نيسان تايتان واريور 2017 … وحش الجيل القادم من السيارات

تنتمي السيارة اليابانية الجديدة نيسان تايتان واريور الاختبارية الى فئة السيارات البيك اب ، الامر الذي يجعلها مصدر كامن للعديد من القدرات التي لا يتخيل البعض.

وقد دعمها في ذلك التصميم الشرس الذي اظهر ملامح القوة على هذه السيارة بالاضاقة الى المحرك القوي ذو القدرات الخارقة .

بفضل هذه القدرات الخارقة ، اصبحت هذه السيارة محل شغف للكثيرين في العديد من البلدان العربية

لمزيد من المعلومات حول السيارة الجديدة نيسان تايتان واريور 2017 .. تابعونا في السطور التالية :

حيث صممت السيارة نيسان تايتان واريور الاختبارية أخرى على قاعدة نيسان تايتان XD التي قامت الشركة اليابانية المصنعة بالكشف عنها خلال العام الماضي.

قوة المحرك والاداء للسيارة نيسان تايتان واريور 2017

كما اعتمدت في التصميم الخارجي لها على لمسات رائعة من  الاناقة والرقي ، هذا بالاضافة الى خطوط القوة التي برزت بشكل واضح عند النظر الى هذه السيارة، الامر الذي جعلها تبهور الجمهور لمعطياتها.

التصميم الخارجي للسيارة نيسان تايتان واريور موديل 2017 :

تمثلت اولى لمسات الابداع لهذه السيارة في التصميم الخارجي لها ، حيث يعتبر ايقون الجمال لهذه السيارة  نيسان تايتان واريور الاختبارية.

ونتيجة لتصميمها الفاخرة ، اطلق البعض على هذه السيارة  مصطلح “ الدرع الحديث ”.

التصميم الامامي للسيارة نيسان تايتان واريور 2017

وجاءت هذه التسمية  مناسبة تماما لهذه السيارة ، حيث بدأت وكأنها احدى السيارات المصفحة التي أطلت علينا من عالم اخر ، مرتديه أحد الدروع ليجعلها تبدو كأنها محارب أسطوري وليس من الواقع الحالى .

وعن أهم اللمسات اللميزت التي تمتع بها التصميم الخارجي لهذه السيارة ، فجاء في الأقواس العريضة المصنوعة من ألياف الكربون فوق العجلات.

هذا بالاضافة الى فتحات الهواء الجانبية والتي توافرت على جوانب غطاء المحرك ، فضلا عن أجنحة الرياح المصنوعة من ألياف الكربون والباب الخلفي لها .

وبالطبع فهناك درع واقي للسير على الطرقات الوعرة والاكثر صعوبة .

وعن اللمسات التي منحت هذه السيارة اطلاله اكثر قوة، فجاءت السيارة نيسان تايتان واريور والتي تتمتع بمجموعة من الأضواء الأمامية الرائعة والمرعبة في نفس الوقت.

التصميم الداخلي للسيارة نيسان تايتان واريور 2017

حيث تعمل المصابيح الامامية لهذه السيارة بتقنية “ الليد” أو (LED)، وكما زودت هذه السيارة بباقه من المصابيح المخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة المثبتة على السقف.

التصميم الداخلي للسيارة  نيسان تايتان واريور موديل 2017 :            

والجدير باالذكر ان التصميم الشرس الذي تمتعت به هذه السيارة ، يخفى اسفل منه مقصورة أكثر رايحة وفاخمة، هذا بالاضافة الى المقاعد المغطاة بقماش لحماية الفرش الاصلى للمقاعد بهذه السيارة .

واستخدمت الشركة اليابانية نيسان بعض المواد مثل الألياف الكربون والكروم اللامع والجلد مع الخيوط البرتقالية  التي طعمت به المقصور الداخلية للسيارة .

مما منحها المقصورة الداخلية للسيارة  نيسان تايتان واريو لمسات من الفخامة والرياضية .

قوة المحرك والاداء للسيارة نيسان تايتان واريور 2017

كما أعطت الشركة المصنعة نيسان اهمية خاصة للناحية العملية التي برزت واضحاً في التفاصيل الداخلية الأخرى .

هذا بالاضافة الى لوحة القادة المميزة التي تضم باقة من مفاتيح للتحكم في كافة أنظمة المساعدة بالسيارة اثناء القيادة على الطرقات الوعرة والاكثر صعوبة ، مع بعض أجهزة قياس الإضافية والتي يتخلص دورها في مراقبة أداء السيارة .

قوة المحرك والاداء نيسان تايتان واريور موديل 2017 :

أما عن محرك السيارة ، فلم يسجل لها اي تعديلات قوية اجريت على هذا المحرك ، فمازالت هذه السيارة تتمتع بمحرك من نوع  “كومنز” المكون من ثمانية اسطوانات اي فئة V8 ديزل، مما يجعلها تستطيع قوة قدرها 310 حصان مع 725 نيوتن متر من عزم الدوران.

الامر الذي منحها القدرة على نقل قوة المحرك الى العجلات الأربعة عبر علبة غيارات مكونه  من ستة سرعات.

التصميم الخلفي للسيارة نيسان تايتان واريور 2017

كما تتمتع هذه السيارة نيسان تايتان واريور بنظام التعليق الذي مصمم خصيصا لهذا الطراز . وفي النهاية،  لا نستطيع ان نقول السيارة نيسان تايتان واريور موديل 2017 هي  الطريق إلى المستقبل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *