أفضل أنواع لمبات LED

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 05 أبريل 2016 , 09:13

اللمبات أو المصابيح من النوع LED هي من أشهر الأنواع حاليا والأكثر شعبية في كل دول العالم، حتى أنها من أكثر الأنواع استخداما لأنها تتميز بجودتها ومتانتها العالية، ومن ناحية أخرى فإنها توفر الاضاءة المطلوبة والمريحة للعين والتي لا تسبب أي مشاكل في الرؤية، كما أنها موفرة لاستهلاك الكهرباء، وعمرها طويل تصل إلى سنوات، ومع انتشار لمبات LED انتشرت معها أسماء كثيرة للشركات المصنعة لها، تتفاوت درجات الصنع والمواصفات العامة لها، ومن هنا فنحن نقدم أفضل أنواع لمبات LED والمتوفرة في الأسواق والأكثر استخداما في كافة دول العالم .

G7
شركة رائدة ومتخصصة في صناعة لمبات LED فهي من أقدم وأبرز الشركات والتي تتمتع بخبرة كبيرة جدا تصل إلى 10 سنوات، وفي نفس الوقت تحمل الكثير من المواصفات التي تجعلها أفضل الشركات المصنعة لها، فاللمبات تحمل الكثير من معايير الجودة العالية سواء في الصنع أو غيرها، مما يجعلها الأكثر اضاءة والأكثر في عمرها الطويل.

G7

GE
هذه اللمبات هي من أكثر أنواع اللمبات استخداما لأن سعرها منخفض جدا بالمقارنة مع الأنواع الأخرى، وفي نفس الوقت فإنها توفر استهلاك الكهرباء، وتوفر إضاءة ممتازة، وهو كل ما يحتاج إليه المشتري طالما أنها تعطي الضوء المناسب والساطع كضوء النهار.

GE

Philips
لمبات فيليبس هي من أقدم وأبرز أنواع اللمبات المتوفرة في كل أسواق العالم، فهي خبرة 20 عاما من الإبداع والتميز ليس فقط في صنع لمبات LED ولكن في إنتاج الكثير من المنتجات عالية الدقة والجودة، فلمبات فيليبس هي الأكثر توفيرا لاستهلاك الطاقة وهي الأكثر إضاءة والأفضل سعرا.

Philips1

Cree
من أفضل أنواع اللمبات المتوفرة في الأسواق، والذي يتيح كافة المواصفات التي يبحث عنها المشتري لأنها من الأسماء التجارية الموثوق بها، فهذا النوع من لمبات LED يوفر جودة عالية جدا في الاضاءة وفي نفس الوقت يعتبر من أقل الأنواع ثمنا على الرغم من مواصفاته العالية، ومرفق معه لمبة أخرى للاستبدال مما يوفر الكثير جدا من الأموال .

Cree

Osram
وهي أيضا واحدة من أنواع اللمبات الموفرة والتي تعطي إضاءة عالية جدا، وفي نفس الوقت فإنها جيدة الصنع وذات كفاءة عالية جدا، كما أن عمرها طويل وضوءها ساطع كضوء النهار، أما عن سعرها فهو معقول ومناسب للجميع وليس غاليا .

Osram

Feit
هذه العلامة التجارية للمبات LED هي واحدة من أروع العلامات التجارية المتوفرة حاليا في كافة أسواق العالم، فهي أيضا تجمع بين كافة المواصفات التي تجعل منها لمبات قوية وفعالة جدا، فضوءها ساطع جدا كضوء النهار وتتحمل لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى استهلاكها البطئ للكهرباء وسعرها أقل بكثير من أي ماركة أخرى .

Feit

Eco Smart
من أهم أنواع اللمبات الموفرة في الاستهلاك ويشار إليها أيضا بأنها من أنواع اللمبات الصديقة للبيئة، فهي تعطي إضاءة عالية جدا كضوء النهار، وتقوم الشركة المصنعة لها بالمزيد من الابتكارات مما يجعلها الأكثر استخداما لما توفره من طاقة وفي نفس الوقت تعطي الاضاءة المطلوبة، أما عن ثمنها فهو معقول جدا وليس غالي .

EcoSmart

TCP
هذه الشركة هي من أقوى الشركات الموجودة حاليا في العالم، والتي تعتبر من أبرز العلامات التجارية والتي توفر الكثير من الجودة العالية في الاستخدام، فهي ذات كفاءة عالية في الصنع تجعلها تصدر ضوءا أفضل وفي نفس الوقت توفر الطاقة، ومن أكثر ما يميزها هو عمرها الافتراضي الطويل وثمنها المنخفض .

TCP

Lighting Ever
هذا النوع من اللمبات يوفر الكثير جدا من الطاقة وفي نفس الوقت تعطي إضاءة عالية جدا، فيمكن للمبة 10 واط أن توفر إضاءة وكأنها لمبة 60 واط أي 6 مرات إضاءة أكثر، لذلك فهي من أكثر الأنواع شعبية في كل دول العالم وتوفر الكثير من الأموال .

Lighting-Ever

Sylvania
من أكثر أنواع لمبات LED استخداما في الوقت الحالي في كافة دول العالم، حيث توفر الكثير جدا من الطاقة وفي نفس الوقت تعطي إضاءة عالية مثل ضوء النهار، كما تعمل الشركة المصنعة لها بتوفير أعلى قدر من الابتكار لتزويد كفاءتها، وسعرها مناسب جدا للجميع .

Sylvania

إشترك
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
ابو بدر
ابو بدر
3 سنوات

هناك شركة ممتازة اغراض ثلاث سنوات ضمان وتشتغل خطين ومواصفات سعودية
اسعارها جدا ممتازة
فل لايت FULL

A
المدير
A
4 سنوات

شكرا

زر الذهاب إلى الأعلى