ميدان بيكاديللي في لندن

ميدان بيكاديللي هو الميدان الشهير في لندن . يأتي الميدان في تقاطع الطرق والأماكن العامة لويست إند في لندن في مدينة وستمنستر ، وهو الميدان الذي بني في عام 1819 لربط شارع ريجنت مع بيكاديللي .بيكاديللي

معلومات عن ميدان بيكاديللي
ميدان بيكاديللي هو واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في لندن . هنا يمكنك الجلوس على التمثال الشهير من اروس (نقطة الالتقاء الشعبية) ، أو لإلتقاط بعض الصور أمام اللوحات الاعلانية المميزة . Piccadillyمن هنا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى شارع ريجنت ، بيكاديللي أو سوهو .

يعد ميدان بيكاديللي بإعتباره الميدان المزدحم في قلب لندن ، والذي يشتهر بالنافورة التي تم تثبيتها هنا منذ نهاية القرن التاسع عشر ، وقد تم تحويل هذه الساحة إلى نسخة مصغرة من تايمز سكوير .

يكمن السيرك عند التقاطع مع الطرق الرئيسية الخمسة وهم: شارع ريجنت ، شارع شافتسبري ، شارع بيكاديللي ، شارع الدير وهايماركت . تم إنشاؤهم من قبل جون ناش كجزء من خطة الملك جورج الرابع وذلك لربط كارلتون هاوس – حيث أقام الأمير ريجنت – مع حديقة ريجنت .

نافورة ميموريال شافتسبري
في وسط منطقة السيرك ، تقف نافورة ميموريال شافتسبري ، والتي تم بناؤها في عام 1893 . تمثال seminude يقع على أعلى النافورة والذي تغير اسمه إلى إله الحب والجمال .

اللافتات المضيئة
يحاط ميدان بيكاديللي باللوحات الدعائية المضيئة على المباني ، وذلك بدءا من عام 1908 . اعتبارا من عام 2014 ، كان الموقع يحتوي على ست شاشات دعائية مضيئة فوق ثلاث وحدات البيع الكبيرة بالتجزئة ، وهي المنطقة التي تواجه سيرك بيكاديللي على الجانب الشمالي . هناك لافتات عديدة لبرغر كينج ، سامسونج ، النسكافيه ، هيونداي موتورز ، والكثير من العلامات التجارية الشهيرة ، بالإضافة إلى لافتة شركة كوكا كولا في ميدان بيكاديللي منذ عام 1954 .

محطة مترو الأنفاق وخطوط باكيرلو وبيكاديللي
تقع محطة بيكاديلي سيركس في مترو أنفاق لندن المباشر تحت سيرك بيكاديللي ، مع المداخل المتواجدة في كل الزاويا . وهي واحدة من عدد قليل من المحطات التي ليس لديها مباني فوق الأرض ، بينما كلها تحت الأرض بشكل كامل . المحطة متواجدة على خط بيكاديللي بين جرين بارك وساحة ليستر ، وخط باكيرلو بين شرينغ الصليب وأوكسفورد سيركس .

ميدان بيكاديللي اليوم
ميدان بيكاديللي الآن هو ميدان شهير في لندن ، وهو الميدان المميز والمفضل للمشاة وذلك للتجمع قبل الذهاب إلى مناطق التسوق والترفيه القريبة . سوهو ، الحي الصيني ، وميدان ليستر وميدان الطرف الأغر كلها تقع على مسافة قريبة .The Circus lies at the intersection of five main roads

ميدان بيكاديللي بالصورPiccadilly Circus Piccadilly Circus London's most popular tourist destinations The Circus lies at the intersection of five main roads

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *