أفضل سيارات ذات مقعدين

مع حلول فصل الربيع يكثر الخروج للقيام بالتنزة وقضاء أحلى الأوقات، سواء في الأرياف أو في الصحراء، فكلها أماكن مناسبة جدا لقضاء أفضل اللحظات في هذا الجو الجميل، فالأيام المشمسة والجو المعتدل يحتاج إلى سيارة استثنائية يمكن من خلالها القيام بأروع الجولات في أكثر من مكان، خاصة إن كانت هذه السيارة مكشوفة وذات مقعدين حيث تعطي فرصة جيدة للتمتع بالمناظر الطبيعة التي تأسر القلوب على اليمين واليسار، فعلى الرغم من عدم انتشار السيارات ذات المقعدين نظرا لأنها غير مناسبة للرحلات العائلة إلا أنها تمثل متعة حقيقية للأفراد للقيام بأروع الرحلات، ومن هنا نعرض لأفضل السيارات ذات المقعدين

سيارة Mazda MX-5 Miata
هذه السيارة هي من أشهر ماركات السيارات المكشوفة ذات المقعدين وهي مثالية جدا في القيادة ومصممة بشكل أنيق، والتي تعتبر من أكثر السيارات مبيعا على مر العصور، وذلك لأنها تجمع بين عدة مميزات أهمها أنها تأتي بمحرك 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر ، وقوة موتورها 167 حصان و140 نيوتن متر من عزم الدوران، ومتوفرة في الأسواق موديل 2014 والذي يصل سعره إلى 24 ألف دولار.

Mazda MX-5 Miata

سيارة Audi TT
من أكثر أنواع السيارات استخداما خاصة وأنها تتمتع بشكل أنيق ومناسب أكثر للرجال، فسرعتها تصل إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية، واشهر وأحدث إصدارات لهذه السيارة هو “2015 Audi TT Roadster” والذي يأتي بخيارين للمحرك أولها رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لتر مع شاحن توربيني قوته 227 حصانا و370 نيوتن من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فيعمل على الديزل رباعي الاسطوانات والذي سعته 2.0 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 181 حصان و380 نيوتن متر من عزم الدوران.

Audi TT

سيارة BMW Z4
هذه السيارة هي من أفخم السيارات التي يمكن شراؤها فهي مصممة بمستوى عالي جدا مما يجعلها أكثر ملائمة للقيادة مما يعطي آمان أكثر وراحة، ويمكن اختيار نوع محركها من بين نوعين هما محرك sDrive28i بسعة 2.0 ليتر توربو بأربع أسطوانات. يأتي بقوة 240 حصانا و260 نيوتن متر من عزم الدوران، أما المحرك الآخر فهو “sDrive35i” توربو ذات قوة 300 حصان.

BMW Z4

سيارة كرايسلر – كروس فاير
من أقوى السيارات التي تم انتاجها في عام 2005 من قبل شركة كرايسلر، والتي طرحت في الأسواق في وقت إنتاجها بسعر 38 ألف دولار، فهي تأتي بمحرك v6 وبقوة 215 حصان و229 نيوتن من عزم الدوران، وتبلغ سرعتها 100 كلم/الساعة في 6.8 ثانية.

كرايسلر كروس فاير

سيارة Jaguar F-Type
استطاعت هذه السيارة أن تحطم الأرقام القياسية في نسبة المبيعات وقت انتاجها في عام 2014 نظرا لسرعتها، فتأتي السيارة بمحرك V6 سعة 3.0 لتر مع 340 حصانا و 332 نيوتن متر من عزم الدوران، كما تصدر الشركة المصنعة لها إصداران آخران هما إصدار بقوة 380 حصانا و339 نيوتن متر من عزم الدوران، أما الإصدار الأخير بقوة 495 حصانا و460 نيوتن متر من عزم الدوران.

Jaguar F-Type

سيارة Mercedes-Benz SL550
هذه السيارة اعتبرت من أقوى السيارات العصرية من مرسيدس الألمانية فهي تجمع بين السرعة والفخامة في التصميم، مما يعطي راحة كبيرة جدا أثناء القيادة، فتأتي السيارة بمحرك V8 توربو مزدوج بسعة 4.6 لتر، يولد قوة 429 حصانا و516 نيوتن متر من عزم الدوران، ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي له سبع محركات ويمكن أن يحول طاقة السيارة إلى العجلات الخلفية.

Mercedes-Benz SL550

سيارة Nissan 370Z
هذه السيارة هي من أقوى السيارات الرياضية المتوفرة في الأسواق والتي تتمتع بمواصفات كبيرة جدا أهمها أنها تأتي بمحرك V6 يولد قوة 332 حصانا و270 نيوتن متر من عزم الدوران، كما أنها مصممة بأفضل تصميم سواء من الداخل أو الخارج مما يجعلها من السيارات الفريدة من نوعها خاصة وأنها تمتملك الكثير من المميزات التقنية.

Nissan 370Z

سيارة بورش بوكستر
تتميز هذه السيارة بالتصميم المتميز فيمكن اعتبارها سيارة سحرية بها كل المواصفات لقيادتها على الطرق حتى الطرق الغير متوازنة، فلا تسبب هذه الطرق لها أي خلل، وبالنسبة لمواصفات محركها فهي بمحرك ست أسطوانات بسعة 2.7 ليتر يولد قوة 265 حصانا و206 نيوتن متر من عزم الدوران.

بورش بوكستر

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *