أفضل أنواع الدراي فود للقطط

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 15 مارس 2016 , 19:53

الدراي فود أو الأكل الجاف هو من أفضل الوجبات المقدمة إلى القطط الأليفة، فعلى الرغم من كونها وجبات خفيفة وليست رئيسية إلا أنها من أهم ما يمكن اعطاءه للقطط في جميع المراحل العمرية لأنه يحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية والصحية والمفيدة جدا لأجسام القطط، كما ثبت دور الدراي فود في الحفاظ على صحة الأسنان والعظام لذلك ينصح بإطعام القطط الأليفة بالإضافة إلى الوجبات الرئيسية المتعارف عليها، ولظان أنواع الدراي فود في الأسواق كثيرة جدا نقدم أفضل أنواع الدراي فود المتوفرة في الأسواق والتي تتميز بالجودة .

miglior gatto
هذا النوع من الدراي فود ممتاز جدا لكل أنواع القطط فهو خفيف وسهل الهضم ولا يسبب أي مشاكل عند استخدامه ومناسب للقطط الكبيرة والصغيرة، فهو غني بكل الفيتامينات والمعادن المطلوبة لصحة القطط ، ويتوفر في الأسواق .

miglior gatto

جو كات go cat
هذا النوع من الدراي فود يعتبر من أكثر الأنواع استخداما حيث يحتوي على الكثير جدا من الفيتامينات والمعادن المطلوبة لصحة أفضل للقطط، كما أنه يتميز بتعدد أنواعه ونكهاته ومتوفر منه بطعم الأسماك وبطعم اللحم والدجاج لذلك فهو محبب إلى الكثير من أنواع القطط.

Go Cat

مياو ميكس
هو أيضا من أهم الأنواع المستخدمة من الدراي فود خاصة وأنه منتشر على نطاق واسع في كافة الأسواق ويتميز باحتواءه على الكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية في غذاء القطط، كما أنه يتميز بتوفره بأطعمة مختلفة كالأسماك واللحوم، ومن ناحية أخرى خفيف على المعدة ولا يسبب أي غازات أو انتفاخ .

MEOW MAX

هابي كات
من أفضل أنواع الدراي فود المتوفرة في الأسواق الذي يعطي أجسام القطط الأليفة الكثير من المعادن والفيتامينات المطلوبة لصحىة أفضل، فيمكن إضافة هذا النوع مع الوجبات الرئيسية للقطط، والمميز أيضا وجود الكثير من الأنواع المفيدة لصحة أجسام القطط كالخضروات والأسماك واللحوم.

HAPPY CAT

ويسكس
يعتبر هذا النوع من الدراي فود من أشهر الأنواع المستخدمة سواء للقطط الصغيرة أو الكبيرة ، فهو يستخدم لكل أنواع القطط ومناسب جدا لكل الأعمار، كما أنه يتميز بعدم وجود رائحة نفاذة مثل باقي الأنواع الأخرى كما أن له فائدة كبيرة في حل مشكلات الهضم لدى القطط، ومتوفر منه أنواع متعددة كاللحم والدجاج والخضروات ومتاح في الأسواق .

whisksas

فريسكاس
هذا النوع هو من الأنواع المتميزة أيضا من الدراي فود والمتوفرة في الأسواق، فهو من أخف أنواع الدراي فود على معدة القطط ومناسب جدا لكل الأعمار خاصة القطط الصغيرة لأنه سهل الهضم، ومنه عدة أنواع بالخضروات والدجاج واللحوم .

friskies

كات شو
وهو نوع من الأنواع المتميزة للدراي فود فهو من إنتاج شركة بورينا وهي شركة ممتازة جدا في صنع الدراي فود، ويتوفر من هذا النوع نكهات مختلفة تناسب كل القطط فمن خلال تجربة الجميه فإن هذا النوع لا يسبب أي مشاكل في الهضم ومفيد في نمو العظام للقطط .

Cat Chow

فيليكس
من أحدث أنواع الدراي فود المتوفرة في الأسواق والتي تعطي غذاء متكامل للقطط، ومتوفر منه عدة أنواع مختلفة مناسبة لكل أعمار القطط وهو أيضا من إنتاج شركة بورينا المتميزة في إنتاج أفضل أنواع الدراي فود، ومن أهم ما يميز هذا النوع أيضا أنه خفيف على المعدة ولا يسبب أي مشاكل في الهضم .

FELIX

رويال كانن
وهو أيضا من أجود الأنواع للدراي فود المتوفرة عند الأطباء البيطريين حيث تتميز بجودة عالية جدا في الصنع وتناسب كل احتياجات القطط من غذاء، فهي سهلة الهضم وخفيف جدا على المعدة ومناسب لجميع أنواع القطط وغير متوفر في الأسواق بكثرة مثل باقي الأنواع .

ROYAL CANIN

pet guard
من أجود أنواع الدراي فود المستخدمة لكل أنواع القطط حيث يتميز بجودة عالية جدا في الصنع فهو صناعة أمريكية ممتازة جدا، كما أنه غني بالكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة في بناء أجسام القطط، ومتوفر منه عدة أنواع مميزة جدا لكل أنواع القطط .

pet guard

شاهد :
شاهد رد فعل القطط عندما تشاهد الخيار
“فيديو ” القطط الصغيرة
معلومات كاملة عن تربية القطط و تدريبها
معلومات هامة عن تطعيمات القطط بالتفاصيل
الحساسية من القطط
افضل انواع القطط المنزلية
قط الهيمالايا من سلالة القطط ذي الشعر الطويل الفارسية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق