أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية

اللغة الانجليزية هي واحدة من أهم اللغات العالمية والتي يتم الاعتماد عليها بشكل كامل في حياتنا، سواء في العمل أو في حياتنا اليومية أو في الدراسة أو في السفر، حيث تعتبر اللغة الانجليزية من أهم اللغات التي يتحدث بها أكبر نسبة من البشر في العالم سواء كلغة أولى أو ثانية، لذلك ينبغي التعرف على أساسيات هذه اللغة للتعرف على كل الكلمات والتعبيرات والجمل والقواعد الخاصة بها لاستخدامها في حياتنا اليومية، ومن ثم ظهر في موقع اليوتيوب مجموعة من القنوات التي يمكن من خلالها تعلم اللغة الانجليزية وبطلاقة أفضل بكثير من الذهاب لمراكز التعلم إذ توفر في الوقت والجهد، لذلك نقدم أفضل مواقع اليوتيوب الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية .

قناة Learn English with Ronnie
هذه القناة هي من أروع وأهم قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية فهي لخبيرة تعلم اللغة الانجليزية روني وهي كندية، تقدم من خلال قناتها مجموعة من أهم الفيديوهات التي تقدم كل ما يتعلق باللغة الانجليزية من كلمات ومحادثات وجمل وقواعد، والمميز أيضا في هذه القناة هو قصر الفيديوهات وعلى الرغم من ذلك فإنها تحمل المحتوى المطلوب لتعلمه .

قناة Go natural English
من أكثر قنوات اليوتيوب المتخصصة في تعلم اللغة الانجليزية وبطلاقة حيث تتيح للمتعلم التعرف على الكثير من الكلمات باللغة الانجليزية للرد على أي سؤال باللغة الانجليزية، كما توفر القناة مجموعة من طرق تنمية الحوارات والمحادثات باللغة الانجليزية لسهولة التعامل مع الناطقين باللغة الانجليزية .

قناة English Anyone
قناة رائدة ومتخصصة في تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة خاصة وأن صاحب القناة يتحدث بطلاقة باللغة الانجليزية ويوفر كافة الشروحات المجانية والدروس الخاصة من واقع الحياة كالأخبار والطرائف والمحادثات باللغة الانجليزية ليتمكن المتعلم من التحدث بالانجليزية وبطلاقة ليصبح محترفا في اللغة الانجليزية .

English Anyone

قناة A J Hoge
صاحب هذه القناة هو من أفضل معلمي اللغة الانجليزية في العالم وهو أي جي هوج، حيث يقدم محتوى سهل التعلم للغة الانجليزية كما يقدم أقوى الكورسات الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة ولكنه مدفوع الأجر وتبلغ قيمته حوالي 100 دولار تقريبا، والقناة تحتوي على مجموعة مهمة من الفيديوهات الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية والتعرف على كل الطرق للتغلب على صعوبة التعلم .

A J Hoge

قناة Learn English with let’s talk
من القنوات الرائدة والمتميزة جدا لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة حيث يحمل محتوى القناة مجموعة من الدوروس المجانية لتعلم اللغة الانجليزية باللهجة البريطانية والأمريكية، فيمكن الاعتماد على هذه القناة بشكل كلي لتعلم اللغة الانجليزية بالمجان، وخلال عام واحد يمكن تعلم كل مفاهيم وقواعد وكلمات اللغة الانجليزية .

Learn English with let’s talk

قناة BBC Learning English
تعتبر هذه القناة من أهم قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية لما تقدمه من دروس خاصة جدا بتعلم مهارات التحدث والاستماع باللغة الانجليزية، كما يمكن مشاهدة نشرات الأخبار باللغة الانجليزية للتعرف على الأخبار باللغة الانجليزية والتفاعل معها بشكل مباشر .

BBC Learning English

قناة Speak English with Mr Duncane
هذه القناة هي لمستر دانكان الذي يقدم محتوى جيد وممتاز لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة وقد بلغ عدد المشاهدات بهذه القناة إلى 50 مليون مشاهدة حول العالم، كما اعتبرت هذه القناة من القنوات المتخصصة لتنمية مهارات التحدث والاستماع باللغة الانجليزية خاصة من خلال عرض المواقف اليومية وكيفية التعامل معها باللغة الانجليزية .

Speak English with Mr Duncane

قناة VOA
تحتوي هذه القناة على أساليب متميزة جدا في تعلم اللغة الانجليزية حيث تحتوي القناة على طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الانجليزية من شخصيات بارعة في الالمان بكل مناحي اللغة الانجليزية، ويمكن عرض الكثير من الفيديوهات التي تحتوي على كل قواعد اللغة الانجليزية بمهاردة عالية جدا .

قناة Toefl tv
هذه القناة هي القناة المتخصصة الأولى في تعلم اللغة الانجليزية والتي تقدم كل مهارات تعلم اللغة الانجليزية من خلال عشرات من الدروس المجانية لتعلم أهم الأسئلة والكلمات والقواعد وكل ما يتعلق باللغة الانجليزية، كما تحتوي القناة على مصادر لتعلم أساسيات اللغة الانجليزية.

Toefl tv

قناة Daily English Conversation
هذه القناة هي من القنوات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية على اليوتيوب حيث تقدم محتوى مميز جدا من المحادثات باللغة الانجليزية التي يمكن الاستعانة بها في الحياة اليومية المختلفة، كما تحتوي القناة على مصادر تعليمية محانية لتعلم كل جوانب اللغة الانجليزية.

شاهد :
كيف تتعلم الانجليزية بسهولة
افضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية
افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية
افضل مدينة لتعلم اللغة الانجليزية
افضل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية
أفضل قنوات اليوتيوب لـ مهارات تعلم اللغة الإنجليزية

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *