أفضل أحذية لوفر الرجالي لفصل الصيف

أحذية اللوفر هي من الأحذية الرجالية المفضلة عند الكثير جدا من الرجال في فصل الصيف، خاصة في أوقات العمل لأنها تتميز بالخفة ويمكن ارتداؤها بلا أن تؤذي القدم حتى مع عدد الساعات الطويلة، كما أنها من أجمل أشكال الأحذية التي يمكن ارتداؤها مع الجينز لطلة مناسبة في العمل، كما أنها تتميز بأنها لا تحتاج إلى جوارب مثل باقي الأحذية الأخرى مما يجعلها مناسبة وعملية لفترة صيف خالية من أي آلام للقدم أو رائحة كريهة من الجوارب، ويمكن لأي رجل أن يختار أي موديل لأحذية لوفر لهذا الموسم من خلال مقالنا هذا .

Church’s Nevada Loafers
يعتبر هذا الحذاء من أحذية اللوفر الكلاسيكية والأصلية ويتميز بأنه مشغول يدويا ومصنوع من جلد العجل ويتميز نعله بطبقة من الفلين التي تعطي راحة للقدم أثناء المشي، كما أنه مزود ببطانة لتنظيم درجة الحرارة ومنع التعرق، فهو بماركة شريش العالمية والمعروفة بصناعتها لأفضل وأجود المصنوعات الجلدية.

toploafers-churchs

Gucci Horsebit Suede Loafers
ماركة غوتشي هي ماركة معروفة جدا عالميا لصناعة المصنوعات الجلدية، فهذا الحذاء اللوفر هو ايطالي الصنع يتميز باللون الأزرق ويزين بعلامة غوتشي الذهبية، وهو منتشر من عام 1953 إلى اليوم فقد حقق شهرة واسعة خاصة وأنه مصنوع من جلد الغزال ويمكن ارتداؤه مع الجينز .

toploafers-gucci

J.Crew Kenton Suede Tassel Loafers
يتميز هذا الحذاء بالجمع بين الشكل التقليدي والشكل المعاصر، فهو من إنتاج شركة جي كيروه هي ماركة أمريكية معروفة بتصميماتها الفاخرة، وهذا الحذاء بلونه الرائع من اللون البيج والوردي ليبدو أكثر أناقة لسيف مميز، وقد صمم بحواف مطاطية لسهولة ارتداؤه وحتى يكون مريحا على القدم .

toploafers-jcrew

ASOS Loafers In Suede
شكل مميز جدا من أحذية لوفر المريحة للقدم خاصة في الأيام الحارة، فقد صمم هذا الحذاء بعناية فائقة ليأخذ شكل القدم ويتناسب مع كل الأحجام، ويحتوي على وسادة مبطنة لامتصاص العرق ومنع ظهور أي رائحة مما يعطي رائحة وثقة طوال فترة ارتداؤه، وهو من الأحذية المريحة والعملية والمناسبة لاستخدامها مع مع الجينز .

toploafers-asos

Suitsupply Brown Loafers
تميزت شركة سويت سابلاي باقتحام الأسواق العالمية بمجموعة رائعة جدا من التصميمات المختلفة والمتنوعة للأحذية اللوفر الكلاسيكية مع لمسة عصرية، فهذه الماركة تصنع أحذيتها من الجلد الإيطالي مع الحرير والكتان الناعم مما يعطي راحة أكثر للقدم وفي نفس الوقت شكل أنيق .

toploafers-suitsupply

Aldo Beoda Loafers
ألدو هي من الماركات العالمية لصناعة الأحذية والمصنوعات الجلدية الفاخرة، وهذا الحذاء هو أحد ما أطلقتها هذه الشركة حيث يتميز بالراحة أثناء ارتداؤه في جميع الأوقات والمناسبات، ويجمع الحذاء بين التصاميم الكلاسيكية ومناسبة جدا في الأوقات الرسمية والغير رسمية .

toploafers-aldo

John Lobb Lopez Leather Penny Loafers
هذا الحذاء هو من الأحذية الفاخرة التي يمكن ارتداؤها في الصيف بلا أي خوف من رائحة القدم أو من عدم الراحة، فهو من ماركة لوب لوبيز البريطانية والتي تتميز ببراعة التصميم والجودة، وهذا الحذاء يتميز بالعملية فهو مصنوع بإطار سميك حول النعل مما يجعله سهل الاستخدام والجزء العلوي مصنوع من أنواع الجلد الفاخرة مع نسيج متين .

toploafers-john-lob

Marks & Spencer Suede Snaffle Loafers
ماركة مارك اند سبنسر هي من الماركات العالمية المصنوعة بأجود أنواع الجلود الفاخرة مع طبقة من الكتان مما يعطي راحة أكبر ومنع للتعرق، فيأتي هذا الحذاء باللون البني أو الأسود ليناسب جميع الأذواق، ويحتوي على بطانة من النسيج ومبطنة ونعلها مصنوع من المطاط الذي يعطي ثبات أثناء المشي مما يجعلها عملية أكثر .

toploafers-marks

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *