Sunday, Sep. 24, 2017

  • تابعنا

موديلات ستائر فخمه للمجالس

مارس 22, 2016 - -

تعد المجالس والصالونات هي واجهة المنزل حيث أنها المكان المخصص لاستقبال الضيوف ، مما يجعلها هي محط الاهتمام الأكبر لربة المنزل في التصميم واختيار ديكوراتها بما يتناسب مع ذوقها من ألوان وديكورات ، وكانت العادة اختيار الستايل الكلاسيكي في تصاميم المجالس العربية لكن مع تطور عالم الديكور وتنوع التصاميم دخلت بعض اللمسات المودرن في أركانها وعناصرها ، ومن أهم هذه العناصر اختيار الستائر المناسبة لديكور المجالس والتي تتميز عادة بالفخامة والخامات الحريرية ، المخمل ، الشيفون ، التل مما يكسب المكان رقي وثراء ملحوظ .

تصميم القصور : الذي يعتمد على اختيار ستارة من طبقتي الحرير والشيفون ، ويتم تصميمها بديكور طويل يصل للسقف مما يظهرها أكثر فخامة ورقي ، الستارة الحرير بتصميم الدرابيه الكلاسيكي مع حلية من الشراشيب ويتم ربط الستارة على جانبي النوافذ بحزام من الساتان ، أما الطبقة الداخلية للستارة فهي من الشيفون السادة الخفيف بتصميم بسيط للغاية .

تصميم القصور

التصميم العمودي : نمط يقترن فيه الموديل الروماني مع الموديل الكلاسيكي الدرابيه في شكل جميل جذاب ، الستارة من قطعتين من الحرير الذهبي للطبقة الخارجية بتصميم روماني ، أما الطبقة الداخلية فهي بتصميم روماني رأسي متحرك بطريقة عمودية وهي من القماش الأسود المنقوش باللونين الذهبي والأحمر .

Vertical Curtains

الستائر المخمل : ستايل أنيق ثري يتربع بقوة في تصاميم ستائر المجالس والصالونات ، ويعد المخمل من الخامات المفضلة في المنطقة العربية ، الستارة من المخمل الأحمر بتصميم عريض مع نقشة حديثة باللون الأبيض ، الستارة الداخلية من الشيفون الأبيض الرقيق .

Velvet curtains

الستائر الراقية : تصميم مميز يليق بالمجالس والقصور ، يستمد جماله من الموديل الدرابيه بطريقة ملفتة لتبدو قمة الستارة بالعديد من الدرابيهات يفصل بيها حلية عمودية باللونين الأصفر الفاتح والداكن ، الطبقة الخارجية من الستارة مكونة من عدة قطع منفصلة يفصل بينها طبقة من الستائر الشيفون البيضاء .

الستائر الراقية

ستائر متعددة الألوان : تصميم فخم من القماش الشيفون بعدة ألوان يجمع بين ثراء الرمادي الداكن بطبقة علوية بتصميم مميز ، أما الطبقات الرأسية فهي من اللونين الذهبي والأزرق الفاتح ، اختيار رائع جمع بين الألوان الثلاثة بحس فني راقي .

ستائر متعددة الألوان

الستائر الحرير : من أرقى خامات الستائر المناسبة للمجالس والتي تليق في جميع الموديلات الكلاسيكية والمودرن ، ليبدو هذا التصميم المودرن غاية في البساطة والأناقة ، التصميم ينسدل من البرواز الذهبي للسقف وهي ستارة باللون الأزرق الفاتح اللامع والتي تم ربطها بطريقة مبتكرة جذابة .

Silk curtains

الستائر البنفسجية اللون : لون أنيق وجميل من القماش الحرير المطبوع بنفس اللون ، والتي نقشت بوردات داكنة ، الستارة بتصميم حديث درابيه من طبقتين بدرجات لونيه مختلفة مع موديل قصير من احدى الجهتين طويل من الجهة الأخرى يفصل بينهما طبقة من التل الأبيض الناعم .

الستائر البنفسجية اللون

الستائر المطبوعة : تصميم مميز للستائر في الصالونات والمجالس يبدو بطبقة داخلية مشجرة باللونين الأسود والأبيض ، مع طبقة خارجية باللون الأسود السادة بموديل كلاسيكي درابيه ، الستارة يفصل بينهما طبقة من التل الأبيض الشفاف .

Patterned curtains

الستائر الذهبية : تصميم كلاسيكي تشتهر به المجالس والصالونات الفخمة يمنحها مزيد من الرقي والأناقة ، الستارة من القماش الحرير باللون الذهبي مع حلية باللون الأسود والتي يتم ربطها بحزام من الاكسسوارات الحريرية ، الستارة الداخلية من الشيفون البيج الخفيف .

الستائر الذهبية

تصميم البرواز : حيث تنسدل الستارة تحت برواز خشبي ملون باللونين الأسود والذهبي بديكور مميز ، الستارة من القماش الساتان الذهبي مربوطة من الجانبين ، الطبقة الداخلية للستارة من التل المقلم بخطوط طولية لامعة .

Fram Design

ستارة مزدوجة : وهي من القماش الساتان الرائع باللون الأحمر المنقط باللون الذهبي مع رسومات مطبوعة من أعلى يزينها شراشيب من الخيوط الحرير ، أما الطبقة الداخلية فهي من القماش المشجر الذهبي والأحمر ، تصميم مميز بأشكال مختلفة تناسقت معا لتبدو الستارة أكثر فخامة .

ستارة مزدوجة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *