Sunday, Sep. 24, 2017

  • تابعنا

أفضل المكملات الغذائية لزيادة الوزن ونمو العضلات

النحافة المفرطة هي من أكثر المشكلات المؤرقة للرجال لأنهم يحتاجون على تكوين أجسادهم وعضلاتهم، ولن تقل النحافة أهمية عن زيادة الوزن فكلا منهما يسبب أذى نفسي للإنسان، ومن النادر جدا أن نجد هناك حلولا مشهورة لطرق زيادة الوزن الصحية بدون إفراط أو تفريط، فليس معنى التخلص من النحافة والعمل على زيادة الوزن هو تناول الوجبات الدسمة من النشويات والدهون والحلويات، لأن ذلك لن يثمر أبدا إلا انعدام الصحة والتعرض لأمراض القلب والسكري، فالأفضل هو استشارة الطبيب في كيفية زيادة الوزن الصحية ونمو العضلات وفي نفس الوقت يمكن تناول بعض المكملات الغذائية الموجودة في الصيدليات والتي تزيد من كفاءة الجسم وتساهم في الحصول على جسم مثالي ممتلئ خالي من الأمراض وبصحة جيدة، ومن هنا نقدم أفضل هذه المكملات الغذائية لزيادة وزن طبيعية.

true mass
وهو من أشهر المكملات الغذائية والتي يمكن استخدامها لزيادة الوزن بطريقة صحية، فهو عبارة عن مسحوق البروتين مع الكربوهيدرات ذات الجودة العالية والذي يحتوي على مجموعة من السعرات الحرارية التي تزيد من الوزن على المدى الطويل، كما يعمل هذا المسحوق على رفع معدلات تركيب البروتين بالعضلات ويسمح بتسريع الاستعادة.

true mass

serious mass
وهو أيضا من أشهر المكملات الغذائية حتى للاعبي كمال الأجسام والمستخدم بشكل كبير ونطاق واسع، فهو عبارة عن مجموعة من البروتينات مع الكربوهيدرات والمستخدمة في مد الجسم بالمواد الأساسية والضرورية لبناء الجسم والعضلات، وهو من المكملات الغذائية متوسطة السعر.

serious mass

muscle juice
يتكون هذا المنتج من مجموعة من البروتينات المهمة جدا لزيادة الوزن مع بروتين مصل اللبن وكرينات الكالسيوم مع بياض البيض، وهي نفس العناصر المهمة في نمو العضلات وزيادة الوزن ، ويقوم هذا المسحوق بعمله من بعد 6 ساعات من تناوله.

muscle juice

mass tech
هذا المنتج هو من المنتجات الفعالة والمهمة جدا لزيادة الوزن ونمو العضلات لأنه منتج فعال للقضاء على النحافة، فيحتوي على 1000 سعرة حرارية و70 جرام من البروتين، كما يحتوي أيضا الأحماض الأمينية، ويتم تناوله عن طريق مزجه بالحليب ليصبح معززا بالفيتامينات والمعادن.

mass tech

platinum isolate
هذا المنتج هو من المنتجات العالية الجودة والمستخدمة في زيادة الوزن ونمو العضلات فقد صنع من أنقى البروتينات التي تمتص بسرعة هائلة في الجسم ممتا يجعل مفعولها أسرع بكثير، فهذا المسحوق مناسب جدا كوجبة صحية مساعدة على نمو العضلات فهو خالي من الدهون والسكر ولكنه يحتوي على نسبة عالية من الارجنين المساعدة على التضخيم.

platinum isolate

BCAAs
وهو نوع متميز من المكملات الغذائية التي تساعد على نمو العضلات وزيادة الوزن الصحي فهو لا يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون، بل هو يحتوي على البروتين لالموجود في البقوليات والألبان واللحوم، ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير في الحصول على وزن جسم مثالي خلال فترة بسيطة.

BCAAs

ZMA
هذا المنتج هو عبارة عن مكمل غذائي سريع لزيادة الوزن ونمو العضلات يحتوي على كمية كبيرة من الزنك والماغنسيوم وفيتامين b6 ـ كما يحتوي أيضا على المكونات الأخرى الأساسية في زيادة الوزن كالحلبة ، وقد ثبت دور هذا المنتج في نمو العضلات وتحسين نوعية النوم ومصدر قوي للطاقة، كما أنه مفيد جدا لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون .

ZMA

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Bola Nady
    21/06/2017 at 5:33 م

    من اين يمكننى الحصول على هده المكملات الغدائية...؟!

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *