أفضل شركات مصنعة للزبد

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 06 أبريل 2016 , 17:02

الزبدة هي أحد أنواع المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل أي مطبخ، لأنها من المكونات الأساسية للكثير من المأكولات خاصة الحلويات، لأنها تضيف الطعم الممتاز وجودة الصنع للعجائن والمخبوزات، كما أنها أخف بكثير من الزيوت المهدرجة وكافة أنواع السمن، لذلك يفضلها الكثيرون لاستخدامها في تجهيز الوجبات لأنها أقل ضررا على الصحة، ونكهة الزببدة معروفة ويفضلها الكثيرون خاصة إن كانت من ماركات موثوق بها، لذلك نقدم في مقالنا اليوم أفضل ماركات الزبدة الموثوق بها .

ماركة Darigold Butter
من أفضل أنواع الزبدة فهي تتكون من مكونات طبيعية مائة بالمائة بدون أي مواد حافظة أو ملونات صناعية، لذلك تتميز بالنكهة الطبيعية والتي تميز طعم المخبوزات عن غيرها، ويعتبر هذا النوع من الزبدة هو الأكثر مبيعا في معظم دول العالم لأنه من ماركة منتجات ألبان عالية الجودة .

Darigold Butter

ماركة Amul
آمول هي شركة هندية معروفة بمنتجاتها العالية الجودة فهي تقدم مجموعة من منتجات الألبان الطبيعية ةوالخالية من أي مواد صناعية، مثل اللبن الرائب والآيس كريم والحليب، ومعنى كلمة آمول في االلغة هي القيمة أو الناردرة، لذلك فهي تقدم منتجات قيمة وعالية الجودة ولابد من تجربتها.

Amul

ماركة Cabot Salted Butter
هذا النوع من الزبدة هو من الأنواع المملحة فهي مصنوعة من الزبدة المملحة وهي مفضلة لدى من يحب الطعم المالح في الطعام، بالإضافة إلى قوامها سهل الفرد والمناسب لتطبيق أشهى الأكلات بدون أي جهد لذلك هي من الأنواع الفريدة والتي تضيق قيمة غذائية وطعم فريد للطعام .

Cabot Salted Butter

ماركة GreenWise Butter
من أكثر أنواع الزبدة المنتشرة في العالم والأكثر شعبية في أمريكا والتي تتكون من مكونات طبيعية تضيف طعم ممتاز جدا إلى الطعام خاصة الحلويات، وقوامها مضبوط جدا مما يسمح بفرده وتشكيلة بسرعة فائقة، بالإضافة إلى القيمة الغذائية لها لأنها مكوناتها طبيعية بلا أي ألوان صناعية.

ماركة Breakstone Butter
من أنواع الزبدة المكونة من مواد طبيعية مائة بالمائة بلا أي مواد حافظة، فإن قوامها ناعم جدا ويمكن استخدامها وتناولها وهي خام من دون إدخالها في المأكولات، كما أنها زبدة مملحة مضاف إليها القليل من الملح مما يعني طعمها اللطيف ونكهتها الممتازة جدا .

Breakstone Butter

ماركة Land O’Lakes
هذه الزبدة من أروع الأنواع الموجودة في الأسواق العالمية، وهي من الأنواع الخفيفة المستخدمة في صناعة المخبوزات حيث تضيف الكثير من الطعم الحلو والنكهة اللطيفة، لذلك فهي تضيف قيمة غذائية وطعم ممتاز في أي طبق تدخل فيه.

Land O’Lakes

ماركة Kerrygold Butter
وهي من أنواع الزبدة المملحة المتوفرة في الأسواق والتي تتميز بقوامها الناعم والمتماسك، فيمكن تشكيله بسهولة لدخوله في كافة المخبوزات والوجبات، وهو من المواد الغذائية المناسبة جدا والمتفوقة في الطعم والنكهة، فهي مصنوعة من الحليب والملح ولا يدخل فيها أي مواد حافظة أو صناعية.

Kerrygold Butter

ماركة Plugra Butter
هذا النوع من الزبدة يتميز بلونه الأبيض المائل إلى اللون الأصفر البسيط، وهي من أنواع الزبدة المملحة والتي تتميز بالمقام الكريمي الناعم والنكهات الطبيعية الخالية من أي مواد حافظة أو ألوان صناعية، لذلك يعطي هذا النوع من الزبد طعم رائع ولذيذ لكل الأكلات.

Plugra Butter

ماركة Challenge Butter
من أكثر أنواع الزبد شعبية على مستوى العالم فمن وقت انشائها عام 1911 وهي تقدم أفضل طعم للزبد الطبيعي من دون أي مواد إضافية، لأنها ببساطة تصنع الزبد من أجود المكونات الطبيعية مما يضيف طعم رائع ونكهة طبيعية للمخبوزات والحلويات وهي من أكثر الأنواع مبيعا في أمريكا والعالم أجمع .

challenge_butter

ماركة President Butter
وهي العلامة التجارية الرائدة في عالم منتجات الألبان والتي تقدم أفضل طعم للزبد من دون أي منكهات صناعية، لأنها ببساطة تصنع الزبد من الكريم المبستر والملح الخفيف مما يعطي طعم كريمي رائع، وقوامها ناعم مما يعني تشكيله بسهولة لاستخدامه في تحضير كافة الأكلات.

President-Butter_thumb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى