حديقة لوغانوا

حديقة لوغانو “سويسمنياتور” هي الحديقة الجميلة التي تقع في الهواء الطلق في منطقة “ميليدي” Melide على ضفاف بحيرة لوغانو .لوغانوا

معلومات عن حديقة لوغانو
حديقة لوغانو في سويسرا هي الحديقة الواقعة في الهواء الطلق على نطاق صغير . هناك 120 نموذج من نماذج البيوت والقلاع والمعالم الأثرية في الهواء الطلق ، والتي زعت في جميع أنحاء الحديقة على مساحة 14،000 متر مربع . Swissminiaturتم إنشائها كنماذج أصلية – مع الاهتمام الكبير بكافة التفاصيل – ويحيط بها الآلاف من النباتات والزهور .

أفتتحت حديقة لوغانو في سويسرا في ميليدي ، وذلك في عام 1959 ، وهي الحديقة المصغرة والوحيدة في سويسرا . وتشمل على نماذج مفصلة وأصيلة للمواقع المعروفة مثل قرية هايدي في ماينفيلد ، وقلاع بورغدورف وشيون ، والبرلمان الاتحادي في بيرن ، وكاتدرائية ميلانو ، والنموذج الوحيد الذي يمكن أيضا أن ينظر إليه من الداخل .

كيفية الوصول
يمكن السفر مع الإختيار مابين ثمانية عشر نموذج للقطارات بين المباني على ما يقرب من 3.5 كيلومترا من المسارات . هناك أيضا خدمة السكك الحديدية ، التلفريك .

سويسرا الصغرى هي أيضا نموذج رائع ، بإحتوائ لنحو 15000 نوع من أنواع الزهور وأكثر من 1500 شجرة . وهناك ملعب للأطفال ، فضلا عن مطعم الخدمة الذاتية .

بواسطة السيارة
الطريق السريع A2 / الطريق السريع اتجاه الجنوب (شياسو – إيطاليا) خروج في ميليدي – الاتجاه إلى Bissone ، الطريق السريع A2 / الطريق السريع اتجاه الشمال (سانت جوتهارد) الخروج في الاتجاه إلى Bissone / كامبيوني ديتاليا ، ميليدي .
www.tcs.ch

بالقطار
محطة قطار ميليدي هي 200M ، يمكن الوصول إلى محطة قطار ميليدي في 7 دقائق من محطة قطار لوغانو أو 21 دقائق من محطة قطار شياسو .
www.sbb.ch

بالقارب
Swissminiatur قابلة للوصول عن طريق القوارب من لوغانو ، وتستغرق الرحلة نحو 35 دقيقة .
www.lakelugano.ch

العنوان
حديقة لوغانو ، سويسرا
6815 ميليدي
Svizzera

مواعيد الحديقة
الحديقة مفتوحة في فصل الشتاء
من 01:00 حتي 04:00

الحديقة مفتوحة في فصل الصيف
من 09:00 حتي 06:00

الأسعار
الكبار 19 فرنك سويسري
الأطفال (0-5 سنوات) مجانا
الأطفال (6-15 سنوات) 12 فرنك سويسري
بطاقة يوم الأسرة 55.00 فرنك سويسري

ويمكن للعائلات الاستفادة من التذكر الموسمية والعروض ، مما يعطي الفرصة لدخول الحديقة للآباء والأمهات وأطفالهم (خلال 15 عاما) لمدة 12 شهرا . تكاليف التذكرة 80.00 فرنك سويسري ويمكن شراؤها عند مدخل حديقة لوغانو .The park

حديقة لوغانوا بالصورSwissminiature In the center Chateau Chillon all over Swissminiatur visual delight The Swiss Miniature in Melide Indian specialities Swissminiatur

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *