اجمل فساتين السهرة للمصممة اللبنانية كريستل عطالله

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 26 يونيو 2019 , 14:30

تألقت المصممة اللبنانية المبدعة كريستل عطالله في تقديم أجمل فساتين سهرة لربيع وصيف 2016 ، والتي كانت غاية في الأناقة والأنوثة بقصات تناسب المرأة الرشيقة ، تميزت موديلات كريستل عطالله لفساتين السهرة بانتقاء مجموعة متنوعة من الأقمشة غاية في الحداثة والانفراد إذ لم نراها في كثير من عروض الأزياء لهذا العام مما جعلها تتألق وتنال اعجاب الجميع ، تنوعت الأقمشة ما بين الشيفون والحرير التل والدانتيل ، أما الألوان مالت للنعومة والهدوء في محموعة ألوان الباستيل مثل البيج والبينك و الموف الفاتح والأزرق الفاتح تدرجا للون الأزرق الداكن ، طغى موديل الأكمام المنخفضة على الأكتاف على هذه المجموعة واختلفت أطوال الفساتين بين الطويل والقصير .

فستان بيج : موديل رقيق يناسب اللون الهادئ بدون أكمام مع صدر من الدنتيل الذهبي الشفاف على الأكتاف ، أما الجيب من الحرير البيج الفاتح بموديل طويل واسع مع كسرات عديدة ضيقة على جانبي الخصر .

فستان بيج

فستان أزرق : يتألق بهذه الدرجة الداكنة الجذابة التي تعكس أناقة متميزة ، الفستان الطويل بديكولتيه منخفض على الأكتاف مع حلية من الدانتيل الأزرق الشفاف ، الصدر ينسدل ضيق حتى الخصر ليزيد اتساع الجيب الطويل مع حلية لامعة من الجانبين .

فستان أزرق

فستان مع الكاب : تصميم راقي لفستان من الشيفون البيج الطويل ، مع صدر بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، من الدانتيل اللامع المطرز بالفصوص ، الدانتيل ينسدل على الخصر قليلا مع الجيب الواسع الطويل المبطن ، يزين الفستان كاب من الساتان اللامع بتصميم طويل .

فستان مع الكاب

فستان أبيض ذهبي : اختيار رائع وملفت لقماش الستان المطرز بالخطوط الذهبية مع الموديل الطويل الضيق ، الفستان بديكولتيه عاري مع حمالات منخفضة على الأكتاف ، الصدر ينسدل ضيق بطول الفستان مع حلية خلفية لقطعتين باللون الأبيض على الجانبين .

فستان أبيض ذهبي

فستان أزرق فاتح : يليق بالسهرات وحفلات الخطوبة من القماش الشيفون بموديل واسع طويل مبطن ومنفوش ، الصدر من الدانتيل الأزرق بديكولتيه واسع بدون أكمام مع صدر طويل ينسدل أعلى الخصر .

فستان أزرق فاتح

فستان بينك فاتح : من الحرير بموديل طويل ضيق ومفتوح من الجيب بفتحة جانبية طويلة ، الفستان بديكولتيه عاري منخفض على الأكتاف مع حلية خارجية من الدانتيل المبطن ، الصدر سادة بموديل ضيق حتى الخصر ينسدل برشاقة بطول الفستان .

فستان بينك فاتح

بنطلون ليلكي : بموديل طويل ضيق مع توب من القماش الذهبي اللامع بدون أكمام ، مع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، مفتوحة من الأمام بأزرار صغيرة .

بنطلون ليلكي

فستان وردي : موديل رقيق ناعم بصدر من الدانتيل بأكتاف منخفضة وأكمام قصيرة ، الدانتيل يغطي الصدر مع بطانة من الحرير الوردي السادة الذي ينسدل على جيب واسع ذو كسرتين على الجانبين تمنح الفستان اتساعا .

فستان وردي

فستان سيمون : مكون من قطعتين التوب قصير بدون أكمام مفتوح من الخلف بموديل قصير ، وهو من الساتان المطرز بالخطوط الذهبية البارزة ، الجيب واسع من التل الواسع بكسرات عديدة بموديل طويل وحلية من الدانتيل البارز من أسفل ، الجيب بحلية عريضة مشغولة بالفصوص الذهبية .

فستان سيمون

فستان واسع قصير : باللون الأبيض من القماش الدانتيل المبطن ، الفستان بدون أكمام وديكولتيه واسع مع صدر ضيق ، الخصر بكسرات على الجيب الواسع المنفوش .

فستان واسع قصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: