شاهد بالصور : سيارات تتميز بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية

كتابة: منى المتيم آخر تحديث: 05 مايو 2016 , 08:57

مازالت تقنيات تكنولوجيا السيارات تتوغل في عالمنا لتوفر اعلى سبل للامان والراحة لمقتنيها .

الان بدأت الشركات العالمية في الاتجاه نحو اتاحة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ، كأحد الوسائل التي يمكن من خلالها مواكبة تطورات العصر الحديثة .

فهي احدث اللمسات التكنولوجية التي تمتعت بها السيارات الحديثة ، ولكنها غير متوفرة في الكثير من السيارات .

في هذا الصدد ، نقدم قائمة بأحدث السيارات التي تتمتع بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية .

فأحيانا تضاف هذه الخاصية كجزء أساسي في السيارة ، وأحياناً أخرى يتم اضافتها مقابل دفع مبلغ من المال .

اولاً: السيارات العالمية  ” كاديلاك ” المزودة بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف :

تعد العلامة التجارية كاديلات رمزاً اصيلا للسيارات الفاخرة ، لذلك لم يقبل عليها الا محبي التميز والانفراد .

كاديلات سي تي 6 2016

وهو ما قامت بتقديمه الشركة المصنعة من خلال موديلاتها الجديدة والتي تشمل السيارات  السيدان CT6 والـ XT5  .

ويحتوي هاذين الموديلين على تشمل الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي كجزء أصيل من مقصورة   السيارة وتقنياتها التكنولوجية المتوفرة بها ، كما تعتبر هذه الخاصية من اهم ما يميز هذه السيارات ، كما ان هناك بعض الموديلات الأخرى مثل  موديل الـ ATS وموديل الـ CTS والذي يتطلب من العميل طلب نسخة مميزة او اعلى من الموديلات المتوفرة في الاسواق من اجل  إضافة هذه الخاصية اليها.

ثانياً : سيارات شيفورلية المزودة بخاصية الشحن اللاسكلي للهواتف :

نعود الي العلامة التجارية شيفورليه المميزة والتي تضع بصماتها في كل دول العالم ، لم تبخل على عملائها الكرام بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية .

حيث قدمت موديلها شيفورليه فولت الكهربائية ، والتي تتيح العديد من التقنيات التكنولوجية لمستخدميها ، ومنها خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية.

أما عن موديلات شيفورلية التي تخظى بهذه الخاصية كجزء ثابت منها هي السيارة شيفورلية امبالا ن ولكن يمكن طلب هذه الخاصية واضافتها الى الي النسخ الـ 2LT والـ LTZ عند طلب العميل ذلك.

شيفورلية امبالا 2016 المزودة بخاصية الشحن اللاسلكي للهاتف

وعن النسخ الجديدة والمطورة من السيارة شيفورلية ماليبو ، فقد تحظى هذه الآخرى بخاصية الشحن لاسلكي كجزء ثابت من السيارة ، ولكن لابد من طلب هذه الخاصية عن شراء مثل هذه السيارات .

وعن السيارة شيفورليه كروز الجديدة، فالجميع يعلم انها من المقرر أن ستعرض خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ضمن سياراتها الجديدة ،  ولكن ما لا يمكن الجزم به ما إذا كانت هذه الخاصية جزءا اصيلاً من تقنيات السيارة ام انها إضافة اختيارية عليها ، يمكن للعميل أن يطلبها.

وعن الجيل السادس والجديد من السيارات شيفورلية كمارو والتي اعلنت عن إضافتها الي مثل هذه الخاصية من خلال سياراتها موديل الـ SS و موديل الـ LT الكوبيه والمكشوفة السقف، وذلك ضمن باقة من الادوات التكنولوجية التي تقدمها الشركة المصنعة ، ويمكن للعميل طلبها قبل الشراء.

ثالثاً :  سيارات تويوتا ولكزس المزودة بخاصية الشحن اللاسكي للهواتف الذكية :

تقدم الشركة اليابانية تويوتا العديد من الموديلات التي تحتوي على خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، لعل من ابرز هذه الموديلات هما أفالون 2016 وكامري 2016 واللاند كروزر، والجدير بالذكر ان موديل التاكوما TDR الرياضي والذي ينتمي الى فئة كامري ، مزود بههذ الخاصية التقنية، ولكنها غير متاحة في الموديلات الأقل مستوى أو الأقدم من ذلك .

تويوتا افالون 2016 المزودة بخاصية الشحن اللاسلكي للهاتف

كما زودت شركة تويوتا خاصية الشحن اللاسلكي لموديلات لكزس الفاخرة والتي تتبع لها، وبرزت هذه الخاصية واضحة في طرز الـ NX والـ LX كخاصية اساسية في السيارة.

 السيارة لكزس ان اكس 2016 والمزودة بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية

رابعاً: سيارات بي إم دبليو الفئة السابعة المزودة بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف :

سيارات بي إم دبليو الفئة السابعة ،  تعتبر من أحدث ما قدمت الشركة الالمانية في العصر الحالي، لذلك فقد زودت بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية كأحد الادوات التكنولوجية الاصلية والثابتة في السيارة .

 بي ام دبليو الفئة السابعة التي تتمتع بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف

خامساً:  السيارة هيونداي أيونيك الزودة بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية:

حيث قدمت هيونداي لعملائها الكرام خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية من خلال سيارتها الجديدة الأيونيك ، والتي تعد خاصية إضافية لمن يريدها من العملاء  على جميع فئاتها (الهجينة والكهربائية والمعتمدة على القابس الكهربائي).

هيونداي ايونيك 2016

سادساً : هيونداي جينيسيس G90

سيارة جينيسيس G90  العنوان الابرز للرفاهية ، حيث تنتمي هذه السيارة الى عائلة هيونداي، والتي قدمت خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية كجزء أساسي من سيارتها لتوفر اعلى سبل الرفاهية لمقتنيها .

هيونداي جينسيس 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: