اناقة الديكور الإنجليزي في أركان منزلك

- -

يميل الديكور الإنجليزي للكلاسيكية بشكل كبير والتي تعبر عن الفخامة في تفاصيلها ، وهي تعتني باختيار الألوان الزاهية بالنقوشات المشجرة ، ديكورات الحوائط والأسقف الجبسية ، الأثاث الخشبي المتين ، ومع تطور العصر تطورات الخامات واختلفت الاحتياجات لتؤثر بشكل كبير على العناصر الكلاسيكية للديكور الإنجليزي لتدخل عليها مزيد من الابتكارات والتجديد ، إذ يمكن الاحتفاظ بالقواعد الأساسية لهذا النمط مع ادخال لمسات جرئية متجددة تواكب الحياة السريعة والمساحات الضيقة التي تغلب على معظم الشقق في هذه الأيام .

الديكور الإنجليزي الكلاسيكي : وهو يهتم باستعمال الأقمشة والمفروشات المشجرة بالورورد في الستائر التي تغطي تصاميم الشبابيك الإنجليزي التقليدي بالأحجام الضخمة ، المرايا ذات البراويز الكلاسيكية الكبيرة ، والذي يتماشى مع نفس ستايل الأثاث بألوان الباستيل الهادئة .

Classic English Decor

الألوان المتناسقة : ذوق انجليزي أصيل ذو ذوق رفيع في اختيار الألوان المتناسقة للأثاث والمفروشات مع الستائر والسجاد ، الستائر بتصميم كلاسيكي للدرابيه مع الكنب بالأقمشة المشجرة ، السجادة الأنيقة بالألوان الزاهية بمقاسات تغطي مساحة كبيرة من الغرفة .

الألوان المتناسقة

الاكسسوارات المميزة : يعتمد الديكور الإنجليزي الفخم على اختيار الاكسسوارات المزخرفة في الأباجوارات والمزهريات الخزفية الزرقاء ، اقتناء بيانو أثري في أحد الزوايا لمسة مميزة غاية في الرقة والأناقة لمنزل انجليزي عريق .

Distinctive accessories

ديكور المدفأة : لا يخلو منزل انجليزي من المدفأة والتي كانت ذات تصميم جبسي مميز وبأحجام ضخمة ، والتي قد لا تتناسب مع مساحات وأثاث الغرف الحديثة مما يجعل الابتكار يضفي لمسة أكثر حداثة وعصرية على ديكور المدفأة ، إذ يمكن تصميم برواز خارجي للمدفأة لتحتوي وحدة كهربائية حديثة بداخلها تفي بنفس الغرض مع ديكور جميل .

ديكور المدفأة

أقمشة الأثاث : تعبر الأقمشة المربعات المتناسقة مع الأقمشة المشجرة في أغطية الكنب والكراسي عن الذوق الإنجليزي في ديكور غرف الجلوس والمعيشة والتي تبدو غاية في الأناقة وألأوان زاهية ، تدرجات اللون البينك مع اللون البيج اختيار رائع يوحي بالهدوء والاسترخاء ، مع تصميم الطاولات المبتكر المتعدد بهذه الطاولة الكبيرة ذات العجلات التي تتوسط الغرفة ، وأخرى من الأسلاك المعدنية في أحد الأركان .

أقمشة الأثاث

الديكور الإنجليزي العصري : يتجه للبساطة والأناقة في اختيار الديكور الخشبي مع الكنب المغطى بالمخمل بألوان عديدة متناسقة ، ديكور الحوائط المزينه بالمرايا والبراويز المرسومة ، ديكور الدرج الداخلي بطراز انجليزي باللون الأبيض الكلاسيكي .

Modern English Decor

ألوان الربيع : الأقمشة الزاهية المشجرة بالورود والطيور والتي تميل للون الأزرق والتي تقترن دائما مع الأغطية المربعات الزرقاء ، الستائر التي تجمع بين الأقمشة المشجرة والسادة ، الأثاث المتعدد الأذواق ما بين البيج الذهبي مع الكراسي المربعات الزرقاء ، والكرسي الجانبي بنقوشات زرقاء مشجرة وأخرى في فرش السجادة الكبيرة .

ألوان الربيع

ديكور الحوائط : ذات الأشغال الجبسية في الأسقف والأعمدة والبراويز البيضاء ذات الخطوط الذهبية المميزة ، تزين الحوائط براويز للوحات زيتية رائعة مع مرايا كبيرة والتي تليق مع دهان الحوائط الكلاسيكي .

Wall Decor

الديكور الخشبي : ستايل انجليزي لتغطية الحوائط بالألواح الخشبية التي ت عكس فن الروستيك العتيق وهي تمنح المكان دفئا وثراء ، يمكن تطبيق هذه الفكرة في ديكور غرفة النوم مع أثاث خشبي فخم باللون البني الداكن ، والكنبة الجانبية الكبيرة التي يكسوها الفرش البيج المقتبس من غطاء السرير الحريري ، الإضاءات الجانبية الأنيقة للأباجورات الطويلة ستايل انجليزي أنيق .

الديكور الخشبي

الألون المشرقة : ذوق انجليزي مميز في اختيار أغطية الأثاث والستائر والمفروشات والتي يغلب عليها اللون البيج المشجر بالورود الحمراء الزاهية والفروع الخضراء ، والتي تم اختيارها هنا في الستائر والمخدات المتناثرة على الأثاث ، إلى جانب تناسق المشجر مع الأقمشة المخططة في الستائر الصفراء المشرقة ، توليفة لونية رائعة ناسبت الأثاث المخملي باللون الأخضر .

الألون المشرقة

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *