ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية

يعشق كثير من الناس الاتجاهات الحديثة في عالم الديكور التي تبعد عن الكلاسيكية وتعبر عن المستقبل ، والتي تبتكر في اختيار العناصر لتصبح الألوان صارخة أحيانا ، أو لامعة ، أو داكنة ، أما الخامات يغلب عليها المعدنية المصقولة مثل الاستانلس ستيل ، إلى جانب الإضاءات تبدو أكبر ومعلقة بأسلاك وبأحجام كبيرة لتبدو المطابخ كأنها فيلم من أفلام الخيال العلمي في الكواكب البعيدة في المستقبل .

مطبخ بيج : لون هادئ وتصميم مودرن بخزانة جانبية مفتوحة بأرفف علوية مفتوحة لتخزين أدوات الطعام تعلو مجموعة من الخزانات الكبيرة المغلقة باللون البيج ، يتوسط المطبخ خزانة مستطيلة تضم البوتاجاز والحوض بجوار طاولة لتناول الطعام ، الملفت في ديكور المطبخ الإضاءة الحديثة المعدنية ذات الحجم الكبيرة التي تتدلى من حوامل رفيعة مستطيلة .

مطبخ بيج

مطبخ أسود : يميل له كثير من الناس مع اضاءات مبتكرة للعالم الخيالي ، والتي تبدو بأحجام كبيرة ومصابيح تتدلى من اسطوانات طويلة ضخمة باللون الأسود أيضا ، الطاولة الكبيرة السوداء تتوسط المطبخ وهي من الألوميتال الأسود مع مقابض حمراء وقاعدة بيضاء ، يزين ديكور المطبخ ذو المساحة الواسعة الإضاءات المختلفة وهو بطراز مفتوح يناسب الفلل .

Black Kitchen

المطبخ الأزرق : تصميم بسيط بألوان الباستيل مع الأسود وهو من الألوميتال مع مقابض استانلس رفيعة ، جمال ديكور المطبخ يكمن في بساطته وألوانه الهادئة مع خلفية حجرية واكسسوارات المطبخ المعلقة مع ستايل مودرن .

Blue Kitchen

مطبخ بتصميم نحاسي : النحاس من أجمل الخامات التي يمكن تطويعها وادخالها مع خامات أخرى متعددة الألوان ، حيث نرى تصميم هذا المطبخ بخزانات كبيرة سوداء وحلية نحاسية في المقابض ، يغطي الخزانات قاعدة باللون النحاسي المبتكرة والتي تكررت في الخزانات السوداء بشريحة عريضة علوية ، تماشت المصابيح المتدلية باللون النحاسي مع قاعدة الخزانات .

مطبخ بتصميم نحاسي

مطبخ رمادي : من الألوميتال والذي يبدو أنه الستايل المتوقع للسنوات القادمة في تصميم المطابخ ، المساحة الواسعة تم استغلالها بنجاح في الخزانات الحائطية المفتوحة والمغلقة والتي تم تلوينها باللون الأزرق في خلفية الأرفف ، الخزانة التي تتوسط المطبخ بتصميم مستطيل وقياسات كبيرة يغطيها لوح رخامي باللون الأبيض .

Grey Kitchen

مطبخ برتقالي : عنوان الحداثة والجمال في اختيار لون مشرق جميل ليبدو التصميم أنيق وبطريقة عصرية ، خزانات اسطوانية كبيرة تتوسط المطبخ بقاعدة خشبية بنية اللون تجمع مستلزمات المطبخ في مكان واحد ، مع خزانة كبيرة حائطية وأرفف مغلقة صغيرة على الجانب الآخر ، الاكسسوارات الاستانلس في الإضاءة الكبيرة وأدوات المطبخ لمسة جمالية أخرى في الديكور .

مطبخ برتقالي

المطبخ الأصفر الباستيل : بتصميم مودرن منحني بعيدا عن الديكورات التقليدية بالزاويا القائمة ، لون معدني جذاب تماشى مع اللون البيج في القاعدة العلوية للخزانات التي تبدو ملساء دون أي مقابض بارزة ، طاولة بزاوية المطبخ الخلفية من الخشب الرقيق واضاءة بيضاوية كبيرة من الزجاج الشفاف المتدلية بأحبال معدنية رفيعة .

Pastel Yellow Kitchen

مطبخ أحمر : تم تصميمه من قطعة واحدة طويلة منحنية ، الأدراج والخزانات ملساء دون أي مقابض بارزة ، القاعدة الزجاجية الشفافة تغطي الخزانة الكبيرة مع ستايل زجاجي شفاف للإضاءة بفكرة متطورة ومبتكرة .

مطبخ أحمر

مطبخ أبيض : البساطة والصفاء يعكس جمال واتساعا للمطبخ المستطيل والذي لم يقف عائقا لتصميم مطبخ جميل أنيق ، الديكور الأملس للخزانات مع اضاءات اسطوانية مبكترة في الحوائط والسقف ، ديكور الأسطوانة لباقات أشجار الزينة الخضراء لمسة جمالية تألقت مع فرش المطبخ بألوان الطيف المشرقة .

White Kitchen

الوسوم : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    كمال
    2018-02-21 at 19:27

    منشورات جميلة جدا تستحق المتابعة و التشجيع

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *