وأصحاب الكفاءات في هذا المجال ، كما يعد هذا المعرض هو الفرصة الرابحة لعقد الصفقات التجارية المختلفة والمتعددة الأقسام ، مما يعكس الدور الكبير التي تلعبه الإمارات العربية المتحدة في تعزيز ونقل التكنولوجيا المتطورة . معرض يومكس للخبراء وأصحاب الكفاءات

قدمت شركة أبوظبي المتخصصة في الأنظمة الذكية للعرض الحي لنظام المنطاد المعروف بإسم «آيروستات» ، حيث انه المنطاد الذي تم تصميمه وتطويره بكوادر إماراتية ، من أجل تلبية احتياجات القوات المسلحة الإماراتية في مجال الاستطلاع والمراقبة . أصبح المنطاد يستطيع العمل على ارتفاع يصل إلى 1000 قدم ، وأصبح حجمه في زيادة بنحو 200 متر مكعب ، وهو المنطاد المصمم خصيصاً من أجل العمل المتواصل على المناطق المرتفعة .

انجازات معرض يومكس
ومن فعاليات معرض “يومكس” ، أعلن العميد الركن طيار راشد محمد الشامسي – رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرضي ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة “يومكس 2016 ” ، عن توقيع 6 صفقات مع القوات المسلحة الإماراتية بقيمة تبلغ نحو أكثر من 767 مليون درهم في اليوم الأول من فعاليات المعرض .

ويلبي معرض «يومكس» للاحتياجات الدفاعية الحالية للمنطقة ، من أجل تعزيز المعرفة المحلية حول القدرات الدفاعية والتقنيات الجديدة ، مما يسهم في مواكبة الطلب المتزايد على هذه الأنظمة في المستقبل .

فعاليات معرض يومكس بالصور معرض يومكس المتخصص في صناعة الأنظمة UMEX 2016

شاهد :
الهام القاسمي اول مغامرة إماراتية في القطب الشمالي
دبي في سطور
كم عدد الامارات في دولة الامارات العربية ؟
ريم الهاشمي اصغر وزيرة عربية إماراتية

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق