أفضل ماركة عالمية للتي شيرت الرجالي T- SHIRT

التي شيرت هو من أحد أنواع الملابس الأكثر راحة والتي يفضلها كل الرجال، لأنها مناسبة جدا للخروجات اليومية خاصة وأنها متوفرة بكل الأحجام وبتصاميم مختلفة وألوان رائعة تناسب كل الأذواق، كما يمكن العثور على كل الأشكال المختلفة للتي شيرتات من كل الأسواق فهي متوفرة في كل مراكز التسوق، وهناك شركات رائدة في صنع التي شيرتات وغيرها من أنواع الملابس الأخرى التي يفضل الرجال ارتداؤها، ومن نقدم أفضل ماركة عالمية للتي شيرت .

ماركة Gucci
هذه الماركة هي من أشهر الماركات العالمية والتي تقدم تي شيرت رجالي يتميز بالأناقة، حيث تطرح هذه الشركة مجموعة من أروع موديلات التي شيرت والتي تتميز بالبساطة وتعدد الألوان والأحجام مما يناسب كل الأذواق، ومن ناحية أخرى فإن ماركة غوتشي هي من الماركات المتوفرة في أسواق العالم حيث يضم 300 بلدا، كما تقدم الكثير من المنتجات الأخرى كالساعات والأحذية والمصنوعات الجلدية .

Gucci

ماركة Lacoste
هذه الماركة هي من أغلى الماركات العالمية لصناعة الملابس ومن بين هذه الأنواع هي التي شيرتات الرجالي، حيث تطلق مجموعة من أكبر تشكيلة للتي شيرتات والتي تقدمها بكافة الألوان والأشكال والأحجام، وقد تم تأسيس هذه الماركة في عام 1933 وتتوفر في أكثر من 90 دولة .

Lacoste

ماركة Press
تم تأسيس هذه الماركة في عام 1902 وهي من أكبر الماركات العالمية التي تحظى على إعجاب الرجال في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تطلق مجموعة كبيرة من التي شيرتات الرجال بمجموعة تصاميم مختلفة وألوان مختلفة تناسب كل الأذواق، كما تتوفر أيضا بكافة الأذواق والمناسبة لكل الأعمار .

Press

ماركة Ralph Lauren
اكتسبت هذه الماركة شعبية كبيرة جدا في أمريكا ومنها إلى باقي أنحاء العالم، فهي تطلق مجموعة من أروع القمصان والتي شيرتات الرجالية والتي تتميز بأناقتها وتصميماتها المختلفة عن باقي الماركات، حتى أنها اعتبرت من أهم الماركات التي يخترها المشاهير في العالم .

Ralph Lauren

ماركة Rook
ماركة روك هي من الماركات المبتكرة والرائعة والتي تتميز بأنها من أقوى الماركات العالمية الخاصة بإطلاق أفضل تصاميم التي شيرتات في العالم، كما أنها أصبحت من أهم وأكبر ماركة التي شيرتات والمختارة من المراهقين، فقد صممت بأعلى مستوى ممكن من الدقة لتحظى على إعجاب الرجال من كل الأعمار.

Rook

ماركة Kent Wang
هذه الماركة هي من أروع الماركات العالمية لإنتاج التي شيرت والقمصان الرجالية، فمقرها الرئيسي في ولاية تكساس الأمريكية، وتعتبر من أكثر العلامات التجارية شعبية بين الرجال، كما أنها تطلق الكثير من تصاميم التي شيرتات الرجالي بشكل يتناسب مع حجم كل رجل لمزيد من الراحة عند الارتداء وأسعاره مناسبة للجميع .

Kent Wang

ماركة Paul Stuart
هذه الماركة من أهم الماركات العالمية لصناعة التي شيرت الرجالي والتي تتميز بكافة التصاميم الحصرية والأنيقة، ومقرها الرئيسي في شيكاغو وتطلق منتجاتها في كافة أنحاء العالم فمتاجرها متوفرة في الأسواق ويمكن شراء كل الموديلات بسهولة، أما عن المنتجات فهي كثيرة مثل الجينز وأزياء السباحة والتي شيرت وغيرها من الملابس الرجالية.

Paul Stuart

ماركة Hugo Boss
وهي من الماركات الخاصة بصنع الملابس الرجالية وكل ما يتعلق بالرجل، سواء من الملابس أو العطور أو الاكسسوارات فهي شركة رائدة عالمية تم انشاؤها في عام 1924 وقد اكتسبت شهرة واسعة في كل مكان في العالم نتيجة لتوفر منتجاتها في أكثر من 120 دولة كما تحظى على إعجاب الرجال لأنها تقدم المنتجات التي يحتاجون إليها وتناسب راحتهم خاصة القمصان والتي شيرتات الرجالية.

Hugo Boss

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *