مدينة بادن بادن الالمانية ” مدينة المنتجعات الصحية “

- -

بادن بادن هي مدينة المنتجعات الصحية ، والتي تقع في ولاية بادن فورتمبيرغ في جنوب غرب ألمانيا . انها تقع على الحدود الشمالية الغربية لسلسلة جبال الغابة السوداء على نهر أووس الصغير ، على بعد 10 كم (6 ميل) شرق نهر الراين ، وخط الحدود إلى فرنسا ، وحوالي 40 كم (25 ميل) إلى الشمال الشرقي من ستراسبورغ ، فرنسا .most beautiful towns

معلومات عن مدينة بادن بادن
بادن بادن (Baden-Baden’s) هي مدينة المنتجعات الصحية المبنية على الينابيع الحرارية عند حافة الغابة السوداء في بادن فورتمبيرغ ، جنوب غرب ألمانيا . بادن بادن هي مركز فخامة العالم القديم والمياه العلاجية التي جذبت أفراد العائلة المالكة ، والأغنياء والمشاهير على مر السنين ، مثل باراك أوباما وبسمارك ، الملكة فيكتوريا .Baden-Baden lies هذه هي مدينة الغابات السوداء التي تضم المباني المعمدة الكبرى وفيلات الفن الحديث ذو الأبراج الغريبة الأطوار والمنتشرة في سفوح الجبال وتحيط بها الجبال التي تغطيها الغابات .

Baden-Badenعلى الجانب الآخرى من الحدود ، هناك سول بون فيفان من فرنسا ، وهي المنطقة الشهيرة بالمقاهي في الهواء الطلق في المدينة ، مع المحلات الأنيقة والحدائق الرائعة . ومع الحمامات الحرارية مثل معبدها الذي وضع في بادن ، بالإضافة إلى كازينو فخم .

جغرافياً
تقع مدينة بادن بادن في وادي الشمالية الغابة السوداء في جنوب غرب ألمانيا . المناطق الغربية تكمن في نهر الراين . أعلى جبل في بادن بادن هو بادينر هووي بإرتفاع (1،002.5 متر فوق مستوى سطح البحر (NHN)) ، وهو جزء من حديقة الغابات السوداء الوطنية . البلدة القديمة تقع على جانب أحد التلال على الضفة اليمنى للأووس . منذ القرن ال19 ، وقد تم تحديد المنتجعات الرئيسية على الجانب الآخر من النهر . هناك 29 من الينابيع الطبيعية في المنطقة ، والتي تتفاوت في درجة حرارة 115-153 درجة فهرنهايت (46-67 درجة مئوية) . المياه غنية بالملح وتتدفق من الآبار الارتوازية 1800 م (5900 قدم) تحت فلورنسا هيل بمعدل 90 غالون (341 لتر) في الدقيقة الواحدة ، وتنقلها من خلال الأنابيب إلى الحمامات في المدينة .

المعالم التاريخية
هنا سوف تجد لمحة عامة عن المباني والآثار والأماكن ذات الصلة التاريخي في بادن بادن التي لا تزال محفوظة بشكل جيد .
المسرح
نصب بسمارك – Bismarck monument
قاعة المدينه – Town hall
قاعة التاون – Town hall – former Jesuit college
أنقاض الحمام الروماني / Roman bath ruins
Friedrichsbad
Fettquelle

حديقة الغابات الوطنية السوداء
المشي في البراري ! يمكن التعرف على حديقة الغابة السوداء الوطنية على الجانب البري لمدينة بادن فورتمبيرغ . في 1 يناير عام 2014 ، تميزت كأول حديقة من نوعها ، في ولاية بادن فورتمبيرغ . وكانت بمثابة بوابة الدخول إلى الإطلالات الجذابة في الحديقة ، ونظرا لإعداد المناظر الخلابة الممتاز ، وبإعتبارها منتجع صحي دولي ومدينة ثقافة غنية من بادن بادن ، فقد عملت على توفير احتياجات الزوار ، ونتيجة لذلك ، أصبحت نقطة انطلاق مثالية للرحلات والجولات لأولئك الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها مع طبيعة .

تتكون حديقة الغابات السوداء الوطنية من الغابات المملوكة للدولة والبلديات الواقعة على بعد القمم المحيطة في Hoher Ochsenkopf وRuhestein / Schliffkopf . تم توفير نحو 420 هكتار من الأراضي الغابات التابعة لبلدية بادن بادن وكجزء من إنشائها للحديقة الوطنية . ومن هنا إلى أن أصبحت المسارات الضيقة من مسارات المشي للمسافات الطويلة Luchspfad وWildnispfad خلال نسج طريقهم خلال الغابات الطبيعية .

هناك العروض المتجددة للسياح والمقيمين ، حيث تمثل حديقة الغابة السوداء الوطنية بإعتبارها مكسبا كبيرا للمنطقة . من المناحي الموجهة والمتعلقة بجولات المغامرة إلى العديد من الفعاليات الإعلامية ، هناك مجموعة واسعة من جميع النواحي العامة والمتاحة الآن لمصلحة الناس من جميع الأعمار العروض .

أكثر من ثلاثة أرباع مساحة الغابات تنتمي إلى بادن بادن . هذه المناطق تتبع المعايير الدولية للحدائق الوطنية منذ البداية . والسبب في ذلك هو أن مكتب غابات بادن بادن لديه عدة عقود لبرنامج تطوير الطبيعة المنحى لهذه المنطقة من الغابات: مما سمحت بنمو أشجار الزان والتموب بشكل طبيعي في المناطق التي تم قطعت فيها أشجار الصنوبر .

مدينة بادن بادن الأولمبية
في مدينة بادن بادن كان شعار الاوليمبيات “المتحدة والرياضة” – وذلك خلال المؤتمر الأولمبي ال11 في بادن بادن في سبتمبر عام 1981 . وفي هذه المناسبة ، رفعت الاسرة الاولمبية الأسئلة الحاسمة ، واتخذت بعض القرارات الهامة البعيدة المدى في محاولة لضمان مستقبل مزدهر للحركة الأولمبية . اختارت اللجنة الاولمبية الوطنية للرئيس ويلي دايم السابق في بادن بادن ، وعقدت دورة اللجنة الأولمبية الدولية ، التي كانت قد عقدت نظراً لشعبية المنتجع الخلابة في عام 1963 .

بعد سنة واحدة فقط في الدورة الثانية والعشرين من دورة الالعاب الاولمبية في موسكو لعام 1980 ، تميز المؤتمر . وكان الحدث الرئيسي للحركة الأولمبية الرياضية في محور المصالح السياسية والمواجهات .

في الواقع ، لقد أصبح المؤتمر في بادن بادن علامة فارقة في تاريخ الأولمبياد . تحت قيادة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية الجديد ، السيد خوان أنطونيو سامارانش ، كما تعزز الوضع مع وضع أسس التحديث والانفتاح من الألعاب . هذا مهد الطريق أيضا للرياضيين والمشاركين في عملية صنع القرار من اللجنة الأولمبية الدولية .

الآن ، وبعد مرور 30 عاما ، ونحن نريد أن نتذكر أن هذا المؤتمر الأولمبي ال11 ، كان من المؤتمرات الناجحة في بادن بادن جنبا إلى جنب مع ضيوفنا الدوليين .

تقديرا للمؤتمر الأولمبي الذي عقد في بادن بادن عام 1981 والمسار الاستراتيجي الجديد الذي أنشئ هناك لكافة الألعاب الأولمبية في المستقبل ، فقد منحت بلدية بادن بادن للقب “المدينة الأولمبية” من قبل اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) في عام 1997 .

كيفية الوصول
بالقطار
محطة السكك الحديدية هي الطريقة المناسبة للوصول ، من خلال ركوب الحافلة لمدة 15 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة . يتم تقديمها من قبل دويتشه الممتدة من الشمال إلى الجنوب على طول نهر الراين (مانهايم بازل) وبين الشرق والغرب (ميونيخ شتوتغارت-ستراسبورغ وباريس) . عندالوصول ، هناك حافلة متكررة من 201 إلى وسط المدينة (بإتجاه Lichtental / Oberbeuern ، نزولاً في Leopoldplatz) .

بالطائرة
يقع مطار كارلسروه / بادن بادن (مطار مدني) فقط على بعد 10كم من المدينة . يتم تقديم المطار للناقلة المنخفضة التكلفة من ريان اير ، والتي تقدم رحلات رخيصة إلى عدة وجهات أوروبية .

الحفلات
يمكن التجول وسط المدينة الصغيرة . خطوط الحافلات إلى البلدات والقرى المجاورة ، منتشرة من وسط المدينة (Leopoldplatz وAugustaplatz) . يمكن شراء التذكرة في الجهاز عند موقف الحافلة قبل الصعود إلى الطائرة . يمكنك أيضا الحصول على التذاكر من سائقي الحافلات . وذلك بدلا من استخدام الحافلات السريعة . إنهم بحاجة فقط إلى 5 دقائق من محطة القطار الرئيسية في المدينة .Baden-Baden's air of old-world luxury

مدينة بادن بادن الالمانية بالصورBaden-Baden is a spa town Shopping in Baden-Baden The town centre Discover Baden-Baden Baden-Baden, Germany Comprehensive, on the spot service and friendly, helpful advice

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. سلمان التميمي
    2018-04-12 at 22:42

    مساء الخير عليكم عندكم صفحه على الفيس بوك أو واتساب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *