أفضل السيارات المستعملة التي يمكن شراؤها

هناك من لا يستطيع شراء سيارة جديدة وهذا أمر وارد ، وبذلك يبحث عن سيارات مستعملة ولكن ذات إمكانيات مميزة تساعده على الاستخدام المميز دون عناء وتكون مميزة وغنية بالإمكانيات العالية والمستحدثة، ولذلك سوف نوضح أفضل السيارات التي يمكن لراغبي شراء السيارات المستعملة خلال السطور القادمة عن أفضل الماركات لشراء سيارة مستعملة ذات إمكانيات عالية

سيارة أكيورا تي إل
أفضل موديل وطراز من هذا المنتج كان في عامي 2008 و 2009 حيث كان هذان الإصداران تميز هذا الموديل حينها بالقوة والمتانة والصلابة فالحق يقال أن هذه السيارة وهذا الموديل جمعوا بين الراحة والمتانة والسرعة ، وفخامة الصالون من الداخل للسيارة كما أضيفت كثيرا لمن اشتراها، وننصح الكثيرين ممن يرغبون في شراء سيارة مستعملة أن تكون سيارة اكيورا تي إل في أولى اختياراتهم دون شك آو تفكير.

سيارة أكيورا تي إل

سيارة فورد فيوجن
دائما ما تكون سيارة فورد العائلية مجال للاختيار دائما وأبدا في كل الأوقات فاتساع الصالون الداخلي والشكل الخارجي يجعل من يختار للأسرة والعائلة سيارة مناسبة بالتأكيد، سوف يكون الاختيار الأمثل له هو سيارة فورد وبالذات سيارة فورد فيوجن المميزة والجذابة والعملية.

سيارة فورد فيوجن

سيارة هوندا سي آر في
إذا كنت ترغب في أن تشتري سيارة مستعملة ولكن تشعر بأنك بالفعل لم تنخدع في شراء المستعمل فعليك بشراء هوندا سي ار في فان هذه السيارة مهما كانت مستعملة، إلا انك سوف تشعر بأنك بالفعل تركب سيارة زيرو وجديدة مهما طال عمرها فنحن نتكلم عن سيارة انسيابية للغاية ولديها محرك قدرته 144 حصان، وإذا كنت من هواة السفر الطويل بالسيارة فعليك اختيار أفضل موديل ألا وهو إي إكس إل EX-L .

سيارة هوندا سي آر في

سيارة (ليكزس إي إس 350(
أكثر الموديلات أناقة حقيقة وأكثرها تميز هو موديل عام 2008 و أيضا 2009 حيث الفخامة والجمال وأيضا المرونة والروعة في التصنيع من حيث الماكينة والإكسسوارات الخاصة بالسيارة، وأيضا لابد وان نتذكر أن هذه السيارة بها 8 وسائد هوائية ، الميزة الأكيدة في هذا الطراز هو توافر معايير السلامة كما يمكن أن يقال على سيارة متكاملة في معايير السلامة العالمية.

سيارة (ليكزس إي إس 350(

سيارة (ليكزس آر إكس 350)
هذه السيارة مليئة بأدوات الترفيه من اجل أسرة سعيدة في سفرها أو من اجل أصدقاء يريدون ان يسافروا من اجل قضاء رحلة مميزة إنها بالفعل سيارة مميزة، وبها من الامكانيات من السرعة والراحة ما يجعلها في مقدمة السيارات التي يمكن شرائها كسيارة مستعملة.

سيارة (ليكزس آر إكس 350)

سيارة (لينكون إم كي زد)
سيارة فخمة جدا وأكثر موديل عملي حقيقة هو موديل عام 2009 به محرك ممتاز جدا ولديه قدرة عالية تصل إلى 263 حصان وسعة 3.5 لتر وأيضا بها من معايير السلامة ما يجعلها بالفعل من أفضل السيارات في العالم بشكل عام، وأفضل سيارات مستعملة بشكل خاص ،أنها سيارة غنية بالترفيه الكامل ومن يشتريها على حالة جيدة في الاستعمال فلن يشعر على الإطلاق أن لديه سيارة مستعملة، بل سيارة كاملة الكماليات وسيارة كأنها أخر موديل.

سيارة (لينكون إم كي زد)

سيارة (مازدا إم إكس 5 مياتا)
أكثر ما يميز هذه السيارة إنها سيارة شاذة فعلا وطبيعتها إنها بمقعدين فقط أي أنها سيارة رياضية مكشوفة من أعلى يمكن أن تقوم بالتجول بها أنت وخطيبتك في شوارع المدينة، أو أنت وصديقك في حال السفر للمناطق الساحلية إنها سيارة رشيقة وصغيرة، أنها السيارة التي يمكن بقليل من الوقود أن تسير بها إلى أماكن بعيدة وبشكل سريع جدا.

سيارة (مازدا إم إكس 5 مياتا)

سيارة (تويوتا هايلاندر)
تميزت هذه السيارة حقيقة بداية من موديل 2008 فان من يريد أن يقوم بشراء هذه النوعية من السيارات ينصح بشراء ما تم تصنيعه من عام 2008 إلى بعد ذلك، فقد تم تكبير حجم السيارة وتطوير أدائها بشكل ملاحظ فقد ذادت قوة المحرك إلى وصل قدرة المحرك إلى 270 حصان وسعة 3.5 لتر ، أنت بالفعل بصدد سيارة ممتازة فلا تبعد عينك عن اختيارها بالتأكيد.

سيارة (تويوتا هايلاندر)

سيارة (تويوتا بريوس)
أفضل ما يهمك في هذه السيارة أنها في استهلاكها للبنزين تعتبر اقتصادية جدا جدا، وفي نفس الوقت قوتها محدودة فإنها 110 حصان وقد تستطيع أن يكون معك في هذه السيارة ثلاث أفراد غيرك أو يمكن أن يزيد العدد إلى أربعة في حال تزاحم المقعد الخلفي ليأخذ ثلاث أفراد ، الحق يقال ومن النهاية هذه السيارة إلى من يرغب أن يكون لديه سيارة فقط ويصرف عليها مصاريف ليست باهظة إنها بالفعل سيارة موفرة جدا في كل شيء.

سيارة (تويوتا بريوس)

سيارة (تويوتا يارس)
كثيرا ما تشبه في كل خواصها ومميزاتها نوع السيارة هذه بالسيارة تويتا بريوس فإنها ليست السيارة الكبيرة ولا السريعة ولا الرشيقة، ولكن ما يميزها اقتصاديتها في كل شيء وسعرها المعقول والغير مكلفة على الإطلاق في قطع الغيار الو في استهلاك البنزين.

سيارة (تويوتا يارس)

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    ذكرى اسماعيل احمد
    2016-04-26 at 16:33

    ياريت يكون عندي سياره بأذن الله ذكرى 967735152266

  2. A
    A
    2016-08-04 at 20:44

    السيارات المستعملة حل بديل عن السيارات الجديدة غالية الثمن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *