فساتين واسعة مريحة في أجواء الصيف الحارة

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 14:32

طلة مميزة بدت في عروض الأزياء العالمية لموسم الصيف القادم حيث كانت معظم الفساتين واسعة وطويلة بموديلات بوهيمية مريحة ومناسبة للاجواء الحارة ، حيث تنافست دور أزياء عالمية مثل دولتشي آند غابانا ، كارولينا هيريرا ، وبوتيغا فينيتا مع إيلي صعب في تقديم أجمل الفساتين الطويلة بأقمشتها الخفيفة ، مع قصات مريحة واسعة تناسب المرأة الرشيقة وتخفي عيوب المرأة الممتلئة ، أهم ما يميز هذه المجموعة الجديدة أنها تناسب المرأة العربية المحتشمة والمحجبة حيث بدت طويلة وواسعة ولا تحتاج سوى بعض الإضافات إذ يمكنها ارتداء الجاكت القصير لتكتمل طلتها بأناقة ملفتة ، الأقمشة جاءت بنقوشات مختلفة بألوان ربيعية زاهية غلب عليها اللون الأحمر والبرتقالي إلى جانب الأزرق والأبيض والبني لتناسب جميع الأذواق .

فستان أزرق : لون رائع للأزرق البترولي بموديل طويل واسع ، الفستان بدون أكمام وديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الصدر يزينه حلية من الخيوط بلون فاتح مع حزام أسود مربوط حول الخصر مع جيب الفستان الطويل الواسع .

فستان أزرق

فستان ملون : وهو باللون الأسود المشجر بوردات صغيرة بيضاء وفروع خضراء بلون الباستيل ، الفستان بدون أكمام وديكولتيه مربع واسع ، يليق الفستان مع جاكت أسود يغطي الخصر وهو بموديل مفتوح عاري الأكمام .

فستان ملون

فستان فوشيا : موديل أنيق مميز طويل بدون أكمام وديكولتيه ضيق حول الرقبة ، الفستان مزين بوردات بيضاء بارزة من الأمام بطول الفستان ، مع حلية لامعة من أعلى لأسفل ، الصدر ضيق مع جيب واسع بكسرات عريضة على الجانبين .

فستان فوشيا

فستان برتقالي : موديل مريح واسع وطويل باللون الأبيض المشجر بوردات برتقالية كبيرة ، الفستان عاري الأكمام مع حمالات تربط خلف الرقبة من الخلف ، وهو بدون خصر ينسدل ليزيد اتساعه من أسفل مع حلية من الدانتيل الرفيع حول الصدر وعلى الجيب .

فستان برتقالي

فستان مطبوع : بدرجات اللون البني والبيج والأسود ، الصدر بديكولتيه واسع على الأكتاف وهو بدون أكمام ، ينسدل الفستان واسع بدون خصر بموديل طويل ، الفستان مطبوع بخطوط مختلفة الأشكال بألوان متناسقة جميلة .

فستان مطبوع

فستان أحمر : موديل واسع جميل يناسب الخروجات الليلية والسهرات ، الفستان بسيط وانيق بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الصدر يزينه طبقة من القماش الأحمر المطرز بخيوط لامعة ، الجيب واسع مع كسرات عديدة ضيقة حول الخصر مع طبقة خارجية واسعة من الخلف .

فستان أحمر

فستان مخطط : تم تصميمه من قماش ملون بألوان ربيعية جذابة ، الفستان الواسع من القماش البيليسيه بأكمام قصيرة واسعة ، الديكولتيه واسع مستدير مع حلية من الساتان الموف المربوطة من الأمام ، الفستان من القماش الملون بالأحمر ، الأسود ، الأبيض ، الأصفر والأخضر .

  فستان مخطط

فستان أسود مشجر : موديل محتشم يناسب المرأة المحجبة بأكمام طويلة ، الديكولتيه ضيق مستدير حول الرقبة مع صدر ضيق من القماش المشجر بالورود الكبيرة البرتقالية ، أما الأكمام فهي باللون الأخضر المشجر بوردات بيج مع كورنيش واسع في النهاية ، الجيب مصمم من عدة طبقات من الكورتيش المشجر بألوان مختلفة ليبدو لوحة فنية مميزة .

فستان أسود مشجر

فستان مشجر : من القماش الشيفون البيج بوردات حمراء وزرهرية ، الفستان بديكولتيه هاي كول حول الرقبة مع أكمام طويلة ضيقة ، الصدر ضيق مع خصر بكسرات عديدة ليبدو الجيب واسع جدا وطويل .

فستان مشجر

فستان أحمر مشجر : موديل أنيق للون الأحمر الناري مع أوراق شجر كبيرة خضراء ، الفستان بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، وهو بدون أكمام مع خصر بحزام رفيع وجيب واسع طويل .

فستان أحمر مشجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: