السيرة الذاتية للإماراتية ” نجلاء المدفع “

من بين اافضل السيدات الذين ظهروا في الاونة الاخيرة رافعين علم بلادهم ” الامارات العربية المتحدة ” السيدة الاماراتية ”  نجلاء المدفع ” و هي سيدة تبلغ من العمر  37 عام فقط و هي شخصية جادة جدا و تشعر بمسئولية اتجاه عملها و تعشق العمل الدؤوب المتواصل دون ان تكن للحظة واحدة ، و دائما تسعى نجلاء المدافع من اجل اغتنام اي فرصة تاتي امامها لكي تستعلها في تحقيق انجاز جديد يعود بافادة على الجميع وليس عليها فقط ، كانت نجلاء المدفع من اشد السيدات الذين يرفضون تماما نظرة المجتمع للمراءة بوجه عام و انها تقل في كفاءتها عن الرجل و لذلك دائما كانت تسعى من اجل تغير هذه النظرة و نجحت بالفعل حين تمكنت من الوصول الى اعلى المناصب ، في هذه المقالة سوف نتناول معلومات عن الاماراتية نجلاء المدفع ..

من هي نجلاء المدفع ؟

نجلاء المدفع هي .. هي سيدة تبلغ من العمر  37 عام فقط و هي شخصية جادة جدا و تشعر بمسئولية اتجاه عملها و تعشق العمل الدؤوب المتواصل دون ان تكن للحظة واحدة ، و دائما تسعى نجلاء المدافع من اجل اغتنام اي فرصة تاتي امامها لكي تستعلها في تحقيق انجاز جديد فهي تمتلك تملك تاريخ ممتلئ بالإنجازات المميزة .

تعليم نجلاء المدفع .. بعد ان اتمت نجلاء المدفع تعليمها المدرسي انتقلت الى المرحلة الجامعية وكانت متفوقة جدا و تمكنت من الوصول الى اسمى الدرجات العلمية فلقد حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال من قبل  جامعة ستانفورد ليس ذلك فقط تمكنت من الوصول الى منصب زميل في معهد آسبن  .

عضويات نجلاء المدفع ..  تمتلك نجلاء المدفع العديد من العضويات و من اهمها عضويتها بداخل مجلس إدارة القيادات العربية الشابة  بالاضافة الى عضويتها ايضا في مجلس سيدات أعمال الشارقة و اخيرا هي ايضا تمتلك عضوية مميزة جدا حصلت عليها في عام 2012 ميلاديا و هي عضويتها بداخل مجلس إدارة البنك العربي المتحد.

تخصصات و تاسيسات نجلاء المدفع
تخصصت نجلاء المدفع في قسم إدارة مشاريع المرتبطة بالاستراتيجية لعملاء في قطاع المالية .. و ليس ذلك فقط بل قامت ايضا بتاسيس”  شركة خيارات ” وهذه الشركة غرضها و هدفها الاساسي هو فقط مساعدة الشبان و الشابات يداخل الامارات العربية المتحدة ، أما هدفها الاسمى التي تسعى لبثه بدخل ارادة وروح هؤلاء الشباب هو الخوض و الاقبال على المغامرة في مجالات عمل في القطاع الخاص ، اما بالنسبة لنجلاء المدفع نفسها فهي اتجهت الى هذه الفكرة بعد ان ترقبت لفترة طويلة المواطنين و لاحظت  عدم اقبالهم و عزوفهم عن العمل بداخل هذا القطاع .

مسيرة نجلاء المدفع
مسيرة نجلاء المدفع تزخر بتاريخ حافل من الانجازات و الانتقالات و ظلت تنتقل من مكان لاخر حتى وصلت الى الامارات موطنها  الاصلي و قررت الاستقرار بها و لكن لا يمكن ان ننسى ان لها محطات بداخل المملكة المتحدة و الولايات المتحدة  حيث انها عملت بداخل أهم و افضل الشركات العالمية بهم …  أهم الوظائف التي تولتها نجلاء المدفع كانت بداخل شركات ” برايس ، و وترهاوس كوبرز ، و شل  ، و جوجل ، و  ماكينزي آند كومباني ” ..  و لقد تخصصت ايضا نجلاء المدفع في ادارة مجموعة من المشاريع  كانت جميعها ذات علاقة بالاستراتيجية لعملاء في قطاع المالية .

نجلاء المدفع و العمل بداخل صندوق خليفة لتطوير المشاريع
من اكتر الوظائف التي تولتها نجلاء المدفع و تعتز بها كثيرا ”  العمل مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع ” وكانت تتولى منصب المدير الأول لتنمية ريادة الأعمال .

خبرات نجلاء المدفع العملية مع صندوق خليفة …  تعتز نجلاء المدفع كثيرا بعملها بداخل صندوق خليفة لتطوير المشاريع خاصة لانها اكتسبت العديد من الخبرات منذ ان عملت في هذه الوظيفة  كما انها تنبهت الى ان معظم المواطنين بالامارات ليس على و عي كافي و ادراك  بالفرص المتاحة لهم في القطاع الخاص .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *