أفضل عطور العود النسائية

- -

العطور الشرقية هي من أروع العطور التي يمكن استخدامها للنساء، فهي من العطور المميزة جدا للمرأة العربية خاصة رائحة العود الشرقية التي تحظى على اعجاب كل النساء بالاجماع، ليست فقط المرأة العربية ولكن العود والعطور الشرقية أصبحت من الروائح العالمية التي يسعى لانتاجها أكبر وأشهر الشركات المنتجة للعطور في العالم كله، فعطر العود هو سحر الشرق بالإضافة إلى أنه أغلى أنواع العطور لأن قيمته أعلى بكثير من أي أنواع للعطور الأخرى خاصة وأنه من العطور الثابتة على الجسم ، لذلك نعرض اليوم لأفضل عطور العود النسائية من أرقى الشركات العالمية.

عطر العود من كارتييه
هذا العطر من أقوى عطور العود على الإطلاق فهو من العطور المشهورة والمتاحة في الأسواق منذ أكثر من 100 عام، فلقد أطلقت شركة كارتييه مجموعة من العطور النسائية برائحة العود هي Les Heures Voyageuse ، كما تعمل الشركة على إطلاق أنواع جديدة من عطر العود يجمع بين الكثير من العطور الشرقية المميزة كعطر العوج والروز والمسك.

Les Heures Voyageuse

عطر العود من توم فورد
هذا العطر من العطور المميزة برائحتها الشرقية الخالصة فهو عطر Oud Wood ، وهو من العطور العربية الأكثر غرابة لأنه من العطور التي صنعت من أجود وأحلى أنواع العطور الشرقية وأولها عطر العود الرائع مع خشب الصندل والعتبر ونجيل الهند والهيل وفول التونكا.

Oud Wood

عطر العود من ديور
شركة ديور هي من الشركات الرائدة والمتخصصة في صناعة العطور، فتقدم عطر العود للنساء الذي يتميز برائحته الجذابة والممتعة، فقد استطاع كريستيان ديور أن يمزج بين رائحة العود وزهرة لابدانوم ليخرج منهما رائحة جذابة ورائعة من العطور النسائية ويحمل ها العطر اسمOud Ispohan

Oud Ispohan

عطر العود من دولتشي اند غابانا
ها العطر هو من العطور المفضلة للنساء لأنه من ماركة دولتشي العالمية والي يتمتع برائحة العود المنعشة والساحرة، ليحمل في ثنايات كنوز شرقية ساحرة، فعطر Velvet Desert Oud هو من العطور الساحرة جدا والتي تميز المرأة عن غيرها أبدا خاصة وأنه يجمع بين العود ونفحات من العنبر والمسك.

Velvet Desert Oud

عطر العود من ايلي صعب
ها العطر من العطور الفواحة برائحة العود وهو من العطور النسائية الجذابة، فماركة ايلي صعب هي من الماركات العالمية والتي تقدم عطر Essence No.4 الذي يتكون من رائحة العود الفواحة والساحرة مع الفلفل الأسود وبخور الجاوي والعود.

Essence No.4

عطر العود من جيفنشي
وهو من العطور الأصلية للعود وماركة جيفنشي هي من الماركات العالمية والتي تقدم أروع أنواع العطور الساحرة، فيحمل هذا العطر اسم Oud Flamboyant الذي يتكون من مزيج خاص جدا من العطور الشرقية الساحرة والتي هي العود والجلد وزهرة لابدانوم.

Oud Flamboyant

عطر العود من غوتشي
من أروع العطور التي يمكن استخدامها للنساء لأنه من العطور المتميزة من إنتاج شركة غوتشي الرائدة، فتركيبة عطر Gucci Oud من العطور الفواحة بأروع الروائح الشرقية والعصرية، فهو من رائحة العود مع زهرة الباتشولي وزهرة البلغاريان وزهرة البرتقال مع نفحات من الكمثرى والرزبيري والسافرون.

Gucci Oud

عطر العود من سان لوران
ماركة سان لوران هي من الماركات الرائدة جدا لإطلاق أرقى أنواع العطور الساحرة، فتقدم رائحة العود الممتازة في عطر شرقي ساحر جدا Splendid Wood وهذا العطر هو من العطور الشرقية الساحرة الذي يجمع بين رائحة العود وخشب الأرز زالهيل والزعتر.

Splendid Wood

عطر العود من شوبارد
من العطور الساحرة والجذابة لكل النساء فيمكن استخدامه في كل وقت فهو حقا جذاب وقد أطلقته شركة شوبارد باسم روز ملاكي وذلك بعد نجاح العطر التي أنتجته للرجال وهو عطر عود ملاكي، وقد لاقى عطر روز ملاكي رواجا كبيرا لن يقل عن عطر الرجال عود ملاكي، فيتكون العطر من الأزهار والعود والروائح الخشبية الحارة.

Rose Malaki

عطر العود من فالنتينو
أطلقت شركة فالنتينو عطر Valentina Oud Assoluto وهو من العطور الساحرة التي يمكن استخدامها من النساء لأنه مميز للغاية ويتكون من عدة روائح مختلفة كلها شرقية ساحرة وهي زهر البرتقال مع العود الذكية والهيل والوردة البلغارية مع الجلد والزعفران والفانيليا .

Valentina Oud Assoluto

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. فوزية
    2018-11-13 at 05:08

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يوجد توصيل عطور العود الى أروبا خصتا بلاد هولندا؟ تحياتي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *