قرية جيثورن … فنيسيا هولندا

Amazing Pictures of قرية جيثورن الهولندية هي قرية في المقاطعة الهولندية أوفيريجسيل . والتي تقع في بلدية Steenwijkerland على بعد 5 كم من جنوب غرب ستينويك .the little village
معلومات عن قرية جيثورن الهولندية
قرية جيثورن هي قرية سلمية جدا ، ومختلفة جدا في المقاطعة الهولندية أوفيريجسيل . تعد قرية جيثورن يإعتبارها منطقة نائية وهادئة حتى لقبت بـ ” فنيسيا هولندا ” مما يعكس انطباعا خاطئا عن حجم الحشود والروح التجارية . هنا في قرية جيثورن التي تعد قرية المياه في هولندا ، حيث يمكنك سماع أصوات لوقوقة البط مع الطيور المختلفة .

قرية جيثورن في منطقة أوفيريجسيل في شرق هولندا ، هي منطقة خضراء . جيثورن هي مركز النظام لقناة أوفيريجسيل . في الواقع ، هناك قرية صغيرة تعتمد على المجاري المائية ، بالإضافة إلى الكثير من البيوت التي لا يمكن الوصول إليها عن طريق البر بل بالقوارب فقط .

كانت القوارب من المعالم السياحية الشهيرة هنا لسنوات عديدة ، مع اتخاذ المسارات الممتدة لنحو 90كم من مسارات الزوارق ، بالإضافة إلى إستئجار عشرات القوارب ، أما الآن ، أنتشرت إستخدام المحركات الخارجية التقليدية ، والقوارب ذات المحرك الكهربائي .

على الرغم من تنظيم رحلات القوارب ، إلا أن إتخاذ القوارب ذات المحرك الكهربائي أصبحت الأكثر متعة ، والتي لا تتطلب أي مهارة تقنية كبيرة للعمل ، والتي تشمل على مقعدين أو ثلاثة بشكل مريح .

معظم المطاعم على جانب القناة هي الوسيلة الممتعة والمسلية في Giethoorngrand لقضاء فترة ما بعد الظهر ، مع إمكانية التمتع بإطلالة الممرات المائية الضيقة ، تحت الظليل للجسور والبيوت الماضية المريحة .

نظرة عامة عن القرية
كان جيثورن قرية منفصلة حتى عام 1973 ، ثم أصبحت جزءا من Brederwiede . قرية جيثورن الهولندية هي المنطقة الخالية من السيارات ، ولكن في الوقت الحاضر هناك بعض الاستثناءات . أصبحت هذه القرية مشهورة محليا ، وبخاصة بعد عام 1958 ، عندما كتب عنها صانع الفيلم الهولندي Haanstra ، مما زاد من شهرة القرية . في الجزء القديم من القرية ، لم تكن هناك طرق (على الرغم وجود مسار للدراجات) .

السياحة
قرية جيثورن هي قرية هادئة وجذابة ، لها جاذبية شعبية كبيرة بين السياح الصينيين . تستقبل القرية لنحو 2620 من بين 150،000 و 200،000 سائح صيني سنويا .

لا تزال القرية بلا طرق للسيارات ، بينما يمكن الوصول إليها بشكل كامل عن طريق القوارب ، وهي واحدة من عدة أماكن شهيرة ومعروفة بإسم البندقية في الشمال أو فينيسيا هولندا . جيثورن لديها أكثر من 180 من الجسور الرائعة .
Giethoorn is a villageإطلالة خلابة على فنيسيا هولنداGiethoorn Travel GuideThe village of Giethoorn Boating in Giethoorn Pictures of Giethoorn Tourism in Netherlands  village in the Netherlands Giethoorn used to be an auto-free zone Giethoorn’s name Giethoorn

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    المزمل النور
    2018-03-03 at 02:39

    النطق الصحيح والسليم للقرية باللغة الهولندية هو ( خايتهورن ) تقابلها بالإنجليزية Goat Horn وتعني قرن الماعز. ففي العام 1170 أغرقت الفيضانات معظم أراضي المملكة الهولندية، وبعد مائة عام من تاريخ الفيضانات وعند وصول أول الوافدين لمنطقة خايتهورن وجدوا كميات كبيرة من قرون الماعز؛ ومنذ ذلك الحين سموها بخايتهورن أو قرن الماعز.تحياتي المزمل النور مقيم بهولندا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *