دليل أفضل المطاعم في الكويت حسب the culture trip

كتابة سكينة القتبيوي آخر تحديث: 28 فبراير 2017 , 12:13

توفر المطاعم في الكويت الكثير من الأنواع من المطابخ، كالمطبخ اللبناني و طبخ بورتوريكو و المطبخ الأمريكي و غيرها الكثير. و بنفس طريقة الاهتمام بالثقافة تهتم المطاعم الكويتية بالطعام المقدم. و يمكنك أن تتناول طعامك في مطعم على شكل مركب خشبي أو أن تتناوله في مطعم خمس نجوم. لذا نقدم لك أفضل باقة من المطاعم في الكويت حسب تصنيف The culture trip التي ستناسب كل الأذواق و الإمكانيات.

قرية-الساحة

قرية الساحة
توجد قرية الساحة في مبنى تم تجديده و تصميمه على شكل قرية لبنانية تقليدية ليكون مطعم بشكل جديد. و إذا أردت ان تزور المطعم يجب عليك الحجز مبكرا لتضمن الحصول على طاولة في المبنى الخاص بالمقهى الزجاجي و الذي يمكن أن يستقل من 5 إلى 14 فردا، أو الحجز في قاعة الطعام الرئيسية.
عنوان المطعم: قرية الساحة، شارع الخليل العربي، بنيد القار، مدينة الكويت، الكويت.
الهاتف: +965225333377

مطعم البوم

مطعم البوم Al Boom
مطعم البوم هو احد المطاعم المتعددة المتواجدة في فندق راديسون بلو، و يشتهر المطعم بتقديم أفضل أطباق المأكولات البحرية و الستيك، حيث انه مطعم شرق أوسطي يوج دفي مركب شراعي كويتي قديم. قائمة الأكلات المقدمة محددة السعر مسبقا، و من أهم ما يمكن تناوله هناك الخبز الساخن و الزبدة بالثوم و بوفيه مقبلات كبير إلى جانب اختيارك من اللحم و السلمون وغيرها.
عنوان المطعم: فندق راديسون بلو، شارع التعاون بطريق البدع، سلوى، مدينة الكويت، الكويت.
هاتف: +96525673000

مطعم أيام زمان

مطعم أيام زمان
يوجد هذا المطعم في الدور الثاني من فندق كراون بلازا، و هو مطعم بشكل لبناني و ساحة جلوس مريحة، يزين المكان الأرائك الكبيرة الحمراء اللون و الزهرية التي يمكن للزبناء الجلوس عليه و الاستمتاع بألذ الأطباق. أسعار المطعم غالية مقارنة من المطاعم اللبنانية الأخرى لكنها تضم في قائمتها الكثير من الأصناف الشهية من المطبخ التقليدي اللبناني.
عنوان المطعم: مطعم أيام زمان، فندق كراون بلازا، 103 محافظة الفروانية، مدينة الكويت، الكويت.

مطعم-اوبن-فليم

مطعم Open Flame Kitchen
يوجد مطعم أوبن فلام كيتشن في مول 360 و هو مطعم من الطراز الامريكي و لكن يختلف عن المطاعم المعروفة في أمريكا، فالمطعم يتميز بتصميمه الداخلي المميز باللون الأسود مع الإضاءة البرتقالية الخافتة و الأثاث المعدني. و تتوسط المطعم شواية كبيرة ليتمتع الزبائن بمشاهدة طعامهم خلال شويه مما يزيد من لذة الطعام المشوي.
عنوان المطعم: مطعم  Open Flame Kitchen، مول 360، الطريق الدائري، مدينة الكويت، الكويت.

مطعم-ميلينزان

مطعم Melenzane
يشتهر مطعم ميلينزان بتقديمه لأنواع من المطبخ الإيطالي من جزيرة صقلية، حيث تحتوي قائمته على البيتزا الأصلية، و أطباق المكرونة و الريزوتو و شطائر البانيني المشوية. كما يمكنك أن تجد في هذا المطعم أطباق رئيسية كلاسيكية كطبق فونغي فيتلين funghi vitelline الذي يضم اللحم مع المشروم إضافة إلى طبق الدجاج بجبنة البارميزان و طبق الباذنجان الشهي.
عنوان المطعم: مطعم Melenzane، البيداء، شارع التعاون، منطقة السالمية، مدينة الكويت، الكويت.
هاتف: +96522263112

مطعم-لافيراندا

مطعم Veranda
يقدم هذا المطعم خليط ما بين الأطباق الشرق أوسطية و أطباق من منطقة البحر المتوسط و قائمته تناسب كل الأذواق. فتجد مثلا المسقعة بلحم الضأن المطهوة في فرن الحطب، و سلطة السلمون المدخن على خشب البلوط، و معكرونة الرافيولي مع حشوة جراد البحر و الجمبري المقلي. و أهم ما يميز تصميم المطعم هو الرقي و ألوان الأثاث الفاتحة.
عنوان المطعم: مطعم Veranda، مول  Avenues، تقاطع شارع الغزالي ومحمد بن القاسم.
هاتف: +96522597777

مطعم-كاريبين-هت

مطعم Caribbean Hut
يقدم هذا المطعم العريق الأكلات الشهيرة في منطقة الكاريبي الأصلية و الطازجة و لكن بسعر منخفض، و هو أول مطعم في بورتريكو الذي يفتتح فرع له في بلد عربي، و من الممكن أن تجد صعوبة في العثور على مكانه لكن يمكن لقسم الإرشادات في حال الاتصال بهم أن يساعدوك. يحظى الزبائن بمعاملة فريدة كأنهم جزء من العائلة، أم الأطباق فتستعلم فيهل المكونات الطازجة فقط.
عنوان المطعم: مطعم Caribbean Hut، منطقة أبو حليفة، شارع 16، مدينة الكويت، الكويت
هاتف: +96555713750

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق