كيفية تنزيل وتشغيل برنامج clean master

كتابة: مصطفى آخر تحديث: 10 مايو 2016 , 08:52

كيفية تنزيل وتشغيل برنامج clean master : كل يوم يزداد عدد المستخدمين للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والتي يستخدمها جميع الاعمار اطفال وشباب وكبار لانها دائما تتميز بسهولة التعامل ، وايضا تحمل تطبيقات مميزة للجميع مثل الالعاب التي يهتم بها الصغار والكبار ، وبرامج الاغاني وبرامج التحدث عن طريق النت ( الشات ) والكثير من هذه التطبيقات . ولكن ماذا عن الاهتمام بهواتفنا ؟ اذا كنت طول الوقت تستخدمها وتستمتع بالتطبيقات وتقوم بتشغيل الالعاب والاغاني وبرامج الشات ونجد ان بعض الناس يستخدمون كل هذه التطبيقات في وقت واحد ! هل هذا خطا ؟ بالطبع استماراه على المدى البعيد خطا ولكن لو تم الاهتمام بالهاتف جيدا بشكل دوري سوف تمتد فترة صلاحية هاتفك المحمول لفتره اطول مع الاستفادة من تشغيل كل هذه التطبيقات في وقت واحد ، واليوم نقدم اليكم هذه التطبيق الرائع وهو تطبيق clean master ( كلين ماستر ) ،

ما هو هذا التطبيق ؟ وما مدى درجة افادته لهاتفي ؟ وكيف يمكنني الحصول عليه ؟ وكيف يمكنني تشغيله ؟ وما هي مميزاته وما هي عيوبه ؟ سنتناول الان بالشرح المفصل كل هذا .
مبدئيا هل سألت نفسك سؤال عزيزي القارئ هل تغلق التطبيقات التى اقوم بفتحها بمجرد الضغط على زر خروج او ( exit ) ؟ معظما سوف يجاوب بكلمة نعم تغلق هذه التطبيقات ولكن في الحقيقة عكس ذلك ، سوف نضرب مثل : بفرض انك الان مستمتع بتطبيق لعبة معينة فعندما تنتهي وتخرج منها لا تغلق اللعبة بالكالمل ! نعم لا تغلق بالكامل يتبقى بعض الملفات في نظام الاندرويد لا تغلق مع غلق اللعبة ، بالتالي يظهر سؤال اخر : ما هو ضرر تلك الملفات التي لا تغلق ؟ وهل اتركها ام احذفها ، واذا كنت اريد حذفها كيف يتمكن لي ذلك ؟
الاجابة : بالطبع لهذه الملفات التي تتبقى دون حذف على الاندرويد الخاص بهاتفي ضرر كبير حيث انها تستهلك البطارية بشكل اكبر وتجعلها عرضة للتلف ، تقلل هذه الملفات من سرعة الهاتف وتجعله بطئ جدا ، الى ان تتراكم هذه المشاكل ويقل العمر الافتراضي لهاتفك وقد تضطر الى شراء بطارية جديده تارة او تغير الهاتف بالكامل تارة اخرى .
– كيف يمكنني الحصول على هذا التطبيق الرائع الذى يحل لي كل هذه المشاكل ؟
الاجابة : بطريقة بسيطة جدا افتح اي متصفح والافضل ان تحمله من المتجر الخاص ( قوقل بلاي ) واكتب في خانة البحث اسم البرنامج clean master : سوف يظهر لك ويمكن تحميله بكل سهوله كما هو موضح في الصورة التالية : البحث في بؤنامج كلين ماستر
اضغط على اول برنامج وسوف تظهر اليك كما هو واضح في الشاشة السابقة .

اضغط كلمه install ومعناها تثبيت لكي تبدأ عملية التنزيل والتثبيت على هاتفك المحمول كما هو موضح في الشكل التالي : تثبيت

– اضغط على كلمة accept ( اكسبت ) لاستكمال عملية التثبيت كما هو موضح في الشكل التالي : موافقه
بعد الانتهاء من عملية تثبيت التطبيق فانت الان تستمتع بهذا التطبيق ، دائما قم بفتحه وليكن كل يوم مثلا للتنظيف اليومي للاندرويد وبضغطة واحدة يمكنك الحفاظ على هاتفك لمدة اطول وجعله اسرع ، من ضمن المميزات الخاصة يهذا البرنامج انه يقوم بتنظيف الهاتف وتوفير كثير من المساحة الداخلية وتقليل عمل (الرامات ) وبالتالي توفير البطارية .
عزيزي القارئ ننصح لك بهذا البرنامج لما يحتويه من مميزات كثير مثلما اوضحنا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: