أفضل سيروم للشعر الجاف والمجعد

الشعر هو تاج المرأة ويحتاج بشكل دائم العناية المستمرة، لأنه يتأثر من أقل العوامل المحيطة به كالتلوث والماء والأضرار الكيميائية من مستحضرات التجميل ، خاصة الشعر الجاف والمجعد فهو الأكثر حاجة للعناية اليومية والترطيب بمواد طبيعية خالية من الكيماويات، والسيروم هو أحد مستحضرات العناية بالشعر التي يمكن استخدامه لترطيب الشعر ومنحه العناية المتكاملة، وهناك الكثير من الماركات العالمية لانتاج سيروم الشعر المنتشرة في الأسواق ولكن الشعر الجاف والمجعد يحتاج إلى أنواع معينة من سيروم الشعر، ومن هنا نعرض لأفضل سيروم للشعر الجاف.

L’Oreal Professional TEC Liss Control Hair Serum
سيروم مناسب جدا للشعر الجاف فهو من إنتاج شركة لوريال والذي يقدم مجموعة من العناصر الغذائية المفيدة جدا لفرد تجاعيد الشعر وهذا النوع السيروم يعطي النتيجة المطلوبة خلال فترة قصيرة خاصة مع الاستخدام المستمر له، كما يعطي نتائج خلال 24 ساعة من استخدامه كما يضيف لمعة للشعر أيضا.

L’Oreal Professional TEC Liss Control Hair Serum

Matrix Biolage Smoothing Hair Serum
يتكون هذا السيروم يتكون من البوليمرات التي تعطي الشعر العناية الكاملة للشعر المجعد مما يعمل على تشابك الشعر خاصة وأنه يحتوي على زيت الأفوكادو وبذور العنب ليعطي النعومة الكاملة للشعر والترطيب الفعال حتى مع التعرض للحرارة، وملمسه غير دهني مع الملمس الخفيف ونتائجه من اول استخدام لذلك فهو مناسب للشعر الجاف والمجعد.

Matrix Biolage Smoothing Hair Serum

Kerastase Elixir Ultimate Oleo Complexe
هذا السيروم هو عبارة عن مجموعة من الزيوت الخفيفة المناسبة للشعر لأنه يدلك به فروة الرأس كما يحمي الشعر من الحرارة كالشمس أو المجفف الحراري، وهذا السيروم مناسب جدا للتحكم في التجعد خاصة وأنه خفيف على الشعر وملمسه غير دهني، ويعطي ترطيب الشعر المناسب وتدوم لمدة 3 أيام.

Kerastase Elixir Ultimate Oleo Complexe

Victoria’s Secret So Sexy Smoothing Shine Serum
هذا السيروم مناسب جدا للتحكم في الشعر المجعد مما يجعله سهل التسريح خاصة وأن ملمسه غير دهني وخفيف جدا كما يعطي الشعر النعومة المطلوبة خاصة وأنه برائحة جميلة مما يعطي الشعر اللمعة المميزة والمشرقة للشعر وهو من أنواع السيروم التي يمكن استخدامها في السهرات والمناسبات.

Victoria’s Secret So Sexy Smoothing Shine Serum

Giovanni Frizz Gone Hair Serum
هذا السيروم يحتوي على مواد طبيعية ومناسبة جدا لذلك فهو خفيف جدا على الشعر مما يساعد على حل التشابك يوميا، فهذا السيروم مناسب جدا للشعر المجعد لتمنحه النعومة والترطيب الفعال للحصول على شعر صحي ولامع وخالي من التلف، كما يحتوي السيروم على معامل الحماية من الحرارة وأشعة الشمس ويمكن الحصول على النتيجة من أول استخدام.

Giovanni Frizz Gone Hair Serum

L’Oreal Serie Expert Absolute Repair Cellular Unifibrine Hair Serum
هذا السيروم مناسب جدا للشعر المجعد والجاف والمتقصف فتركيبة هذا السيروم فعالة جدا لأنها تحتوي على مواد طبيعية وبملمس خفيف وبرائحة عطرة جدا، ومناسب جدا للاستخدام اليومي للحصول على شعر صحي لامع وخالي من التجعد لأنه يحتوي على بوليمرات التي تنعم الشعر وتنتشر بين خصلات الشعر بشكل فعال.

L’Oreal Serie Expert Absolute Repair Cellular Unifibrine Hair Serum

The Body Shop Grapeseed Glossing Serum
هذا السيروم مناسب جدا للشعر المجعد المتطاير التي تساعد على إعطاء الشعر النعومة الكاملة التي تمنح الشعر الترطيب والنعومة المناسبة فيحتوي الزيت على مجموعة من الأحماض الدهنية والمناسبة جدا لاعطاء الشعر النعومة المناسبة، ومن الممكن استخدامه الاستخدتام اليومي لتضيف للشعر النعومة كما اللمعة الطبيعية كما أنه خالي من السليكون.

The Body Shop Grapeseed Glossing Serum

osis+magic
هذا السيروم مناسب جدا للشعر الجاف والمجعد لأنه يتكون من مواد طبيعية وزيوت طبيعية غنية تعطي الشعر العناية الفورية ضد التجعد فهو مناسب جدا كسيروم معالج للشعر من أي أضرار وعوامل خارجية كالحرارة والشمس والماء أو من استخدام المستحضرات المليئة بالمواد الكيميائية الضارة

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *