شرح طريقة تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس على جهاز الكمبيوتر

- - ,

اصبحنا في عصر تكنولوجيا المعلومات وتطور اجهزة واساليب التعامل مع التكنولوجيا سواء في سيبل الشغل ام في سبيل التسلية والترفية ، ومع تطور اجهزه الهواتف الذكية التي تعمل بنظام ( الاندرويد ) والتي يتسابق الجميع لاقتنائها لانها تتميز باشياء كثيرة منها السهولة في التعامل وجمال مظهرها ، واهم ما يتميز به تلك الهواتف هي التطبيقات الهامة للجميع مثل الالعاب ، البرامج .. وهكذا ، فان هذه الهواتف تميزت بشكل كبير جدا ومتطور في كثير من التطبيقات وخاصة الالعاب فاطلقت تلك الهواتف الكثير من الالعاب المميزة التي جذبت عدد كبير جدا من الاشخاص نحوها سواء كانو صغارا او حتى كبارا ، فنظام الاندرويد التى تعمل به تلك الهواتف اضاف مميزات عديدة للالعاب وجعلها اكثر متعة واثارة ، فكل يوم نجد العاب حديثه تطلقها شركات عديدة لتعمل على تلك الهواتف وانواعها كثيرة جدا مثل الالعاب الاستراتيجية ( العاب الحروب ) العاب كرة القدم ، العاب اختبار الذكاء .. وهكذا ، ولكن قد تواجهنا مشكلة وهي اننا في بعض الاوقات ومع بعض الالعاب نتسائل هل يمكن ان اقوم بتشغيل لعبة معينة على جهاز الحاسوب ( الكمبيوتر ) ؟

الاجابة : بالطبع مع تطور البرامج مع الوقت اصبح متاح تشغيل بعض الالعاب وليس كلها التي تحتاج الى اندرويد على جهاز الحاسوب الخاص بك ، ومضوعنا اليوم عن لعبة شهيرة جدا وحاذت على اعجاب ملايين حول العالم ويمكنك التاكد من عدد الذين قامو بتحميل اللعبة من المتجر وهي لعبة : كلاش اوف كلانس .

هي لعبة اصبح لها عدد مشاركين كثير حول العالم ودائما يطرح سؤال من خلالها : هل استطيع تحميل وتشغيل هذه الللعبة المثيرة على هاتفي المحمول ( لابد ان يكون هاتفك يدعم نظام اللعبة عليه لتشغيلها )

تعرف على : من هو مؤسس كلاش أوف كلانس  Clash of Clans

– الان اصبح الموضوع متاح وسهل للجميع ولكن اولا نود ان نوضح للذين لا يعلمون ما هي هذه الللعبة وكيفية الحصول عليها للستمتاع بها .

يمكنك تحميلها من المتجر الخاص بهاتفك ( قوقل بلاي ) واكتب في خانة البحث كلمة : كلاش اوف كلانس سوف تظهر لك في الحال ويمكنك تحميلها وتنزيلها على هاتفك وبعد التحميل يمكنك تثبيتها وفتحها والتعامل معها من الداخل .

نعود الى موضوع تشغيل اللعبة ( كلاش اوف كلانس ) على الحاسوب اتبع هذه الخطوات التي سوف نشرحها بالتفصيل مع الصور وسوف تجدها في منتهى السهوله .

الخطوة الاولى : سبق وان وضحنا ان اهم شئ هو ان تكون اللعبة على هاتفك في الاساس وبالطبع من يمتلك اللعبة لابد وان يكون لديه حساب على Gmail لتحميلها من الاساس ثم تسجيل الدخول بها .

الخكوة الثانية : سوف نقوم بتحميل برنامج بسيط جدا وهو يسمى اندي ( andy ) من خلال الرابط التالي http://www.andyroid.net/ سوف يظهر لك صفحة بها بيانات كما يظهر في الصورة التالية :تحميل

– اضغط على كلمة download التي مشار عليها بالسهم فى الصورة لكي يبدا التحميل مباشرة وبدون الدخول الى صفحات اخرى .

الخطوة الثانية : بعد الانتظار من انتهاء التحميل قم بفتح الايقونة الخاصة بالبرنامج لبدء عملية تثبيت البرنامج على جهازك ، ونقوم ايضا بتوضيحها .

1  – اضغط على كلمة ايقونة البرنامج بعد الانتهاء من تحميلها وسوف يبدا التحميل تلقائيا كما يظهر في الصورة :شكل البرنامج

2 – ياخذ البرنامج بعض الوقت لانتهاء التثبيت فلا داعي للقلق انتظر حتى لانتهاء كما يظهر في الصورة التالية :

– بعد لحظات ينتهي تثبيت البرنامج وسوف تجد جهاز اصبح يشبه الهواتف الاندرويد بالظبط ، الان افتح ( قوقل بلاي ) واكتب اسم اللعبة في مكان البحث ( كلاش اوف كلانس ) كا يظهر في الصورة التالية :قوقل بلاي

عند الانتهاء من التحميل قم بفتحها ، انت الان تستمتع باللعبة على جهازك .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

مصطفى

(1) Reader Comment

  1. #JV28RVR2
    2017-11-14 at 12:42

    سلام عليكم اريد استعادة قريتي وشكرن لكم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *