افضل مطاعم الكباب و الشاورما في اسطنبول

كتابة: ايات طاهر آخر تحديث: 12 مايو 2016 , 13:27

تشتهر تركيا بالمطبخ التركي الشهي من اشهر الاكلات التي تشتهر بها تركيا هي الكباب التركي والشاورما على الطريقة التركية تعد اسطنبول احدى عواصم العالم في صناعة الكباب ، الكباب هو اللحم المشوي اسياخ اللحم او الكفتة على الفحم لا يمكنك بأي حال من الاحوال زيارة اسطنبول دون تناول الكباب التركي فيها لذلك نستعرض معًا اهم وأفضل عشرة مطاعم تركية تقدم الكباب التركي في مدينة الجمال والروعة والأصالة اسطنبول.

افضل مطاعم الكباب و الشاورما في اسطنبول:

الاسطة عاصم

1- مطعم الاسطة عاصم Karadeniz Pide ve Döner Salonu لعمل الشاورما يقدم المطعم اشهى شاورما يقوم بتحضير قالب الشاورما بنفسه يقطعها إلى شرائح و يقلبها على جهاز الشواء العمودي المعد لعمل الشاورما هو صاحب ابتسامة بشوشة يقدم الشاورما من لحم البقر مع القليل من لحم الضأن مع العصير هي من الوجبات الممتعة حقًا ، يقدم الشاورما نصف المشوية مع البصل والفلفل و كوب العيران المشروب التركي المفضل لا يفوتك ابدا عند ذهابك لتركيا خاصة اسطنبول تناول شاورما الاسطه عاصم العنوان: Sinan Paşa Mah, Mumcu Bakkal Sk. No:6, Beşiktaş.

مطعم Zümrüt Büfe

2- مطعم Zümrüt Büfe : من اكثر مطاعم اسطنبول ازدحامًا بسبب الطعم غير التقليدي للطعام والمذاق الرائع يقع المطعم في منطقة ايمينونو يقدم المطهم لحم الشاورما من لحم الضأن مع قطع الفلفل الحار و هريس البطاطس مع مشروب العيران مع الخبز الرقيق ذات الطعم الرائع الذي لا يقاوم لا يفوتك تجربة ذلك هناك، العنوان: Sabuncu Han Cad. No:26, Eminönü.

مطعم Flamingo Büfe

3- مطعم  Flamingo Büfe : يقدم الشاورما مع الخبز المحمص و الطماطم المشوية مع المخلل التركي والهريس و العيران التركي المتميز من مطاعم الكباب والشاورما التركية ذات الطابع التقليدي الممتاز،  العنوان: Bağdat Cad.No:229, Çiftehavuzlar Göztepe, Kadıköy هو من التجارب الرائعة حقًا لا يفوتك التجربة.

مطعم Çiya

4- مطعم Çiya : من المطاعم التي تقدم الطعام الشهي يقدم لحم الكباب و الشاورما بلحم البقر مع لحم الضأن مع الأرز و البطاطس المقلي مع الفلفل و الطماطم المشوي مع الخبز المحمر المنقوع في عصارة اللحم والدهن (الفته) لا يفوتك تجربة هذا الطعام الدسم العنوان: Güneşlibahçe Sokak 43, Kadiköy.

مطعم Antiochia

5- مطعم Antiochia: من المطاعم الصغيرة في منطقة هاتاي جنوب تركيا يقدم اطباق اللحم الاكثر شهرة اللحم المعبأة بأسياخ ولحم البقر المتبل واللحم المشوى على نار هادئة واللحم المشوي على الفحم والبصل والفلفل والطماطم المشوية مع الخضار و الأرز وجميع انواع السلطة خصوصًا سلطة الحمص المطعم ذات بناء تقليدي قديم يأخذ طابع العراقة القديم، العنوان: Minare Sokak 21, Beyoğlu .

مطعم Durumzade

6- مطعم Durumzade: متخصص في الشواء ليلًا يقدم الخبز التركي و خبز البانينو الذي يشبه البيتزا يقدم كباب اللحم والدجاج المدخن على الفحم مع البصل المشوي والفلفل والطماطم و اوراق البقدونس الطازخة و السلطات كالثومية وسلطات تركية والبطاطس المقلي العنوان : Kamer Hatun Caddesi 26/A, Beyoğlu.

مطعم Siirt Şeref Büryan Kebap Salonu

7- مطعم Siirt Şeref Büryan Kebap Salonu : من المطاعم الشعبية التركية يقع في حي الفاتح متخصص في صناعة الكباب البرياني والشوي على الطريقة التركية يقدم لحم الضأن على الفحم في حفرة عميقة في الارض مطهو بالطريقة البطيئة مع الدهن المقدد والمحمر اهم الوجبات وجبة بيردي بيلافي عبارة عن الارز مع الدجاج و اللوز والكشمش الملفوف من المعجنات ، تعد تجربة الشوي البطئ عن طريق الحفر من التجارب المثيرة لا تفوتك تلك التجربة المثيرة بالفعل ، العنوان: Itfaiye Caddesi 4, Fatih.

مطعم الاسطى انور Kebapci Enver Usta

8- مطعم الاسطى انور Kebapci Enver Usta : في منطقة بايوغلو من التجارب الممتعة لتناول الشاورما التركية ووجبات الكباب منها كباب اضنة من اللحم المفروم مع الفلفل والأحمر و الكباب التركي من الدجاج وأجنحة الدجاج المشوية والفلفل والاحمر المشوي و السلطة التركية الممتازة مع اوراق البقدونس والكرفس،  العنوان: Tramvay Sokaği 5/A, Tünel.

مطعم Kasap Osman

9- مطعم Kasap Osman: يقدم هذا المكان سندوتش الشاورما المطهو مع الخبز الرقيق و الفلفل وشرائح البصل و الطماطم مع المقبلات التركية والبهار التركي والخبز المدهون بالزبد مع لبن العيران التركي،  العنوان: Hocapaşa Sokak 22, Sirkeci.

مطعم Kofteci Huseyin

10- مطعم Kofteci Huseyin: من افضل مطاعم اسطنبول في تقديم الكفتة التركية على الاطلاق يبيع بأسعار منخفضة و مذاق عالي ممتع من لحك الضأن و لحم البقر مع فتات الخبز والسلطة والعيران ،  العنوان: Kurabiye Sokak 14, Beyoğlu.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: