Saturday, Dec. 16, 2017

  • تابعنا

غرف نوم ملوكية بتصاميم عالمية

أبريل 15, 2016 - - ,

الديكورات الفخمة لغرف النوم الملوكية لمسة راقية اليق بالفنادق الكبرى والقصور ، والتي تضم لمسات فنية وأثاث بمستويات راقية تميل للطراز الكلاسيكي بدرجة كبيرة لتجمع غالبا الألوان الذهبية ، النحاسية ، الفضية ، البني ، الأسود والأبيض ، مع البراويز المذهبة ، المرايا الكبيرة ، الثريات الكريستال الضخمة التي تتدلى من الأسقف ذات الأشغال الجبسية المميزة ، الأخشاب والرخام بألوان داكنة ولامعة ، أما الأقمشة نجدها حريرية ناعمة تجمع بين القطيفة الوثير ، الساتان ، الدانتيل والتي تتفاعل بشدة مع فرش الأرضيات حيث نجد السجاد بسماحات كبيرة وخيوط حريرية وصوفية ، اختيارات عديدة يمكن أن نختار ما يناسب مساحة غرف النوم في منازلنا لتصبح قطعة من القصور التاريخية .

البني و الذهبي : ألوان غنية تثري غرف النوم والأثاث كثيرا مما يجعلها الاختيار الأكثر رواجا في ديكورات غرف النوم في القصور ، لنجد في هذه الغرفة اللون البني في الأثاث الخشبي للخزانات مع زخارف ذهبية راقية ، والتي تتماشى مع الأرضيات الباركية الجميلة والستائر الساتان الدرابية ذات الموديل الكلاسيكي الفخم ، اللون الذهبي يطغى على جمال الغرفة في التنجيد المميز لخلفية السرير مع البرواز الذهبي والاكسسوارات المطعمة في الأثاث الخشبي .

البني و الذهبي

سحر اللون النحاسي : لون يعني الأناقة ولا يحتاج لوصف الكلمات حيث أنه لون مشرق غاية في الأناقة والرقي والذي اختير بعناية في أثاث غرفة النوم في تنجيد السرير والكرسي الصغير ، البراويز الذهبي في اطار السرير والكنبة والستائر تبدو كأنها قطعة للأشغال الجبسية للسقف مع خلفية السرير اللامعة والثريا الكريستال الضخمة .

Charm copper color

جمال الألوان : ستايل مودرن لغرف النوم الملوكية مع اختيار رائع لألوان جذابة حيث نرى الأزرق بنسبة هو اللون الطاغي والذي يتنافس مع اللون الرمادي الهادئ ، خلفية السرير المرتفعة بتصميم مودرن بسيط التي تعتمد على جمال اللون الأزرق ، مع الأرضيات الرمادية والكتبة الصغيرة ذات التنجيد الكابوتونيه والتي يزينها المخدات الخضراء الصغيرة .

جمال الألوان

تصميم التراس : غرفة نوم رائعة تتمتع بخصوصية وجمال آخاذ ، السرير الذهبي يختبىء بين الأعمدة الرومانية الشاهقة البيضاء اللامعة ، التراس الأبيض والبنفسجي يتلف من أحد جوانب الغرفة ، أما الجانب الآخر نجد مرآة كبيرة ببرواز ذهبي رائع وهو ذو زخارف راقية .

Design of the terrace

أناقة الشامبين : لون رائع يليق بالغرف الفخمة الكبيرة يمكن اختياره لدهانات والفرش الذهبي الناعم ، الحوائط يزينها البراويز الخشبية الكلاسيكية تتنافس مع الزخارف الذهبية الجميلة ، السرير البيج مع زخارف صفراء مميزة .

أناقة الشامبين

فخامة الساتان : اعتمد عليه تصميم غرفة النوم الجميلة في ستايل التطريز الكابوتونية الذي تم تطبيقة بحجم كبير في الحائط باللون الذهبي مع زخارف جبسية رقيقة ، الساتان المطرز أيضا لخلفية السرير وتنجيد الكراسي ، حوائط الغرفة باللون البيج الذهبي بتصميم كلاسيكي للأعمدة والبراويز يتناسب مع التنجيد الساتان .

Luxurious Of Satan

التصميم الرومانسي : مرة أخرى نجد غرفة ملوكية بتصميم مودرن وهذه المرة باللون الأحمر الدافئ الذي يعكس رومانسية حقيقية ، والذي يظهر في ورق الحائط الأحمر الرائع والذي يغطي مساحة كبيرة ، يليق بالسرير الفضي المودرن بالتنجيد الساتان ، الفرش المميز باللونين الأحمر والأسود .

التصميم الرومانسي

التصميم البسيط : إلا أنه ديكور فخم باللونين الأبيض والذهبي ، والذي يبدو في زخارف السرير مع خلفية مبتكرة لبرواز الحائط باللونين البيج والذهبي ، الكنبة مع تنجيد ذهبي أنيق وتصميم مبتكر باللون الأبيض .

التصميم البسيط

الأبيض والأزرق : غرفة مميزة تبدو كأنها لوحة فنية حميلة ، الخزانة البيضاء الكبيرة يزينها براويز وزخارف كلاسيكية ناعمة ، السرير بتصميم زخرفي في خلفية السرير مع تنجيد من القطيفة الزرقاء ، خزانة الزينة والكومودينو باللون الأبيض مع زخراف ناعمة باللون الفضي .

white and Blue

لمسات فنية : غرفة أنيق باللون البني تعددت فيها اللمسات الفنية بين اختيار الألوان الفخمة والديكورات والزخارف ، درجات اللون البني في خلفية الحائط من الخشب البني الداكن في برواز مستطيل كبير ، السرير باللون البني المحمر مع الأرضيات الكافيه ، ورق الحائط المشجر باللون البيج والفضي يليق مع المرأة ذات البرواز الزخرفي الكبير .

لمسات فنية

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

(1) Reader Comment

  1. ضياء
    05/06/2016 at 3:51 ص

    وين فروعكم ؟ شو أسم المحل؟!

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *