Monday, Oct. 23, 2017

  • تابعنا

أسباب بكاء المرأة بعد ممارسة العلاقة الحميمة

مارس 17, 2016 - -

العلاقة الحميمة هى العلاقة التي تدعم أواصر الحب و المودة بين الزوجين و تزيد من سعادتهما و إقبالهما على الحياة و بالرغم من ذلك نجد بعد النساء تبكي فور انتهاء العلاقة أو خلالها و هذا ما يسبب القلق و الحيرة للرجل و قد تجعل الزوج ينفر من زوجته  و سوف تبرز الأجزاء التالية لهذه المقالة أسباب بكاء النساء بعد ممارسة العلاقة الحميمة .

ماذا تعرف عن العلاقة الحميمة ..؟  هي العلاقة الجنسية التي تتم بين الزوجين و عادةً تبدأ بالإثارة الجنسية التي تؤدي لإنتصاب القضيب “العضو الذكري” عند الرجل و ترطيب المهبل عند الأنثى و تتم عملية الإثارة من خلال المداعبة التي تحدث بين الزوجين و لمس كلاهما لأعضاء حساسة عند الآخر ثم بعد ذلك مرحلة الإيلاج و في هذا المرحلة يدخل العضو الذكر إلى مهبل الأنثى و في الغالب خلال هذه المرحلة يشعر الطرفين برعشة أو هزة الجماع .

ما المقصود بالنشوة الجنسية ..؟  قبل أن يتلاقى الزوجين يكون كل منهما في حالة الهياج و الاشتياق يؤدي ذلك إلى شعور كل منهما بالسرور و الفرح و ينتج عن ذلك شعور الطرفين بالإهتمام و تزداد حاجته للآخر فتحدث العلاقة .

النشوة الجنسية عن الرجال :   كل رجل على حسب حاجته و ظروفه فهناك رجال يريدون أن تستمر العلاقة لفترة طويلة و مجموعة أخرى لا تريد أن تطول مة العلاقة و أشار الأطباء أن أسباب ذلك تعود إلى مجموعة من العوامل النفسية و الاجتماعية و الأقتصادية بالاضافة الى المستوى التعليمي و الثقافي له كما نجد أن بعض منهم يفكر في أنثاه هل وصلت الى الأشباع الجنسي أم لا ؟ و البعض الأخر لا يفكر في ذلك .

النشوة الجنسية عند النساء : أشارت دراسات حديثة أن المرأة تحتاج لما لا يقل 20 دقيقة مداعبة جنسية حتى تهيئ نفسياً للجماع و في هذا السياق أكد مجموعة من الأطباء أن بالرغم من المجهود الشديد الذي يقوم به بعض الرجال في مرحلة الإيلاج الا أن الأنثى لم تكن مستمتعة لأن مرحلة الايلاج لم يسبقها مداعبة فتمل الأنثى و تفشل العلاقة الحميمة .

أخبار طبية تبرز أسباب بكاء بعض النساء فور انتهاء العلاقة الحميمة
– اختلاف طبيعة الرجل عن المرأة فهى لا تستطيع الفصل بين مشاكل يومها و وقت استمتاعها بممارسة العلاقة الحميمة .
– تتعرض المرأة لآلام أكثر من الرجال خلال ممارسة العلاقة  الحميمة .
– قد تكون المرأة لديها مشكلات صحية كجفاف المهبل و التهاب الاعضاء التناسلية مما يسبب لها البكاء .
– أشارت الإخصائية النفسية ” ليزا جونز” أن بعض النساء تعاني من الكتمان فهى ترغب أن تبقى مع أزواجهن أطول فترة ممكنة و لكن لا يتمكن من التعبير عن ورغبتهن رغبتهن فتلجأن إلى البكاء .
– عدم الألفة و المودة بينها و بين زوجها يسبب عدم استمتاعها بممارسة الاعقة الحميمة فتلجأ الى البكاء .
– معظم النساء تخلط بين الاحلام و الواقع فترسم في خيالها شكل العلاقة  الحميمة و تتفاجأ بشئ أخر في الواقع .
– الخوف و القهر النفسي الذي اعتادت عليه أغلب النساء تعاني من الخوف الشديد من ممارسة العلاقة و كأنها تفعل شئ محرم فتسارع بالبكاء .
– الخجل أغلب الفتيات  خاصةً العربيات تشعرن بالخجل الشديد من ممارسة العلاقة الجنسية فتبكي و يعود ذلك لاختلاف الثقافات و القيم و العادات .

كيف يحمي الزوج زوجته من البكاء ..؟
– على الزوج أن يتحمل زوجته و لا يسارع بالغضب منها عندما تبكي
– لابد أن يتقبل الزوج مشاعر زوجته و لا يعتقد خطأً أنها لا تريده .
– على الزوج أن يساعد الزوجة لكي تستمتع بالعلاقة الحميمة معه من خلال تدليلها ببعض الكلمات الرقيقة و مداعبتها أطول مدة ممكنة حتى يحدث التقارب الجسدي و تنجح العلاقة الحميمة  .

شاهد :
اضرار العادة السريه عند النساء
أخبار طبية تبرز خطورة توقف العلاقة الجنسية بين الزوجين

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هاجر

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *